Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

و ذهب مع الرياح ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أعانك الله أخي معلم .. @_@ ..
    ---------------------------------
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمنِ
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبكة احتراف,,,e7tirafc4d
    .. ^_^ ..

صح القناعة شي جميل

حصلت معي تقريبا نفس المشكلة ولكن مختلفة ، الشهر السابق انمسح الهارد بالغلط بسبب تركيبي للهارد ديسك ثاني ووضعت له لينكس.

أجمل أعمالي تبخرت من الهارد، وتحسفت لأني لم أضعها على الإنترنت ولم أخزنها... بس الحمد لله لدي نسخة من الأعمال الأقدم.

دائما اخذ الإحتياط وتوقع أي شي يصير..

والله يعينك ^_^
      (الناس أعداء ما جهلوا)

اخي قاسم .. لا اعتقد ,, لاني اتذكر انه من مدة كنت اريد ان اعمل نسخة لصديق و اكتشفت ان الملف مش شغال و اعتمدت على النسخة اللي كنت حافظها في مكان اخر . و لكن للاسف لما عملت ال Format . نسيت ان هنالك نسخة معطوبة و عشان حظي الاسود اخترتها هي ونسيت الاخرى

اخي البدر .. شكرا على المواساة

اخي مافيا .. الحمدلله انا معنديش اجمل اعمال ... بس اخذت ملف السمكة عشان اجرب ال MudBox بيه .

اخي عبدالوهاب .. صحيح كلامك " خصوصا بالنسبة لموضوع الدراسة .. بس انا اعترض معك بخصوص الرياضيات و الفيزياء و الانجليزي .. فهم احب المواد الى قلبي ...

لا اعرف عمرك اخي امون ولكن بدأت اعتقد هذه الايام ان لدى الكبار منطق خاص .. حتى ابي مازال يعمل على كمبيوتر P3 . 800 تقريبا .. بس الشباب اللي زي حالتي لازم يستجيب لعصر السرعة

... اظن ان الاصدارة الجاية ستكون ان شاء الله مغرية لدرجة انها " لو لزم الامر " ستجبرك على التخلي عن الانتي فايروس لتشغيلها ..هههه
        !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

الرياضيات و الفيزياء و الإنجليزية و كل ما يتم تعلمه هو أحسن شيء للإنسان...لكن عندما يتم تعليمه دون ان يتم إعطاء الفائدة فلماذا إذن حب هذه المواد ;-)
          الرياضيات هي أم العلوم...لكن عندما يدرسك أحد متوقف من رأسه و يريد أن يوقف رؤوس الناس معه...أظن أنه من الأحسن ان يدرس .... لا أجد أي شيء...لأنه لو اذكر اي شيء ففيه فائدة...إذن هذا الشخص ما عليه إلا أن يسجن نفسه و يترك الآخرين لحالهم ;-)
          مازال لم تجرب أجواء الجامعة...هناك من يرتاح فيها...و هناك من يكتشف أشياء فيريد أن يتوقف...الجزائر مليئة بالعباقرة...لكن بمجرد أن يصلوا إلى الجامعة يتم "كسرهم" لست عبقريا لكن ما رأيته أدى بي إلى قول ذلك ;-)
          بعض الدروس
          http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

احمد ربنا....أنا من أسبوعين فقدت الهارد كله وعليه مجموعة من الاعمال التي لم تنتهي والمطالب بإعادتها من البداية ومعظم ما حملته من النت...الحمدلله أن أعمال الشركة كانت في هارد منفصل وإلا كانت بقت مصيبة بمعنى الكلمة...لم أخرج من حالة الإحباط لمدة ثلاثة أيام....الحمدلله على كل حال..
            www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

لكن عندما يتم تعليمه دون ان يتم إعطاء الفائدة فلماذا إذن حب هذه المواد ;-)
              و من قالك انها لا تعطي فائدة !!؟؟ انتا الحمدلله متعمق في السينما و تعرف انه لو كان عندك مهارات رياضية جيدة " مش بدنية " و المام بكيفية ترجمتها للبرنامج فسوف تبدع اشياء جميلة ..طيب , حتى لو لم يكن لهذه المواد فائدة فانا اتذكر فصل في كتاب الفيزياء كان يتكلم عن ماكس بلانك و النظرية الكهروضوئية وتفسير اينشتاين لها . كنت حقا اعجب لطريقة تفكير هؤلاء العلماء و كيفية قيامهم بالتجارب و الدراسات عشان يتوصلوا لكيفية تصرف الضوء و ظاهرة الاشعاع .. كفاية متعة الاستمتاع بالقراءة . انا عن نفسي شايف ان مشكلة الطلاب انهم بيذاكروا عشان ينجحوا مش عشان يتعلموا . حاجة مهمة كمان .. لا تعتمد على الاستاذ للتعلم . . بالنسبة لموضوع الجامعة فربنا يستر .

شوف نستني الموضوع الاصلي ..

احمد ربنا....أنا من أسبوعين فقدت الهارد كله وعليه مجموعة من الاعمال التي لم تنتهي والمطالب بإعادتها من البداية ومعظم ما حملته من النت...الحمدلله أن أعمال الشركة كانت في هارد منفصل وإلا كانت بقت مصيبة بمعنى الكلمة...لم أخرج من حالة الإحباط لمدة ثلاثة أيام....الحمدلله على كل حال..
              لما الواحد بيسمع عن مشاكل الناس تهون عليه مشاكله .. الحمدلله انك خرجت منها على خير .
              !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

أظن أنني سأتوقف عن الكلام بخصوص الدراسة...البارحة حلمت أنني أعدت العام للمرة الألف ;-)
                أما بخصوص أمر "الدراسة لأجل النجاح" أنصحك باستعمالها...كن كالآخرين...و إلا...."المثال أمامك" ;-)
                بعض الدروس
                http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

يعمل...
                X