Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[Game Production] مراحل تصنيع الألعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

خلاص ... كده أنا خلصت ^^&

الله يعطيك ألف عافية ...

كفيت ووفيت .. والله معلومات قيمة جداً ..

موضوع جميل جداً جداً وانا أقوم بكتابة موضوع مشابه له تماماً عن دورة تطوير الألعاب game development cycle .
        لكن يا أحمد في الحياة الواقعية العملية يكون لديها تعقيد أكبر ولكن من ناحية نظرية يمكن ان نبسطها الي وحدات كل وحدة تمثل مرحلة من مراحل تطوير الألعاب كما فعلت وحتى هذا التقسيم أو التقسيمات الأخرى ((فهنالك العديد من التقسيمات الأخرى)) لا يمكن اعتباره معيار لأن ليس هنالك اتفاقية شائعة أو عالمية تعرف التعريف الصحيح عن ماهي المراحل وماهي محتويات دورة انتاج الألعاب .
        بعض الكتب والمقالات أخذت بالتقسيم الذي ذكره الأخ أحمد والبعض الآخر زاد عليه والبعض الآخر انقصه ومنهم من فصله الي بنود أخرى ومسميات أخرى لكن على وجه العموم من الممكن أن نعتبر التقسيم المذكور شامل ومنطقي ولي عودة ان شاء الله شكراً أحمد على الموضوع الجميل مرة اخرى

موضوع جميل جداً جداً وانا أقوم بكتابة موضوع مشابه له تماماً عن دورة تطوير الألعاب game development cycle .
          لكن يا أحمد في الحياة الواقعية العملية يكون لديها تعقيد أكبر ولكن من ناحية نظرية يمكن ان نبسطها الي وحدات كل وحدة تمثل مرحلة من مراحل تطوير الألعاب كما فعلت وحتى هذا التقسيم أو التقسيمات الأخرى ((فهنالك العديد من التقسيمات الأخرى)) لا يمكن اعتباره معيار لأن ليس هنالك اتفاقية شائعة أو عالمية تعرف التعريف الصحيح عن ماهي المراحل وماهي محتويات دورة انتاج الألعاب .
          بعض الكتب والمقالات أخذت بالتقسيم الذي ذكره الأخ أحمد والبعض الآخر زاد عليه والبعض الآخر انقصه ومنهم من فصله الي بنود أخرى ومسميات أخرى لكن على وجه العموم من الممكن أن نعتبر التقسيم المذكور شامل ومنطقي ولي عودة ان شاء الله شكراً أحمد على الموضوع الجميل مرة اخرى
          اقرأ مقدمة الموضوع و ستجد انك كتبت نفس ماكتبت انا فى المقدمة ^^....... و أهلا بك معا أخ ماستر ^^... وفى انتظار موضوعك .>>

موضوع رائع أخي صقر
            ومجهود كبير تشكر عليه
            تذكر دائماً أن الله يراك
            تحياتي The Giant

(>>>>>>>>bump<<<<<<<<)

والله شئ فوق الممتاز يا صقر
                انا اول مرة فعلا اشوف موضوع تحفه زى ده
                والله انا قريته كله فهو جذبنى 100 % 100
                جزاك الله خير وان شاء الله احاول انضم لكم فى الفريق

بارك الله فيك ...مشكور

يعمل...
                  X