موضوع: riggin robot with cs

ردود: 4 | زيارات: 574
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية foly
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    portsaid
    العمر
    35
    ردود
    637

    riggin robot with cs

    سؤال خفيف
    هل يمكن ان اقوم بعمل ريج لروبت عن طريق كراكتر استديو ام يجب اقوم بعمل الريج بالبونز(مع انه غلس )
    وان كان ممكن عن طريق الكراكتر استديو كيف يكون الريج (اظن ان الفزيك مينفعش )
    انا خمنت انه ممكن عن طريق الربط بلينكات (هل التخمين صحيح)
    بس الاسئله
    وشكر لحسن الاستماع


  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    ليه الفيزيك مينفعش؟
    اعمل المجسم قطعه واحده بأمر attach من editable poly
    واضبط ال character عليه ثم استخدم الفزيك

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    40
    ردود
    1,872
    تخمينك سليم ... في حالة إذا ما كان الروبوت قطع مختلفة و هى الحالة الغالبة

    اما إذا كان جسم واحد مرتبط بقطع مطاطا مثلاً فالفيزيك سيصلح ...

    لكنك عموماً ستكون مرتبطاً بأنواع محددة من الروبوتات
    الباشمهندس أحمد

    مركز الرباط للجرافيك
    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
    هاتف : 00201000151001

    موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا


    Facebook

    YouTube

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية foly
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    portsaid
    العمر
    35
    ردود
    637
    شكرا للمعلومه والافاده
    بعد تجارب وبحث وجدت ان جزئيه الربط بالينكات كويسه فى حاله الروبتات البسيطه
    او الازرع الاليه حيث ان الربط يكوت بالينكات ثم التعديل عليه Ik
    ما بخصوص الروبتات الكركترات (فجارى البحث)

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل