صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 26

موضوع: رسالة لأحبائي الكرام

ردود: 26 | زيارات: 1915

رسالة لأحبائي الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم
    أحمد الله رب العالمين و أصلي و أسلم على نبيه الأمين محمد بن عبد الله و على آله و صحبه أجمعين.
    هذا الموضوع موجه لأحبائي عموماً و أخص منهم بالذكر من خفي عليه موقفي و ظنوا أنني غضبت بسبب طرق النقاش عن الرئيسية،فلهؤلاء أردت التوضيح و البيان.
    أود أن أوضح كثير من الملابسات التي أحاطت بموضوع العطشان و التي أساء بعض الإخوة في فهمها و تقديرها و ظنوا أنها إختلاف وجهات نظر عادية و أن الموضوع تنافس في الرئيسية أو خلافه،فما هي الرئيسية إن هي إلا 00001111000011000 كما قال أخونا الفاضل عصام.و لا تستحق هذه الزوبعة.
    أولاً هذه أول مرة أغضب من فترة طويلة و لله الحمد و لم يكن غضبي لنفسي بل من أجل إخوة أفاضل أحترمهم و أوقرهم و أعتبرهم من خيرة أعضاء المنابر و عمالقتها ،فمن يقرأ موضوع العطشان إلى الصفحة الأولى يجد ان الموضوع عادي و هادئ ،بل حتى إلى بدايات الصفحة الثانية رغم أن عنوان الموضوع جارح جداً و هو بعنوان (بخست الحقوق) و رغم ما ورد في الصفحة الأولى من من عبارات جارحة مثل هذه العبارات:
    (لأني لاحظت ان الموضوع فيه تملق من بعض الاعضاء)
    (هي عملية تملق مائة بالمائة %100)
    (ولكن أعتقد أن الحقوق بُخست كالعادة)
    و غيرها من العبارات المستفزة و رغم هذا تجاهلتها و شاركت في النقاش بموضوعية،و اعتبرتها مجرد فورة حماس لا أكثر و لا أقل.فالرئيسية ليست هدف و لا تستاهل رمي التهم الجزاف .
    و لكنني حقيقة لما وصلتني بعض الرسائل الخاصة و ظهرت بعض الردود التي تسيء لكبار أعضاء المنابر و بالتصريح و ليس بالتلميح أصبت بالغضب ليس لنفسي و لكن لهؤلاء الإخوة الذين أكن لهم كل تقدير و احترام،و هي تحديداً أخذت قمتها في هذا الرد:
    http://www.maxforums.net/showpost.ph...6&postcount=51
    و الذي جعلني أغضب أشد الغضب من هذه الجرأة و التجريح في الناس بلا مبرر،و حري بأي شخص يكُن معروفاً لهؤلاء الإخوة الأفاضل الأكابر بان يغضب،فوالله ان غضبي لم يكن لنفسي و لكن أن يمس إنسان بسبب رده على موضوعي فهذا الذي جعلني أغضب.
    أنظروا من الذين انتقدت ردودهم:
    الأخ محمود قشطة VRay و الأخ خالد graphicer و الأخ أبوسلطان MiND ViSiON و الأخ Cooool و الأخ الحسني و الأخ السويدي و الأخ محمد رمضان و الأخ السويدي و الاخ أيمن و الأخ محسن و الأخ نوبي. و بل اتهم بالتملق بنسبة100% كل من رد مشجعاً أو رشح .
    فهذا ما كتبه كنان تعليقاً على رد للأخ الفاضل المحترم Coool:
    (أنا مابعرف شو مشكلة الرد..... لكن لما قرأت الرد حسيت في تملق كبير وبشكل لايوصف
    يعني طريقة السؤال "لو ممكن تخبرنا بشكل مبسط عن تجربتك مع البرازيل" أنا ماشفت سؤال ينسأل بهي الطريقة إلا على النحو التالي.... لما يروح مارادونا على سوريا (وهي بلدي)ويجي معلق (مثلا وجيه شويكي)يقول له كيف وجدت بلدنا....
    فكرتي يا أخي نجيب هل وجودك في المنابر مثل قوة وجود لاعب مارادونا بين مجموعة من الاعبين الفكحان حتى حصلت على هذا الكلام الموفي بحقك أما تعترف ضمنيا أنه بالغ في الرد والترشيح لمكانتك وسمعتك)
    فبالله عليكم هذا الوصف (اللاعبين الفكحان) هل هذا وصف يليق بأعضاء المنتدى المحترمين،و معروف ان الاخ كوووووووووول أفضل مني بمراحل و انا أشهد له بهذا و لكنه رجل خلوق لهذا رده علي كان خلوقاً مثله بعكس تعقيب كنان.
    فالموضوع انحرف عن الهدف الذي وضع له بسبب عدم احترام البعض للطرف الآخر في النقاش و التعدي في النقاش إلى درجة إتهام النيات ،و بسبب عدم إحترامهم لعمالقة المنتدى.أفلا يحق لي ان أغضب.
    و أنتم تعرفوني جيداً منذ سنوات ما عهدتموني سيء الأخلاق أو متكبر و لمن يعرفني في الواقع يعرف هذا أكثر منكم و لله الحمد.
    و بعد هذا ظهرت إستفزازات أخرى في وسط الكلام لا أريد ان أطيل بذكرها.فقائلها سيحاسب عليها يوم القيامة.
    فهذا هو السبب الذي آلمني و جعلني أغضب و جعل كثير من الإخوة يغضبون حينما قرؤوا هذه الردود المجحفة.
    فليس قصدي من هذا الموضوع إعادة ذلك النقاش البغيض و لكن توضيح لمن عاب علي أنني غضبت دون ان يعرف سبب غضبي و حق لي ان أغضب.
    و أسجل إعتذاري لكل من اخطأت في حقه بدون قصد.
    هذا ما أردت توضيحه و الله المستعان.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    المنطقة
    أبو ظبي
    ردود
    8,607
    جزاك الله خير اخي نجيب على هذا الكلام
    كلام عين العقل والصواب.
    نسأل الله ان يهدينا الى ما يحبه ويرضى ..
    واتمنى ان تتصافى النفوس وتزيل ما بها من حقد .. فما هكذا علمنا رسول الله عليه الصلاه والسلام
    وبارك الله فيكم

