صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 34

موضوع: صورتي الجديدة (نسخة من تشي جيفارا) + عرض للغرفة الجديدة , غرفة التنكولووووجيا

ردود: 34 | زيارات: 2414
  1. #1
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417

    Cool صورتي الجديدة (نسخة من تشي جيفارا) + عرض للغرفة الجديدة , غرفة التنكولووووجيا

    هلا

    تشي جيفارا

    -

    -

    غرفة التنكولوجيا

    تــــــــــــتكون من :-

    تلفزيون 21 قدم ! + ps2 + جلاية صحون (يعني scanner ) + كمبيوترين جديد وقديم
    من اسبوعين نزلت كمبيوتر مواصفاته ممتازة

    cpu ::: 3.2 / 4MB
    Ram ::: 2048
    GFX-card ::: Geforce XFX 7100 GS
    HDD ::: 320 GB
    SatCard ...
    . and a lot more

    سيبكو من تاريخ الصورة (الكاميرا معيّدة )



    بيني وبينكو , شكلي زي المجنون وانا مشغل الكمبيوترين


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    العمر
    28
    ردود
    4,029
    ههههه

    مواصفات الجهاز حلوه بس مواصفات جهازي احسن ^_^

    الحمدلله غرفتي جهاز جديد وجهاز قديم من 4 سنين وجهاز مفكك اتعلم عليه واخربه ولابتوب ^_^

  3. #3
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    ههههه, يللا بدنا نشوف منك أعمال خيالية الان
    ألف مبروك
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية Relawda
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    تطوان-المغرب
    العمر
    36
    ردود
    1,531
    مرحبا ضياء
    و مبروك الجهاز, هذا و أنت في طريق تكوين مختبر إعلامي هههههههه.
    بالتوفيق.

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    35
    ردود
    2,930
    عندك بلايستشن 2 ؟
    انا احلم بها في احلامي وانا العب الريزيدنت ايفل 4 و و و....
    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
    صفحتي على فايسبوك

  6. #6
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    للمتابعة ...............

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية lele
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    انا المصرى كريم العنصرين
    ردود
    272
    مبروك الجهاز الجديد

    على فكر وانت بتقول غرفه التكنولوجيا فكرتنى بمختبر دكستر
    Be Or Not To Be

  8. #8
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    غرفة التنكولووووجيا و ليس غرفة التكنولوجيا ......... , مين هادا دكستر ؟ اه عرفته هادا بشتغل بأمانة عمان الكبرى , .......

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية lele
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    انا المصرى كريم العنصرين
    ردود
    272
    اولا ممكن اعرف ايه غرف التنكولووووجيا؟
    معناها ايه؟
    Be Or Not To Be

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية lele
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    انا المصرى كريم العنصرين
    ردود
    272
    اما عن دكستر لو عايز تتعرف عليه اكتر ممكن تشاهده على قناه mbc3
    حلو اوى
    Be Or Not To Be

  11. #11
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    التنكولووووجيا
    بس مزحة , ما انتبهت لجلاية الصحون , ؟

    دكستر = عالم قصير مغفل , اعرفه جيدا , حضرتله حلقة 1 فقط !

  12. #12
    تذكرني بأحد طلابي ..
    عندما سمعت حديثه في بداية تعرفي عليه قلت في نفسي هذا أحد معجزات العصر .. فلا أذكر برنامج إلا وأدعى أنه يعرفه وإنه قد تعامل معه حتى برنامج السينما !! .. ولكن الأيام كانت كفيلة لكشفه .. فقد أكتشفت بعد حين أنه لا يجيد الفوتوشوب !!
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية lele
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    انا المصرى كريم العنصرين
    ردود
    272
    على فكره هو مش مغفل ولا حاجه
    هو بس حظه وحش
    عموما انا لم اقصد اساءه
    Be Or Not To Be

  14. #14
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    تذكرني بأحد طلابي ..
    ليش الشكل ام الطباع ؟
    قلت في نفسي هذا أحد معجزات العصر
    !!!
    .. فقد أكتشفت بعد حين أنه لا يجيد الفوتوشوب
    يعني انك لم تقيمه بشكل جيد ! , عليك ان تتعلم كيف تقيم الناس اخي , هذا الشيء ستتعلمه مع الزمن

  15. #15
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    على فكره هو مش مغفل ولا حاجه
    هو بس حظه وحش
    عموما انا لم اقصد اساءه
    ههههه , اعلم انك لم تقصد اساءة , , شكرا للرد

  16. #16
    ههههههه عزيزي صفر .. أرجو منك أن تعلمني طريقة التقييم .. فيبدو إن ظني خاب مرة أخرى في البعض يا عزيزي الصغير
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  17. #17
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    ههههههه
    جاك الطلق ؟ , ...... تزعلش , بمزح معك , عادي اصلا المثل بيقول

    الزعلان يزعل عالاخر !
    _____________________
    عزيزي الصغير
    اهلا حبيبي ابوصالح 1 , للتو رأيت ردك كنت اكتب موضوع سيعجبك , ...
    صفر
    للعلم انت نسيت التكعيب , يبدو انك معجب باسم صفر تكعيب , لأنه جميل وليس اعتيادي , وبعد ما سجلت بدقيقة لقيت واحد اسمه صفر مكعب ( يعني قلد اسمي : ) , معك حق ان تعجب بهذا الاسم ( لا تقل انك غير معجب لأنك تقول صفر بشكل متكرر , وهذا لا يدل الا على الاعجاب )

    -
    أرجو منك أن تعلمني طريقة التقييم
    تحرك الـــ Rat الى هذه الخانة ... صورة مرفقة
    فيبدو إن ظني خاب مرة أخرى
    اخي الكبير درب نفسك على هذا الشعور , ... لأنه سيتكرر
    يا عزيزي الصغير
    احب هذه الكلمة لأنه تذكرني بأبي عندما كان يقبلني عندما يرجع من العمل

  18. #18
    عزيزي ضياء .. >> هالمرة عشان ما تزعل .
    لدي سؤال بسيط .. لماذا لديك أكثر من اسم ؟؟ .. لا أدري كم هي بالضبط ولكن اتوقع إنها أكثر من 3 .. أرجو الرد بكل شفافية .. كما كنت معك في هذا الرد ..
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

  19. #19
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    عزيزي ضياء .. >> هالمرة عشان ما تزعل .
    لدي سؤال بسيط .. لماذا لديك أكثر من اسم ؟؟ .. لا أدري كم هي بالضبط ولكن اتوقع إنها أكثر من 3 .. أرجو الرد بكل شفافية .. كما كنت معك في هذا الرد ..
    اخي الكريم , انا ليس لي اكثر من اسم , انا اسمي ضياءُ الدين , لم يسميني ابي الا به ...

    تعديل :- هل من عاداتكم ان تسموا بأكثر من اسم ... غريبة والله

    تعديل 2 :- بس انا سمعت بأنه في اخوان لهم نفس الاسم , يعني جارني عنده 4 اولاد كلهم اسمهم جبر , حتى الاب اسمه جبر
    والام اسمها جبر ! يعني لما يعملوا اجتماع بحكوا

    جبييييييييير
    غريبة صح ؟

  20. #20
    عزيزي ضياء .. أنت تعرف إن قصدي بالأسماء في المنتدى وليس في عالم الواقع .. فلماذا تتغابى ؟
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

    :: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل