Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليش ما يكون في المنتدى منبر للتصميم الداخلي ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة عمار. مشاهدة المشاركة
    معك أخ أبو غريبه للآخر سيرو وعين الله ترعاكم
    مشكور وبارك الله فيك يا صديقي
    سلام الله على الدنيا على الانسان __سلام الله متى نحيا بحب و أمان

أنا معكم ويا ريت يكون فيه منبر خاص للتصميم المعماري لأن الكثير يبحث عنه وهذا يعد مزيد من التنظيم والتخصص وهذا مطلوب جداً ففائدة الماكس كبيرة جداً للمعماري أرجو أن أجد لكلامي صدى عند القائمين على الموقع
      "ألا بذكر الله تطمئن القلوب"

المشاركة الأصلية بواسطة مصمممم مشاهدة المشاركة
        أنا معكم ويا ريت يكون فيه منبر خاص للتصميم المعماري لأن الكثير يبحث عنه وهذا يعد مزيد من التنظيم والتخصص وهذا مطلوب جداً ففائدة الماكس كبيرة جداً للمعماري أرجو أن أجد لكلامي صدى عند القائمين على الموقع
        والله يا ريت أخي مصممم

اخي الكريم ......
          هذا الموقع يختص بالجرافيك........وببرامج الجرافيك
          وتكون الاقسام حسب البرامج وليس حسب مجال معين يستخدم فيه البرنامج....انا اعمل بمجال التصميم الداخلي وفكرتك جميلة لكن وكما قال الاخ اذا كان هناك قسم للتصميم الداخلي فلماذا لا يكون هناك قسم للعمارة وقسم لتصميم السيارات و.......و.......الخ
          بذلك يخرج المنتدى عن الهدف الاساسي له ....فاذا اردت القسم لعرض عملك ومناقشته فيه فيوجد قسم عرض ونقد الاعمال قسم كامل لذلك الهدف...
          واذا اردت طرح فكرة مشروع خطوة بخطوة......او فكرة مسابقة فهناك قسم الورش والمسابقات ايضا قسم كامل لهذا الهدف ....فماذا سيميز القسم المراد طرحه غير التكرار
          بمعنى اذا اردت مناقشة عمل معين اعرضه هنا او في قسم عرض ونقد الاعمال؟؟؟؟؟
          فاذا كنت مازلت مقتنعا بالفكرة اقترح عليك وضع الاهداف والاساسيات والفوائد المترتبة على هذا القسم حتى يتم مناقشتها مع الادارة بشكل عملي ومدروس
          وما اقصده هو ان عدم تفاعل البعض مع الفكرة ليس لانه لا يوجد مصممين داخلي بالمنتدى ولكن لان الاقسام الموجود تفي بالغرض والله اعلم
          هذا الكلام يعبر عن راي الشخصي بالموضوع فقط
          وجزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة sindbad10 مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم ......
            هذا الموقع يختص بالجرافيك........وببرامج الجرافيك
            وتكون الاقسام حسب البرامج وليس حسب مجال معين يستخدم فيه البرنامج....انا اعمل بمجال التصميم الداخلي وفكرتك جميلة لكن وكما قال الاخ اذا كان هناك قسم للتصميم الداخلي فلماذا لا يكون هناك قسم للعمارة وقسم لتصميم السيارات و.......و.......الخ
            بذلك يخرج المنتدى عن الهدف الاساسي له ....فاذا اردت القسم لعرض عملك ومناقشته فيه فيوجد قسم عرض ونقد الاعمال قسم كامل لذلك الهدف...
            واذا اردت طرح فكرة مشروع خطوة بخطوة......او فكرة مسابقة فهناك قسم الورش والمسابقات ايضا قسم كامل لهذا الهدف ....فماذا سيميز القسم المراد طرحه غير التكرار
            بمعنى اذا اردت مناقشة عمل معين اعرضه هنا او في قسم عرض ونقد الاعمال؟؟؟؟؟
            فاذا كنت مازلت مقتنعا بالفكرة اقترح عليك وضع الاهداف والاساسيات والفوائد المترتبة على هذا القسم حتى يتم مناقشتها مع الادارة بشكل عملي ومدروس
            وما اقصده هو ان عدم تفاعل البعض مع الفكرة ليس لانه لا يوجد مصممين داخلي بالمنتدى ولكن لان الاقسام الموجود تفي بالغرض والله اعلم
            هذا الكلام يعبر عن راي الشخصي بالموضوع فقط
            وجزاك الله خير
            أخي sindbad ، هذا المنتدى ليس لجرافيك فقط ، برامج الجرافيك عديدة ، ولكن مجالات الاستخدام مختلفة ، منها الجرافيك ديزاين و التصميم الدخلي و العمارة ، وتصميم الشخصيات والبيئة ، الموضوع يا أخي الكريم انه التصميم الداخلي و العمارة هم أكتر مجالين الأعضاء الكرام بشتغلوا فيه ، والتخصصين متداخلين في بعض لدرجة كبيرة ، احنا ما بدنا بس محترفين برامج ، ليش ما ننمي القدرات في هاي التخصصات حتى يصير في نقد واعي وبناء ، النقد الشائع هو مش حلو و حلو و مش بطال وجميل
            هذا مش نقد ، هاي بتصفي شغلة ذوق ، يعني مش أسس تصميم و نسب و علاقات هندسية ، حتى نتقدم ونصير محترفين برامج لازم كمان نفهم وندرك ونحس بأهمية المجال اللي بنشتغل فيه ، يكون في وعي وادراك باللي بنعملوا
            بس مش أكتر ، اذا وصلنا لهاي المرحلة فهذا شيء ممتاز و عظيم
            تحياتي للجميع