وما عندي اي نقد >>> تملق

عضو نشيط
    المنطقة
    الســـــــــودان
    ردود
    957
    الحق يُعرف أخي نجيب.. ومن يغضب كثيرا ليس كمن يغضب في السنة مرة.. ووالله برغم عدم تحيزي لأي شخص.. لكن ما رأيته انت من حسد واستقصاد رأيته وبوضوح.. أنا قيمت عملك بخمسة نجوم.. لأنه أعجبني شخصيا.. لكني لم أرشحه للرئيسية لأني وجدت غيره يستحق أكثر وان لم أرشحهم..
    أرى في توقيعك انك مغادر.. فقد فكر كم مرة افدت واستفدت وكم مرة غضبت وأغضبت.. وكله لله في النهاية احسبها وسوف لن تغادر..

عايش عالفكرة
    صور رمزية RealIdea
    المنطقة
    Thinking Element
    ردود
    1,954
    السلام عليكم
    اخى نجيب
    الاخ كنان ان كان اخطا فهو والله قد اعتذر لى
    وعلى ضوء رسالته الخاصة التى بعثها لى قد قام بارسال نفس الرسالة الى بعض من الاعضاء

انظر معى ماذا قال

والله انا لا اعرفه ولكنه قد قام بهذا
    تحياتى يا صديقى
    يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
    موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

