Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة لأحبائي الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة لأحبائي الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم
    أحمد الله رب العالمين و أصلي و أسلم على نبيه الأمين محمد بن عبد الله و على آله و صحبه أجمعين.
    هذا الموضوع موجه لأحبائي عموماً و أخص منهم بالذكر من خفي عليه موقفي و ظنوا أنني غضبت بسبب طرق النقاش عن الرئيسية،فلهؤلاء أردت التوضيح و البيان.
    أود أن أوضح كثير من الملابسات التي أحاطت بموضوع العطشان و التي أساء بعض الإخوة في فهمها و تقديرها و ظنوا أنها إختلاف وجهات نظر عادية و أن الموضوع تنافس في الرئيسية أو خلافه،فما هي الرئيسية إن هي إلا 00001111000011000 كما قال أخونا الفاضل عصام.و لا تستحق هذه الزوبعة.
    أولاً هذه أول مرة أغضب من فترة طويلة و لله الحمد و لم يكن غضبي لنفسي بل من أجل إخوة أفاضل أحترمهم و أوقرهم و أعتبرهم من خيرة أعضاء المنابر و عمالقتها ،فمن يقرأ موضوع العطشان إلى الصفحة الأولى يجد ان الموضوع عادي و هادئ ،بل حتى إلى بدايات الصفحة الثانية رغم أن عنوان الموضوع جارح جداً و هو بعنوان (بخست الحقوق) و رغم ما ورد في الصفحة الأولى من من عبارات جارحة مثل هذه العبارات:
    (لأني لاحظت ان الموضوع فيه تملق من بعض الاعضاء)
    (هي عملية تملق مائة بالمائة %100)
    (ولكن أعتقد أن الحقوق بُخست كالعادة)
    و غيرها من العبارات المستفزة و رغم هذا تجاهلتها و شاركت في النقاش بموضوعية،و اعتبرتها مجرد فورة حماس لا أكثر و لا أقل.فالرئيسية ليست هدف و لا تستاهل رمي التهم الجزاف .
    و لكنني حقيقة لما وصلتني بعض الرسائل الخاصة و ظهرت بعض الردود التي تسيء لكبار أعضاء المنابر و بالتصريح و ليس بالتلميح أصبت بالغضب ليس لنفسي و لكن لهؤلاء الإخوة الذين أكن لهم كل تقدير و احترام،و هي تحديداً أخذت قمتها في هذا الرد:
    http://www.maxforums.net/showpost.ph...6&postcount=51
    و الذي جعلني أغضب أشد الغضب من هذه الجرأة و التجريح في الناس بلا مبرر،و حري بأي شخص يكُن معروفاً لهؤلاء الإخوة الأفاضل الأكابر بان يغضب،فوالله ان غضبي لم يكن لنفسي و لكن أن يمس إنسان بسبب رده على موضوعي فهذا الذي جعلني أغضب.
    أنظروا من الذين انتقدت ردودهم:
    الأخ محمود قشطة VRay و الأخ خالد graphicer و الأخ أبوسلطان MiND ViSiON و الأخ Cooool و الأخ الحسني و الأخ السويدي و الأخ محمد رمضان و الأخ السويدي و الاخ أيمن و الأخ محسن و الأخ نوبي. و بل اتهم بالتملق بنسبة100% كل من رد مشجعاً أو رشح .
    فهذا ما كتبه كنان تعليقاً على رد للأخ الفاضل المحترم Coool:
    (أنا مابعرف شو مشكلة الرد..... لكن لما قرأت الرد حسيت في تملق كبير وبشكل لايوصف
    يعني طريقة السؤال "لو ممكن تخبرنا بشكل مبسط عن تجربتك مع البرازيل" أنا ماشفت سؤال ينسأل بهي الطريقة إلا على النحو التالي.... لما يروح مارادونا على سوريا (وهي بلدي)ويجي معلق (مثلا وجيه شويكي)يقول له كيف وجدت بلدنا....
    فكرتي يا أخي نجيب هل وجودك في المنابر مثل قوة وجود لاعب مارادونا بين مجموعة من الاعبين الفكحان حتى حصلت على هذا الكلام الموفي بحقك أما تعترف ضمنيا أنه بالغ في الرد والترشيح لمكانتك وسمعتك)
    فبالله عليكم هذا الوصف (اللاعبين الفكحان) هل هذا وصف يليق بأعضاء المنتدى المحترمين،و معروف ان الاخ كوووووووووول أفضل مني بمراحل و انا أشهد له بهذا و لكنه رجل خلوق لهذا رده علي كان خلوقاً مثله بعكس تعقيب كنان.
    فالموضوع انحرف عن الهدف الذي وضع له بسبب عدم احترام البعض للطرف الآخر في النقاش و التعدي في النقاش إلى درجة إتهام النيات ،و بسبب عدم إحترامهم لعمالقة المنتدى.أفلا يحق لي ان أغضب.
    و أنتم تعرفوني جيداً منذ سنوات ما عهدتموني سيء الأخلاق أو متكبر و لمن يعرفني في الواقع يعرف هذا أكثر منكم و لله الحمد.
    و بعد هذا ظهرت إستفزازات أخرى في وسط الكلام لا أريد ان أطيل بذكرها.فقائلها سيحاسب عليها يوم القيامة.
    فهذا هو السبب الذي آلمني و جعلني أغضب و جعل كثير من الإخوة يغضبون حينما قرؤوا هذه الردود المجحفة.
    فليس قصدي من هذا الموضوع إعادة ذلك النقاش البغيض و لكن توضيح لمن عاب علي أنني غضبت دون ان يعرف سبب غضبي و حق لي ان أغضب.
    و أسجل إعتذاري لكل من اخطأت في حقه بدون قصد.
    هذا ما أردت توضيحه و الله المستعان.
    صفحتي على انستاجرام
    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