لهذا السبب يوجد قسم عرض ونقد
              وإذا أردت نشر خطوات العمل Wip فاختار منبر البرنامج المناسب.

تحياتي
              في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
              وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

والله ما حدا فاهم اشي

الفكرة جميلة ولكن تنفيذها غير مستطاع لان المنتدى بهذا الشكل سيتشعب ويصبح كالمنتديات المنتشرة هنا وهناك والمنابر من أميز المنتديات في الثري دي ( الثري دي) والثري دي له تطبيقات مختلفة جدا غير التصميم الداخلي الذي هو واحد من جميع ، خلونا نركز على الثري دي فقط وقسم عرض ونقد يفي بالغرض حسب رأيي الخاص ، مع ان مهنتي الاساسية هي التصميم الداخلي وستتوقعوا مني مباركة اقتراحكم بتحمس أكثر .
                  ابو محمد
                  قال غاندي:
                  سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                  http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة نوري مشاهدة المشاركة
                    الفكرة جميلة ولكن تنفيذها غير مستطاع لان المنتدى بهذا الشكل سيتشعب ويصبح كالمنتديات المنتشرة هنا وهناك والمنابر من أميز المنتديات في الثري دي ( الثري دي) والثري دي له تطبيقات مختلفة جدا غير التصميم الداخلي الذي هو واحد من جميع ، خلونا نركز على الثري دي فقط وقسم عرض ونقد يفي بالغرض حسب رأيي الخاص ، مع ان مهنتي الاساسية هي التصميم الداخلي وستتوقعوا مني مباركة اقتراحكم بتحمس أكثر .
                    أهلا أخي وصديقي نوري ، شو نسيت يا صاحبي انك صاحب فكرة رابطة التصميم الداخلي في موضوع سابق أنا طرحته ، وين الحماس ؟

مافيش مانع و لكن لابد أن يكون أكثر من قسم تحت 3ds Max
                      مثلاً تصميم داخلي و تصميم خارجي و شخصيات و أفلام و هكذا
                      هذه مجرد إقتراحات
                      Jrchitects
                      for Architectural and Graphic Designs
                      jrchitects@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة salah_snz مشاهدة المشاركة
                        مافيش مانع و لكن لابد أن يكون أكثر من قسم تحت 3ds Max
                        مثلاً تصميم داخلي و تصميم خارجي و شخصيات و أفلام و هكذا
                        هذه مجرد إقتراحات
                        انشالله خير أخي الكريم

اتمنى ان ارى في هذا المنتدى الجميل قسم خاص بالعمارة بالذات ..... اتمنى

يا ريت أنا أؤيد الفكره دى

ياريت يا شباب بس للأسف ما حدا معه خبر ، ما في تجاوب

أنا معاكم و رمضان كريم

يعمل...
                                X