اخ نجيب
    انا مدحت عملك لانه فعلا عمل يستحق المدح(و ليس تملق)
    و اقسمت بهذا
    و رشحته لانه كان افضل اعمال الاسبوع الماضى
    ليس لانى اقول علية wowwwwwwwيبقى ارشحة للرئيسية
    لكن ممكن نقول انة كان من اقوى الاعمال الى اتحطت فى قسم عرض و نقد الاسبوع الى فات
    و مش معنى ان اجى فى يوم ارد على اى عضو (حتى لو كان شغلة نص نص)و اعد اقولة كويس و بارك الله فيك
    يبقى انا منافق
    بل بالعكس
    ابقى منافق لما اعمل الكلام دوة مع شخص و التانى لاااااااااا
    انما سعات اى عضو مننا بيحتاج التشجيع لان التشجيع بيرفع المستويات غالبا و بيخلى الصغير ديما يحاول يكبر
    و يس معنى كلامى عدم وجود النقد
    لان غالبا ما ارد متاخرا و يكون فية غير انتقد العمل فلا اجد ما اقولة
    و انا من وجه نظرى طالما واحد عرف صاحب العمل اة الخطا او نقدة و انا معنديش نقد جديد يبقى يجب ان لا ارد الا بالخير و التشجيع

و انا اعترف شخصيا انك فى يوم من الايام من حوالى سنة تقريا
    دون ان تعرفنى
    ارسلت لى انا و اخوين من منبر المايا لنكات لمصير جديد يخص المايا دون ان تعرفنا
    و هذا ان دل يدل على كرم اخلاقك و حبك للخير

انا والله لا استطيع ان اكفيك حقك علىالرغم من عدم معرفتى بك جيدا

و اسف للاطاله
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

لا اعلم لماذا يثور بعض الاعضاء هكذا.. هل هي غيرة أم سوء تقديروتسرع أم فارق في الاعمار..

عضو متميز
    ردود
    4,029
    ياهوه عقبال ما انزل عمل تسووا عليه زحمه زي كذا ...

الأخ نجيب بجد رأيت تصميمك ولم استطع النقد عليه ...

وانا تارك الترشيح للرئيسية من زمان لأني اخاف ارشح وتصير مشكله ...

اخانا الكبير نجيب
    حفظك الباري واشكر مبادرتك اللتي تدل على عظيم اخلاقك دوما استاذنا الفاضل : ) << هذا تملق كبير ترى

عايش عالفكرة
    صور رمزية RealIdea
    المنطقة
    Thinking Element
    ردود
    1,954
    معذرة نسيت
    انت فنان يفتح الافاق لمعرفة خبايا الافكار المدفونة
    ودائما ما يعجبنى اعمالك واتعلم منها
    بصرف النظر عن عدم مشاركتى فى بعض اعمال بالرد او خلافه
    ولكننى اراها
    تحياتى
    يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
    موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

عضو نشيط
    صور رمزية ayachi
    المنطقة
    المغرب .الرباط
    ردود
    493
    هههههههههههههههههههههههه اخي نجيب انا قلت البارحة لاخينا كنان انك لاتستطيع ان تجاري الاخ نجيب
    وذلك لانه حاصل على الحزام البنفسجي في العدو الريفي
    دمت سالما اخي
    ليث قليلا يدرك الهيجا جمل ......مااحسن الموت اذا حان الاجل
    الامام احمد عن سعد ابن معاد بسند صحيح

مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية M-Keshta
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    4,018
    اخى نجيب بارك الله فيك انت مش محتاج تقول الكلام ده احنا عارفينك من زمان وعارفين اخلاقك
    بس اكيد كل انسان ناجح بيحصله مشاكل وعقبات
    نصيحه منى متهتمش بكلام حد وسيب اللى يقول شىء يقوله الحمد لله انت مغلطتش فى حد ولا وجهت اساءه لحد اكيد مفيش عليك اى لوم من اى نوع
    ورجاء خاص فكر 10000 مره قبل ما تغادر المنابر هو صحيح احوال المنتدى لاتسر لكن معلش ان شاء الله هيرجع المنتدى زى زمان بس اكيد هيرجع بالأعضاء مش بمغادرتهم
    وفقك الله اخى نجيب

استاذي نجيب .. الكبير يظل كبير ..
    ولكن في نظري بإن الأخوة الذين تكلموا في ذاك الموضوع لم يقصدوا الإساءة إليك وإنما عبروا عن وجهات نظرهم بكل شفافية ..
    ولكن يبدو مع زحمة الردود .. فالبعض توقع ( وهم هنا حكموا على النيات وهذا أمر أنت لا تؤيده ) بإن الأمر تعدى نقد المنتدى إلى الحسد والحقد ذاتك ..
    هذا ما لدي .. وشكرا
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أخي نجيب...ستظل كبيراً بأخلاقك قبل أعمالك....

