Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب مهندسين معماريين و ديكور في ابوظبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب مهندسين معماريين و ديكور في ابوظبي

لمن لديه الخبرة والكفاءة والهمة
    ارسال السيرة الذاتية على

z10z10@hotmail.com

up>>>>>>>>>>>>>>>

شكرا لكل من تواصل وبانتظار المزيد

اخي لا تحزن . الاخوه يريدون منك ان تضع الراتب . السكن . اسم الشركه .

ماهي البرامج التي تريدونها او تستخدمونها . موقع الشركه . اعمالكم .

ماهيه الشهاده المطلوبه للمصمم .

هذه لك اخي . .

الراتب . السكن . اسم الشركه .
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة صديق جيمو مشاهدة المشاركة
            اخي لا تحزن . الاخوه يريدون منك ان تضع الراتب . السكن . اسم الشركه .

ماهي البرامج التي تريدونها او تستخدمونها . موقع الشركه . اعمالكم .

ماهيه الشهاده المطلوبه للمصمم .

هذه لك اخي . .
            شكرا على مرورك ... بالنسبة للراتب فهو يعتمد على الخبرة والشهاده وهو مقطوع
            عنوان الشركة : www.gd.ae الموقع قيد الانشاء
            البرامج: الاوتوكاد بشكل اساسي لعمل المخططات (خبرة رسم المخططات التنفيذية مهمه) وبعد ذلك تأتي مرحلة الرندر بالماكس ثم الفوتوشوب.
            الشهادة المطلوبة: ليس مهم الشهادة والاهم هو الخبرة والممارسة
            بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة نوري مشاهدة المشاركة
              الراتب . السكن . اسم الشركه .
              كيفنك يا زول ....تم الرد على الاستفسارات وشكرا على مرورك

للتذكير..........

الموقع مش شغال الشركه فى مصر ولا خارجها ؟

مرحبا عزيزي فيراي....
                    الشركة في ابوظبي....والموقع شغال ولكن تحت الانشاء.

ما ودي اقدم طلب لكن فقط سؤال...
                      بالعنوان كاتب " مهندسين معماريين و ديكور" و بعدين باحدى الردود تقول "الشهادة المطلوبة: ليس مهم الشهادة والاهم هو الخبرة والممارسة" ...
                      المهندس المعماري اللي طبعا دارس و عنده شهادة يصمم لك البناية حسب اصول علمية للبناء على الارض بينما المصمم 3دي حتى لو كان عنده خبرة سنين هو فقط مجرد عرض صور للعمل...
                      مادري بالنسبة للغالبية يمكن يكون شي عادي ولكن اعتقد انه يجب عدم الخلط بين الاثنين.
                      لذلك اعتقد انه ما تبحث عنه هو مصمم 3دي متخصص بالتصاميم المعمارية(مش مهندس معماري, طبعا اذا كان المهندس المعماري يجيد التصميم 3دي بالماكس يستطيع ان يتقدم لهذالعمل, لكن عمله سيكون مصمم 3دي مش مهندس)

سؤال اخير...هاي بالنسبة للديكور
                      دايما نشوف اثاث و ادوات الجاهزة من Eevermotion تقريبا بكل التصاميم...
                      مصمم الديكور يقدر يستخدم ملفات evermotion او انه يجب يصممها بنفسه و يبدا من الصفر؟
                      يومياتي weblog

مرحبا بطيخة:

بالنسبة للشق الاول من سؤالك فاحب اوضح لك ان هناك الكثير من الاشخاص من هم ليسو بمعمارين وعلى درجة كبيرة من الخبرة في المجال المعماري (اي نعم هم ليسو مصممين) ولكن بسكتش على ورق بامكانه فهم الفكرة واخراج مشروع كامل من مخططات كاملة جاهزة للتنفيذ ......وهناك مع الاسف معماريين لايستطيعون رسم بلان... فقل لي من ستختار.
                        انا ابحث عن المهندس الخبير والمتمرس او من لديه الخبرة الكافية والمقنعة.

بالنسبة للاستفسار الثاني:
                        اخي التصميم الداخلي ليس اثاث فقط ...انت تصمم فراغ باكمله من جدران وارضيات واسقف وغيرها. وهناك حالات كثيرة يتوجب فيها عمل اثاث بتصميم معين يتوافق مع الفكرة المقترحة.
                        انا عندي كل مكتبة ايفرموشن ولا اتذكر اانني استعملتها الا فيما ندر

شكرا لك على مرورك الطيب

السلام عليكم ..
                          انا مهندس معمارى .. و اريد ان اتقدم لهذه الوظيفة ..
                          و اريد ان اعرف المميزات ....
                          اذا ارسلت لك ال portfolio الخاص بى .. هل سترد على بمميزات العمل و المرتب و الاشياء الاخرى .. ؟
                          انتظر ردك ... و هذا هو ايميلى amr_el_azab@hotmail.com
                          الحمد لله .. الله اكبر
                          Arch : Amr El-Azab
                          email : amr_el_azab@hotmail.com
                          ( Tele : (02) 0121292416 (egypt

المشاركة الأصلية بواسطة alzaincom مشاهدة المشاركة
                            اخي التصميم الداخلي ليس اثاث فقط ...انت تصمم فراغ باكمله من جدران وارضيات واسقف وغيرها. وهناك حالات كثيرة يتوجب فيها عمل اثاث بتصميم معين يتوافق مع الفكرة المقترحة.
                            زين اخوي....طيب اللي يقوم بتطبيق التصميم على الواقع, لازم يطبقها بحذافيرها و كل التفاصيل او يعتمد على المتوفر بالسوق؟
                            مثلا خامة الارضية يمكن مايلقاها بالسوق او اي قطعة ديكور...عادي يغيرها؟
                            هل للمصمم كل الحرية برسم اي شي يريده؟ احيانا هي ليست قطعة صغيرة..ربما سقف مع تفاصيل كثيرة او ادوات حديدية معدنية...
                            يومياتي weblog

هنا تلعب الخبرة بالمواد دورها...فلابد للمهندس ان يكون على اطلاع بكل انواع المتريال من خشب بانواعه وزجاج بانواعه وارضيات (رخام واسمائه ونوعيه الفنش او سيراميك.....الخ) وهناك الكثير والكثير من المواد منها ماهو متوفر ومنها باي اوردر.
                              بالنسبة لحرية التصميم: عندما ترسم لابد ان تعرف ما ترسمه وكيف سيتم تركيبه وما هي المواد...والاهم ماهي ميزانية المشروع ..كلها امور تدخل في الحسبان

يعمل...
                              X