Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم ساعدوا اخوكم,,,,,,,,,,,,,,,

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم ساعدوا اخوكم,,,,,,,,,,,,,,,

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندي فوتوشوب 6 كل ماجي افتح مشروع جديد وابتدي استخدم الدوات ورسم او اكتب زي استخدام الفرشه او اداه التدريج تطلعلي الرساله ديه
    could not use the type tool because the scratch disks are full
    وللعلم انا الهرد ديسك بتاعي فاضي يعني في اماكن كبيره فضيه علي c يريت لو حد عنده الحل يؤلي عليه
    وشكرا
    عرب الي الابد

فينكم يشباب
    عرب الي الابد

يجماعه محدش رد عليا ليه انا مش شايف ان السؤال صعب لاني اكتشفت الحل بالصدفه ونا بكتب عرض وطول المشروع الجديد لئيت في الصفحه من فوء كلمه امجن سيز وكل مكتب رقم في خانه العرض يتكتب في خانه امجن سيز الحجم المقدر للمشرع ونا كنت بكتب العرض والطول با لسنتمتر
      وكان العرض والطول في التمرين الي كنت بطبقه با لبكسل فكان البرنامج بيقدر حجم كبير للمشروع
      ممي ادي انه خد معظم المساحه
      بس انا عندي سؤال تاني بسيط ............ولله بسيط انا نفسي اكتب في الفوتوشب 6 بالعربي.........محدش يؤلي استخدم برنامج الوسيط او الرسام لاني جربتهم ومنفعوش لو حد عنده الحل يؤلي بس ونبي محد يطنشني
      عرب الي الابد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا أخــوي .. بالنسبة لي أنا ما عندي فوتوشوب اللي يكتب بالعربي .. لذا

أستخدم برنامج ثاني مساعد ، والبرنامج الوحيد اللي ارتحت له هو الكورل درو

إذا موجود عندك البرنامج وتحب أشرحلك طريقة تصدير الكتابة منه إلى الفوتوشوب .. أنا حاضره ..

الوسيط ما أتعامل معه أبد ... والرسام ما أستخدمه إلا في البرامج الأخرى مع الفلاش وغيره ..

مشكور ولله اخ almaha علي ردك بس يريت لو عندك وصله للبرنامج تحطهالي او لو عندك اسم موقع فيه البرنامج يريت تؤلي عليه وشكرا
          عرب الي الابد

Could not xxx because the scratch disks are full

.

أولاً معنى هذه الرسالة أنه لا يمكن تنفيذ الأمر الذي طلبته لأن المساحة المستخدمة قد امتلأت.

ولتحل هذه المشكلة كل ما عليك أن تفعله هو أن تذهب إلى القائمة الفرعية Preference

والتي تجدها في الإصدار السادس تحت القائمة Edite

وفي الإصدار الخامس تحت القائمة File

وهناك إذهب إلى Scratch disks & Memory وذلك بالضغط على Next حتى تصل أو باختيارها من القائمة المنسدلة التي بالأعلى.

هناك ستجد أن هناك 4 قوئم فوق بعضها، وأولها تم اختيار startup لها افتراضياً.

غيرها إلى مثلاً إن كان لديك، أو إلى :C ثم إن كان لديك المزيد فضع واحداً في كل قائمة مراعياً أن يكون الترتيب بأقلها امتلاءاً.

ولك مني التحية و ..

والسلام.

Luxury.of.design

""وما توفيقي إلا بالله""

يعمل...
              X