رسالة خاصة منك عبر الخاص للأخ كنان كانت ستحل المشكلة.....لاسيما وأنني أحسبك ممن يقدم حسن الظن على مادونه..

على كل حال لعلها لحظة شيطان ولت....
    دمت بود
    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

عضو متميز
    صور رمزية ثري 4
    المنطقة
    ديار أبو متعب
    ردود
    1,057
    السلام عليكم
    أهلا بك أخي

لكن مثل ماقال أخي أبو صالح لم يقصدوا الإساءة...
    يأخوان أعطوهم حرية التعبير عن رأيهم فكل ماكتب فهو يعبر عن صاحبة لا أقل ولا أكثر...
    (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
    ----------------------------------------------
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

اسمع اخ نجيب ان المشورة هي الديمقراطيه بحد ذاتها وهي تنصف الحق
    كل ما يعرض على الرئيسيه جميل لكن طريقه التعامل مع الرئيسيه ليست عادله بالمره
    يعني تدخل على النقد وغالبا ما يتم اختيار الصورة الاولى وحتى كثيرين لا يشاهدون باقي الاعمال فيضلم الاخرون

هذا هو الموضوع وهذا ما قرئته من الاعضاء المستائين لان العمل يحتاج لجهد ولربما يضع المصمم العضو كل طاقته فيه طمعا او حبا في اضهار عمله بالرئيسه ويحق للكل هذا دون استثناء ما دام عمله يستحق الرئيسيه

فلما لا تحل هذه المشكله وان تكون دورة اما اسبوعيه او شهريه يتم فيها تصنيف الاعمال وفق التصويت وان تعرض الاعمال على صفحه واحده حتى دون ذكر اسم المصمم حتى لا ينحاز فلان وفلان

لا تحتاج لتعقيد انما ضبط واداره واتوقع ان الكل سيكون راضي
    والا ستبقى اغلبيه مستائه ومحبطه لانه لم يتم اختيار عملهم بطريقه مهنيه صحيحه
    ومن الممكن ان يكون للمشرف نسبه 10 بالمئه من التصويت كونه مشرفه (هذا ان كان ذات خبره في هذا المجال )
    احذر ثم احذر ثم احذر
    كثير من البشر صارو ذياب

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    يكفيني يابن عمي انك سوداني
    والسوداني صاحب كرامة ومبدأ وأخلاق
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    استاذ نجيب يزعل !!
    ياخبر ابيض
    احملو السيوف
    استاذي الكريم للاسف انا لست متابع للعرض والتقد لكن نجيب الفاتح فوق الشبهات بالنسبه لي وليس تملق
    فأنا لا استخدم برنامجه ولا تربطني بيه اي مصلحه
    لكن الرجل ده فضله علي الجميع (بغض النظر عن الجنسيه يانوري )
    لا اعرف الموضوع الاصلي لكن حقك علي راسنا يا ريس
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    تصدق يا استاذ نجيب اني لم اقراء الى موضوع عطشان ولم اقراء الردود ولم اهتم بها

انا قلت رايي وبينته بكل صراحه

وانا اسف جدا على المداخله

وانت كبير باخلاقك وبعلمك والله لايحرمنا من تواجدك المفيد

تحياتي

م.احمد منسي
    صور رمزية mansy1985
    المنطقة
    مصر-بورسعيد-الامارات العربيه المتحده-ابو ظبي
    ردود
    2,260
    عطشان ايه و رئيسيه ايه