جزاك الله خير اخي نجيب على هذا الكلام
    كلام عين العقل والصواب.
    نسأل الله ان يهدينا الى ما يحبه ويرضى ..
    واتمنى ان تتصافى النفوس وتزيل ما بها من حقد .. فما هكذا علمنا رسول الله عليه الصلاه والسلام
    وبارك الله فيكم

وما عندي اي نقد >>> تملق

الحق يُعرف أخي نجيب.. ومن يغضب كثيرا ليس كمن يغضب في السنة مرة.. ووالله برغم عدم تحيزي لأي شخص.. لكن ما رأيته انت من حسد واستقصاد رأيته وبوضوح.. أنا قيمت عملك بخمسة نجوم.. لأنه أعجبني شخصيا.. لكني لم أرشحه للرئيسية لأني وجدت غيره يستحق أكثر وان لم أرشحهم..
      أرى في توقيعك انك مغادر.. فقد فكر كم مرة افدت واستفدت وكم مرة غضبت وأغضبت.. وكله لله في النهاية احسبها وسوف لن تغادر..

السلام عليكم
        اخى نجيب
        الاخ كنان ان كان اخطا فهو والله قد اعتذر لى
        وعلى ضوء رسالته الخاصة التى بعثها لى قد قام بارسال نفس الرسالة الى بعض من الاعضاء

انظر معى ماذا قال

والله انا لا اعرفه ولكنه قد قام بهذا
        تحياتى يا صديقى
        يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
        موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

اخ نجيب
          انا مدحت عملك لانه فعلا عمل يستحق المدح(و ليس تملق)
          و اقسمت بهذا
          و رشحته لانه كان افضل اعمال الاسبوع الماضى
          ليس لانى اقول علية wowwwwwwwيبقى ارشحة للرئيسية
          لكن ممكن نقول انة كان من اقوى الاعمال الى اتحطت فى قسم عرض و نقد الاسبوع الى فات
          و مش معنى ان اجى فى يوم ارد على اى عضو (حتى لو كان شغلة نص نص)و اعد اقولة كويس و بارك الله فيك
          يبقى انا منافق
          بل بالعكس
          ابقى منافق لما اعمل الكلام دوة مع شخص و التانى لاااااااااا
          انما سعات اى عضو مننا بيحتاج التشجيع لان التشجيع بيرفع المستويات غالبا و بيخلى الصغير ديما يحاول يكبر
          و يس معنى كلامى عدم وجود النقد
          لان غالبا ما ارد متاخرا و يكون فية غير انتقد العمل فلا اجد ما اقولة
          و انا من وجه نظرى طالما واحد عرف صاحب العمل اة الخطا او نقدة و انا معنديش نقد جديد يبقى يجب ان لا ارد الا بالخير و التشجيع

و انا اعترف شخصيا انك فى يوم من الايام من حوالى سنة تقريا
          دون ان تعرفنى
          ارسلت لى انا و اخوين من منبر المايا لنكات لمصير جديد يخص المايا دون ان تعرفنا
          و هذا ان دل يدل على كرم اخلاقك و حبك للخير

انا والله لا استطيع ان اكفيك حقك علىالرغم من عدم معرفتى بك جيدا

و اسف للاطاله
          للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
          http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
          https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
          https://www.facebook.com/MCC4P

لا اعلم لماذا يثور بعض الاعضاء هكذا.. هل هي غيرة أم سوء تقديروتسرع أم فارق في الاعمار..

ياهوه عقبال ما انزل عمل تسووا عليه زحمه زي كذا ...

الأخ نجيب بجد رأيت تصميمك ولم استطع النقد عليه ...

وانا تارك الترشيح للرئيسية من زمان لأني اخاف ارشح وتصير مشكله ...

