Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوش ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
    ربما شارون لم يكن ضعيفا مريضا في ذاك الوقت الذي طلبوا من الشيخ أن يدعوا عليه . فأنا أرى أنه لو دعا عليه ربما كان أفضل .
    لكن هذا مريض وهناك فرق بين المريض وغير المريض , حيث المريض يراجع نفسه مثل الشخص الكبير في السن يراجع نفسه لإنه يعرف أن وقت نهايته قريبة .

أنا أرى أنه لو ذهبت مجموعة من المسلمين الذين يعرفون كيف يتكلمون ويدعون بوش للإسلام سيكون روعة . ولا يذهبون لبوش فقط وإنما يذهبون لكل الرؤساء ( لا أعرف كيف أكتبها ولكن جمع رئيس ) في أوروبا . أتمنى أن يذهبوا الى الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا , ولما لا . يا لها من دعوة .
    معك حق جيمو لكن الافضل انهم يبدأوا بشبكة ال ومن بعد الى اصحاب السمو واصحاب الجلالة والفخامة هذا هو الاحسن

المشاركة الأصلية بواسطة btahar مشاهدة المشاركة
      جميل جيمو تستاهل قهوة على حسابي .....
      على ما أظن أني سأفرح إذا شربت معك قهوه ولكن كل واحد يدفع حسابه . مشكور على العزيمة .
      The Unknown Person

والله ان لي نفس يسلم بوش
        لانه اذا اسلم
        صار بوش مسلم
        لكن اذا مات
        يجي من هو اعفن منه (نتن ابن نتن)
        ويلعب فينا مثل ما لعب بوش فينا
        اما شارون الدب فهوه كان يعاني من امراض من زماااااااااااااااااااااااااااااان
        واعتقد انه راح يموت بكره ولا بعده
        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

اخواني اصحاب الردود العنيفه
          اعذروني
          اعتقد ان الاسلام يجب ما قبله
          وجائز اسلام بوش

لكم عشان ما ندخل بالمشاكل
          لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
          لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
          (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
          يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

أنا أرى أنه لو ذهبت مجموعة من المسلمين الذين يعرفون كيف يتكلمون ويدعون بوش للإسلام سيكون روعة . ولا يذهبون لبوش فقط وإنما يذهبون لكل الرؤساء ( لا أعرف كيف أكتبها ولكن جمع رئيس ) في أوروبا . أتمنى أن يذهبوا الى الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا , ولما لا . يا لها من دعوة .
            ههههههههههههه
            حلوه ..
            يوجد مسلمين الذين يعرفون كيف يتكلمون ويدعون ..
            لكن هل تعرف طريقة عشان نوصل له .. هههههههه
            اضحكتني كثيراً ..
            اذا ادخلتني على مجلس بوش اتكفل لك بشرب قهوه كل يوم حتى موتك ..

المشاركة الأصلية بواسطة قمة الذكاء مشاهدة المشاركة
            اخواني اصحاب الردود العنيفه
            اعذروني
            اعتقد ان الاسلام يجب ما قبله
            وجائز اسلام بوش

لكم عشان ما ندخل بالمشاكل
            اتوقع انه لم يقل احد ذلك ..

واسلام بوش وغيره بيد الله سبحانه وتعالى ..

لكن مع كل مااذاقه المسلمين الا تريدنا ان ندعو عليه ..
            مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
            ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
            ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
            ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

ربما شارون لم يكن ضعيفا مريضا في ذاك الوقت الذي طلبوا من الشيخ أن يدعوا عليه . فأنا أرى أنه لو دعا عليه ربما كان أفضل .
              لكن هذا مريض وهناك فرق بين المريض وغير المريض , حيث المريض يراجع نفسه مثل الشخص الكبير في السن يراجع نفسه لإنه يعرف أن وقت نهايته قريبة .

ماشالله عسل ماقلته جيمو . ولاكن هذه الكلمه اول مره اراك تستخدمها يا اخي .( سيكون روعة ).