ممكن حد يوضح لو سمحتم
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

عضو نشيط
    صور رمزية عطشان علم
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    981
    أخ نجيب.... ما تكلموا به الأخوة الأفاضل في هذه الصفحة ينم عن محبتهم لك وأخلاقك العالية.... وعندما افتتحت الموضوع لم أقصد الإساءة لك... وإنما قصدت طريقة الترشيح غير المتكافئة... فهل من المعقول... أن يرشح عمل الأخ نجيب للرئيسية (فقط لأنه أستاذ محترم وفنان بارع- وأنا هنا في جملتي لا أسيء صدقني وإنما أتكلم وأنا بكامل الراحة النفسية) وعملي الذي تعبت عليه قرابة أسبوعين (صباح الخير يا بحر) لم يحظى باهتمام أي مرشح على الإطلاق... رغم أن كل من انتقد كتب نفس ما كتب لك أخي نجيب... ولم ينتقدوا سوى الشمس المنحرفة عن مكانها.. فإما أن الأعضاء يجاملون.. أو أن العمل بالفعل مكتمل....
    فقط أردت أن أقول آن يجب على المنابر أن يغير التقييم فيه... إننا كما ذكرت سابقاً يجب أن ننتخب ما يرشحه المشرفون على الموقع (ولكن أتمنى من المشرفين الأكارم أن يرشحوا بشفافية وبغض النظر عن الأسماء) ولكن لا أعرف إلى متى سنبقى نحن العرب نتعامل بهذا الأسلوب من المحسوبيات... لو تابعتم برنامج الغناء التافه (سوبر ستار-العربي) ستجدون كيف يقوم زياد الرحباني وأمثاله الباقين بالإثناء على ما يقوم به المطربون من (تخبيص) صدقوني إنني أعزف على ست آلات موسيقية وأعرف تماماً مواضع الخطأ في أصوات المطربين.. وأحس أحياناً بأنني أريد أن أكسر جهاز التلفاز عندما أسمع التعليق السخيف... تعلمت النقد بجدية وبغض النظر عن الأسماء لا أهتم لها... وهذا حالي في كل المواقع التصميمة التي اشتركت بها... وعندما انتقدت عملك يا أخي نجيب فأظن أن هذا من حقي... لأنك تعرضه في قسم عرض ونقد وليس في قسم مجاملات وإثناء... ولكن تفاجئت بشيء لم أعهده منك قبلاً وهو أن تتجاهلني في صفحتك (حوار) بهذه الطريقة... لا أعلم لماذا... (ولا أريد أن اتهمك لأنني أخاف ألا أكون المقصود) ولكنني انتبهت من ردودك على الذين انتقدوا عملك في الأخير بأن اسمي لم يندرج في قائمة المسلم عليهم في نهاية الحفلة... لماذا... أريدك أن تعرف أخي الكريم أنني أعود للصفحة والعمل (كما لا يفعل مئات الأعضاء هنا ) وأتابع تفاصيل الردود وذلك علني أجد شيئاً مفيداً بين طياتها لأستفيد منه... وستجد في بعض الصفحات بالفعل أنني رددت على بعض الأعمال أكثر من ست مرات (وليس الهدف أن أزيد مشاركاتي كما سيتخيل البعض) فالرقم الذي على اليسار وكلمة (عضو فعال) لا تهمني... ما يهمني هو أن أوصل فكري لغيري كما يقوم غيري بإيصال فكره لي....
    وما زلت عند رأيي بأنه يجب عليك أن تظهر أرضية الشمعة والمزهرية لأن الظلال التي تترامى من ضوء الشمعة ستكون رائعة على الأرض وستعطي نتيجة سأحترمها ما حييت... ولكنها إن بقيت هكذا صدقني فإنها لن تختلف كثيراً عن غرفتي التي صممتها وقيل لي أن الشمس زيحت قليلاً إلى الجهة التي تجعل الظلال غير منطقية في الغرفة...
    اعتذاري عن كلامي هذا إن كان فيه إساءة... وتبقي أخي نجيب أخ عزيزاً لي وأظن أننا من بلد واحدة يا أخي...
    بالمناسبة... حصل سوء تفاهم بيني وبين الحسني أيضاً ونقله الأخ حسني إلى صفحة مسابقة أفضل إخراج لا أعلم لماذا... واتهمني بأن موضوعي (بُخست الحقوق) كان سبباً في انسحاب العاشق وعصام من المسابقة... أريد أأن أوضح أننا تصالحنا في نفس النهار... وحظنا الطيب أننا كنا نتبادل الرسائل في صفحة الأخوين العاشق وعصام في نفس الوقت (يعني أون لاين متل الماسنجر)...