اخانا الكبير نجيب
              حفظك الباري واشكر مبادرتك اللتي تدل على عظيم اخلاقك دوما استاذنا الفاضل : ) << هذا تملق كبير ترى

معذرة نسيت
                انت فنان يفتح الافاق لمعرفة خبايا الافكار المدفونة
                ودائما ما يعجبنى اعمالك واتعلم منها
                بصرف النظر عن عدم مشاركتى فى بعض اعمال بالرد او خلافه
                ولكننى اراها
                تحياتى
                يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
                موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

هههههههههههههههههههههههه اخي نجيب انا قلت البارحة لاخينا كنان انك لاتستطيع ان تجاري الاخ نجيب
                  وذلك لانه حاصل على الحزام البنفسجي في العدو الريفي
                  دمت سالما اخي
                  ليث قليلا يدرك الهيجا جمل ......مااحسن الموت اذا حان الاجل
                  الامام احمد عن سعد ابن معاد بسند صحيح

اخى نجيب بارك الله فيك انت مش محتاج تقول الكلام ده احنا عارفينك من زمان وعارفين اخلاقك
                    بس اكيد كل انسان ناجح بيحصله مشاكل وعقبات
                    نصيحه منى متهتمش بكلام حد وسيب اللى يقول شىء يقوله الحمد لله انت مغلطتش فى حد ولا وجهت اساءه لحد اكيد مفيش عليك اى لوم من اى نوع
                    ورجاء خاص فكر 10000 مره قبل ما تغادر المنابر هو صحيح احوال المنتدى لاتسر لكن معلش ان شاء الله هيرجع المنتدى زى زمان بس اكيد هيرجع بالأعضاء مش بمغادرتهم
                    وفقك الله اخى نجيب

استاذي نجيب .. الكبير يظل كبير ..
                      ولكن في نظري بإن الأخوة الذين تكلموا في ذاك الموضوع لم يقصدوا الإساءة إليك وإنما عبروا عن وجهات نظرهم بكل شفافية ..
                      ولكن يبدو مع زحمة الردود .. فالبعض توقع ( وهم هنا حكموا على النيات وهذا أمر أنت لا تؤيده ) بإن الأمر تعدى نقد المنتدى إلى الحسد والحقد ذاتك ..
                      هذا ما لدي .. وشكرا
                      .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أخي نجيب...ستظل كبيراً بأخلاقك قبل أعمالك....

رسالة خاصة منك عبر الخاص للأخ كنان كانت ستحل المشكلة.....لاسيما وأنني أحسبك ممن يقدم حسن الظن على مادونه..

على كل حال لعلها لحظة شيطان ولت....
                        دمت بود
                        الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

السلام عليكم
                          أهلا بك أخي

لكن مثل ماقال أخي أبو صالح لم يقصدوا الإساءة...
                          يأخوان أعطوهم حرية التعبير عن رأيهم فكل ماكتب فهو يعبر عن صاحبة لا أقل ولا أكثر...
                          (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
                          ----------------------------------------------
                          عضو في منتدى بكسل
                          بإسم ( King 3Ds max)
                          مع تحيات
                          ثري 4

اسمع اخ نجيب ان المشورة هي الديمقراطيه بحد ذاتها وهي تنصف الحق
                            كل ما يعرض على الرئيسيه جميل لكن طريقه التعامل مع الرئيسيه ليست عادله بالمره
                            يعني تدخل على النقد وغالبا ما يتم اختيار الصورة الاولى وحتى كثيرين لا يشاهدون باقي الاعمال فيضلم الاخرون

هذا هو الموضوع وهذا ما قرئته من الاعضاء المستائين لان العمل يحتاج لجهد ولربما يضع المصمم العضو كل طاقته فيه طمعا او حبا في اضهار عمله بالرئيسه ويحق للكل هذا دون استثناء ما دام عمله يستحق الرئيسيه

فلما لا تحل هذه المشكله وان تكون دورة اما اسبوعيه او شهريه يتم فيها تصنيف الاعمال وفق التصويت وان تعرض الاعمال على صفحه واحده حتى دون ذكر اسم المصمم حتى لا ينحاز فلان وفلان

لا تحتاج لتعقيد انما ضبط واداره واتوقع ان الكل سيكون راضي
                            والا ستبقى اغلبيه مستائه ومحبطه لانه لم يتم اختيار عملهم بطريقه مهنيه صحيحه
                            ومن الممكن ان يكون للمشرف نسبه 10 بالمئه من التصويت كونه مشرفه (هذا ان كان ذات خبره في هذا المجال )
                            احذر ثم احذر ثم احذر
                            كثير من البشر صارو ذياب

يكفيني يابن عمي انك سوداني
                              والسوداني صاحب كرامة ومبدأ وأخلاق
                              ابو محمد
                              قال غاندي:
                              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

يعمل...
                              X