موضوع: مستعجل !!كيف ممكن اعمل اكثر من تأثير عل مقطع فيديو واحد؟؟

ردود: 4 | زيارات: 778

Question مستعجل !!كيف ممكن اعمل اكثر من تأثير عل مقطع فيديو واحد؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ضيف جديد على المنتدى واحب برامج المونتاج, والحمد لله استفدت كثييير من الدروس والمواضيع اللي موجوده

عندي سؤالين واحتاج جوابهم باسرع وقت لوتكرمتوا

الاول واللي متعبني : بالبريمر (برو 2) كيف ادخل تأثيرين او 3 على مقطع فيديو واحد (بمعنى) فيديو سباق سيارات وانا اشاهده تكون اللقطات متواصله ولاكن الصوره تنطوي وتروح والفيديو لسه بيكمل المقطع وكذه .

السؤال الثاني :انا عندي مقطعين فيديو وكمان 7 صور ثابته ,هل اجباري اني ادرجهم بالتايم لاين كل واحد بـ تراك لوحده او اذا خليتهم بنفس التراك يعني مثلا على تراك فيديو 2 ,لاني خليتهم بجانب بعضهم وعملت لهم تأثيرات انتقاليه مختلفه ومشي الحال ميه الميه

آسف للإطاله ولاكن ثقتي بالمساعده منكم اجبرتني على التسجيل والسؤال

وشكرا مقدما

الأول كرر الفيديو على ثلاث مسارات ومن ثم طبق الفلتر على الأعلى فالأعلى

الثان يإن أردتهم يتحركون في وقت واحد فيجب عليك أن تضعهم في سبع مسارات لتكون نقطة البداية واحدة...
    أما إن أختلف التوقيت فأمسألة بالخيار بين تعدد مسارات او الإمتفاء بمسار او أثنين
    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

مشكور ابو الوليد على تجاوبك السريع معي
    ولاكن ؟؟!
    انا كنت اعمل مونتاج بسيط لاي فيديو وصور عندي على البريمر 7
    وكان الفيديو يظهر في التايم لاين طبعا ويكون شكله كأنه مجموعة صور وهذي الميزه موجوده بالبريمر برو 2 واللي انا الان انتج منه الافلام
    وعلى ماأظن اني كنت اقف على مقطع معين من الفيديو واسحب له من الفيديو افكت اي مؤثر يعجبني ثم يظهر لي المؤثر في نفس الوقت اللي يعرض فيه الفيديو زي ماذكرت بمشاركتي الاولى انه مثلا الصوره تنطوي وتختفي ولاكن الفيديو مستمر دون انقطاع
    وانا الان استعمل البريمر برو 2

فما العمل لم تعد نفس الطريقة مجديه وحاولت ارجع اركب البريمر القديم لاكن بعد التثبيت تظهر لي رساله بانه البرنامج نسخته منتهيه

ارجوا ممن لديه الجواب على سؤالي ان لايبخل علي

وشكرا مقدما

السلام وعليكم
    يمكنك عمل اكثر من مؤثر على نفس الكليب فى لير واحدة فقط وذلك باستخدام برنامج Avid
    وهو برنامج سهل جدا وقوى وممتاز واحترافى
    انا اعمل على Avid منذ خمس سنوات اذا احتجت الى اى شى هذا هو ايميلى
    krolos1@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل