Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جبل نيبو ... أولى صورة لأنجح ألعابي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تم إضافة الصورة في المرفقات في الرد الأول للأخوة اللذين لا يستطيعون رؤيتها .

ما شاء الله

ما شاء الله اخي oms انت فنان حقيقة، وأظهرت ذلك بمشاريعك وموديلات الـlow poly الممتازة جدا.

تعجبني عزيمتك والله يزيدك من العلم.

الـvirtools من أحلى الـgame engines اللي شفتها ... كيف البرمجة فيه؟ يعني له لغة خاصة أو يستخدم أحد اللغات الموجودة؟

جودة الـtexture resolution من مسافة الكاميرا لاحظت في لعبة STALKER أنه اذا قمت بخفض جودة الرندر في الإعدادات ستلاحظ أن الشجر أو الخامات من بعيد منخفضة الجودة كثيرا وكل ما اقتربت ترتفع الجودة شيئا فشئيا إلى أن ترى الخامات واضحة كما هي، هل هذه الطريقة أيضا بالصور أم أنها تقنية مختلفة استخدموها؟

قرأت خبر عن شركتكم أو شركة MGM! انهم يعملون على اصدار pink panther من جديد مع هوليوود؟؟

كثرت من الأسئلة ههه ...

بالتوفيق لك اخي اسامة ^_^
      (الناس أعداء ما جهلوا)

المشاركة الأصلية بواسطة MAFIA_ مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله

ما شاء الله اخي oms انت فنان حقيقة، وأظهرت ذلك بمشاريعك وموديلات الـlow poly الممتازة جدا.

تعجبني عزيمتك والله يزيدك من العلم.

الـvirtools من أحلى الـgame engines اللي شفتها ... كيف البرمجة فيه؟ يعني له لغة خاصة أو يستخدم أحد اللغات الموجودة؟

جودة الـtexture resolution من مسافة الكاميرا لاحظت في لعبة STALKER أنه اذا قمت بخفض جودة الرندر في الإعدادات ستلاحظ أن الشجر أو الخامات من بعيد منخفضة الجودة كثيرا وكل ما اقتربت ترتفع الجودة شيئا فشئيا إلى أن ترى الخامات واضحة كما هي، هل هذه الطريقة أيضا بالصور أم أنها تقنية مختلفة استخدموها؟

قرأت خبر عن شركتكم أو شركة MGM! انهم يعملون على اصدار pink panther من جديد مع هوليوود؟؟

كثرت من الأسئلة ههه ...

بالتوفيق لك اخي اسامة ^_^
        مشكور أخوي على المرور ..
        بصراحة الفيرتوولز يعتبر إينجن قوي فعلاً ... فهو لا يشترط أن تقوم بكتابة كود .. بل هو عبارة عن Building Blocks مترابطة مع بعضها لتصل بالنهاية إلى النتيجة التي تريد .
        وإن كنت ترغب في البرمجة بالكتابة يمكنك ذلك ولكن بلغة VSL وهذه اللغة قريبة من السي ++ في شكلها .

إن كنت ترغب في المزيد .. يا ريت تشرفنا على قسم تصميم الألعاب .

كلامك صحيح ... وهناك أكثر من تكنيك مستخدم .. فكلما بعدت الكاميرا عن الجسم أصبل قليل التفاصيل .. وأصبحت الماب الخاصة به قليلة الجودة .. إلى أن يصبح صغيراً فبعدها يتم إخفاءه .. وهناك تكنيكات أكبر ..

نعم كلامك سيلم .. فقد تم توقيع عقد بين شركتنا وشركة MGM الشركة المنتجة للأفلام اللي بنعرفها مثل توم وجيري ... وبنك بانثر وغيرها ..
        وجاري بدء فيلم بينك بانثر من جديد ومشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها في وقتها ..

وشاكر لك مرورك ..

الله يوفقك
          اتمنى ان تزور موقع هواية وتضع ابداعاتك فيه بإسمك لتحقق انتشارا اوسع
          ::هواية دوت كوم مصنع الهواة والمبدعين::

بعد مرور 3 سنوات ونصف ، يمكنني الآن وضع الفيديو
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=189174

الموضوع قديم ومغلق ، ولكن أحببت وضع الرابط الذي بالأعلى .

يعمل...
              X