Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::انا عندي الان المايا 7 واحمل مايا 8 وش مواصفات الجهاز اللي يصلح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ::انا عندي الان المايا 7 واحمل مايا 8 وش مواصفات الجهاز اللي يصلح

جهازي السرعة 3000
    الذاكرة 256
    80 جيجا
    وش رايكم مناسب للمايا
    واذا مايناسب عطوني مواصفات للجهاز المناسب وقيمته
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

لا تذكر سعة hard disk عند التكلم عن الثري دي...
    ربما التحدث عن ذلك يتم فقط في حالة الفرق بين Serial ATA و IDE
    أما عن جهازك...فالرام الذي لديك ضعيفة جدا...256 هي فقط كافية لتشغيل windows
    إذا أردت الإحتراف فأظن أن 1 جيجا هي الأساس...يعني minimum
    أما كرت الجرافيك...رأيت أنك لم تذكرها...صحيح لا دخل لها أثناء الرندر...لكن أثناء العمل فهي مهمة.
    أنصحك...المايا 7 أظن أنه رائع...لست مستعملا للمايا لكن أظن أن الإصدار السابع كاف لعمل rigging و modelling . خاصة أنه إذا أردت أن تشتريه فإنك ستدفع القليل مقارنة مع الإصدار 8 "شراء البرامج مهم للإحتراف "
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

شكرا اخي لكن انا منزل البرنامج عن طريق النت هل هناك فرق

ثم سؤال مهم بكم كرت الجرافيك

وماهي العوامل التي تساعد في سرعة الرندر

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

عندما تنزل البرنامج من النت ثم تقوم بعملية crack له إما بواسطة ملف Patch إما بإدخال سيريال فهذه العملية مخالفة للقانون! يعني لو كنت في أوربا أو أمريكا و تم اكتشاف ذلك...."أنت تعرف البقية"
        أما بخصوص كرت الجرافيك فهي مهمة أثناء العمل...هي نفس التقنية مثل ألعاب الفيديو...عندما تريد أن تقوم يتدوير الكامرة حول الشخصية فإن لم تكن لديك كرت شاشة قوية فإنه لن ترى العملية كاملة و إنما ستكون متقطعة...هذه هي كرت الجرافيك...تسهل لك العمل لكن لا تتدخل أثناء الرندر
        الرندر مسؤول عليه كل من الرام و المعالج CPU يعني إن أردت حقا الإحتراف و لديك المال الكافي لذلك...فعليك بما يسمى hyper threading أي core 2 duo أو حتى quad core و يوجد octocore أي 4 مرات dual core!!!! أو مثلا جهاز يقبل 64 bits أو bi processor هذه أشياء أظن أنه لو تسأل البائع المعتمد سيوضع لك أكثر...
        نصيحة أخرى...حاول قدر الإمكان تخليص الرام التي لديك..مثلا بدل أن تستعمل windows vista استعمل windows XP ...مجرد نصيحة
        بعض الدروس
        http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

حاول في الوقت الحالي تجنب الهاردوير القـــــــوي و أنت مبتدأ مع المايا لأنك لن
          تحتاج إلى هذه القوة إلا بعد سنتين على الأقل و حينها تجد الهاردوير تغير و تغيرت
          أسعاره.. إن كان في مقدورك إبدأ مع معالج P4 3.4 جيجا و بطاقة أم جيــجا بايت
          و 1 جيجا للرام و كارت جرافيك من نوع أنفيديا 512 في الرام الخاصة بها فــــما
          فوق أحسن أما الهارديسك لا يهم. . . . . . . . . . . . و البقية هي العمل و الاجتهاد

يعطيكم الف عافيه شباب والله ماادري كيف اشكركم وانا متحمس تجي اللحظة اللي اعرض لكم بعض اعمالي

يعمل...
            X