مارأيك يا جيمو ان نقوم انا وانت وفريق جيمو 2 و 3 و 4 واخونا قمة الذكاء .

نذهب الى بريطانيا . ونقوم بتوجيه دعوه الى الاسلام الى الملكه اليزابيث . تخيلوا يا جماعه . جيمو يحمل

القهوه في يده ويشربها . ويقدمها للأميره . وتسقط القهوه على ملابس اليزابيث . . من غير رابط .

ياترى ماذا سوف يكون موقف جيمو في وقتها . جيمو . هل سوف تخبرها عن الابتسامات وسرها

باللغه الانجليزيه . مثال . this is for you . .

صديق جيمو
                ربما الأفضل أن نذهب الى ال speach corner في ال hide park أو ال hite park ( لا أعرف كيف أكتبها لإني لا أذكرها جيدا ) ونتكلم عن الإبتسامات . يعني معقولة آخذ معي قهوه للملكة , هل تريدهم أن يشكون أنني وضعت فيها شئ . يا عزيزي عند الملكة أحسن وأفخر أنواع القهاوي ( لا أعرف إذا كان جمع قهوة يكتب هكذا ) . لماذا تذكرني يا أخي . كم أنا حزين على موت الأميرة ديانا . كم أتمنى أن يعرف السبب .
                The Unknown Person

1. نعم يا اخي وهذا هو الرابط للحادث . . من غير رابط .
                    2. انا حزين يا اخي . وههذ علامة الحزن . .
                    3. لماذا الطيبين يموتون بسرعه يا اخي . بينما الشريرين يتأخرون . .

على ما أظن أني سأفرح إذا شربت معك قهوه ولكن كل واحد يدفع حسابه . مشكور على العزيمة .
                    القهوة رح تكون في البيت يعني مش رح يكون تصفية حساب عذرا دفع حساب

كلا يا أخي . لن أدخل بيتكم . لإني لا أحب دخول البيوت .
                      The Unknown Person

كلا يا أخي . لن أدخل بيتكم . لإني لا أحب دخول البيوت .
                        في الرملة رح تكون Evining Summer رائعة

للعلم :- عندي صورة للاميرة ديانا وهية قاعدة بتحك خشومها !!!
                          التعديل الأخير تم بواسطة y@sser; 24 / 07 / 2007, 08:53 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة btahar مشاهدة المشاركة
                            في الرملة رح تكون Evining Summer رائعة
                            لا يا عزيزي , أنا لا أحب هذه الأماكن حيث الخيم والأبل والصحراء بسبب أنه لا يوجد حمام .

أنا لا أستطيع أن أذهب الى مكان ليس فيه حمام . يعني لو أردت أن أخرج للتخييم في مكان لمدة يوم أو يومان أو ثلاثة , لا أستطيع . لإني غير مستعد لتجربة الذهاب الى مكان بعيد وعمل ما يعمل في الحمام .
                            أنا أحتاج حمام .

أما لو كان هناك حمامات فإن الأمر سيتغير حيث أحب أشرب الشاي والقهوه المطبوخة على الخشب .
                            The Unknown Person

لا يا عزيزي , أنا لا أحب هذه الأماكن حيث الخيم والأبل والصحراء بسبب أنه لا يوجد حمام .

أنا لا أستطيع أن أذهب الى مكان ليس فيه حمام . يعني لو أردت أن أخرج للتخييم في مكان لمدة يوم أو يومان أو ثلاثة , لا أستطيع . لإني غير مستعد لتجربة الذهاب الى مكان بعيد وعمل ما يعمل في الحمام .
                              أنا أحتاج حمام .

أما لو كان هناك حمامات فإن الأمر سيتغير حيث أحب أشرب الشاي والقهوه المطبوخة على الخشب .
                              . هل تقصد يا اخي حمامات بالتشديد على الميم . ام حمامات بالفتحه للميم .

أقصد حمّامات ولا أقصد الطيور .
                                .
                                The Unknown Person

يعمل...
                                X