حسام العطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

وعندما افتتحت الموضوع لم أقصد الإساءة لك... وإنما قصدت طريقة الترشيح غير المتكافئة... فهل من المعقول... أن يرشح عمل الأخ نجيب للرئيسية (فقط لأنه أستاذ محترم وفنان بارع- وأنا هنا في جملتي لا أسيء صدقني وإنما أتكلم وأنا بكامل الراحة النفسية)
    أخي عطشان علم
    ليس في قلبي شيء تجاهك لأنني فهمت منذ بداية طرحك للموضوع ما ترمي إليه و شاركت مثلي مثل غيري في النقاش،و لكنني فوجئت بهجوم غير مبرر و هذا هو الذي أثار حفيظتي.و أيضاً غضبت حينما قلت لي أنني لم انبس بحرف رغم أنني رددت على نقدك الأول بما رأيته من رأيي الخاص و أدرجت الويرفريم قبل ردك في الموضوع ،لهذا غضبت من عبارة (لم تنبس بالحرف التي وجهتها لي)،و أظنها غير ملائمة و انا متاكد انني رددت عليك و ادرجت الوير فريم فلهذا استفزتني العبارة.
    و أعتقد انك بقراءتك لهذا الموضوع عرفت سبب غضبي و هو الغرض من الموضوع ،فلقد غضبت من إتهام هؤلاء الإخوة الكرام بالتملق بنسبة 100% ،فما المانع ان يكون العمل الذي لم يعجبك أعجبهم؟.
    و اني تجاهلتك في مرة واحدة و هي ردك الثالث علي في موضوع التصميم لأنني إذا رددت عليك و أنا غضبان كنت ساجعلك تغضب أيضاً و سنبدا في النقاش مرة أخرى و لهذا آثرت الصمت حتى تهدا خواطري،و هذا هو مبدأي الذي أحاول ان أسير عليه بأن لا أرد وأنا غضبان.و انا أعتذر لك هذا التجاهل و سأرد عليك بعد قليل إن شاء الله بما يسرك.
    و اعلم انه لا أحد يجبر أحد على الرد،و ما أظن ان الإخوة الذين ردوا علي مجبورين على الرد أو لديهم مصلحة تجعلهم يتملقونني او يحابونني و حاشاهم عن هذا.فهم ردوا بما يرونه.والحمد لله انه جاءتني رسائل من خارج المنابر تعبر عن إعجابها بالتصميم.
    على أي حال طالما انك جئت تقصد التصافي فلا داعي لإثارة النقاش مرة اخرى،و نسال الله أن يغفر لنا جميعاً.و لا عليك،أرجو منك العفو إن أخطات في حقك او اغلظت عليك في القول فما نحن إلا بشر يعترينا ما يعتري البشر من تغير الأحوال و الغضب.
    و أما عني فانا مسامح الجميع حتى و لو كان بعضهم مخطئين و لكنني أتمنى ان يعتذروا للإخوة الذين أخطاوا في حقهم و قالوا فيهم ما قالوا من كلام لا يليق.
    و نصيحتي لك يا أخي عطشان ان تصبر فأنت مستواك ممتاز وربنا سيعوضك بدل هذا العمل اعمال أخرى أجمل إن شاء الله ،لأن الإنسان يتطور إلى الاحسن طالما أنه يفكر و متعطش للمعرفة.اصبر و ستكون رقماً بإذن الله.و لا تنسى اننا في مجتمع عربي و أنه عرضت اعمال من قبل أقل من عملي و لكنها تزيدنا إصراراً بأن نعرض ما يليق و ننسي الناس تلك الأعمال.
    أعتذر مرة أخرى يا صديقي ،و أرجو ان تسامحني.
    يعطيك العافية
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •