Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::كيف اشاهد ناتج عملي كيف سيخرج فيما بعد حتى اعدل عليه...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :::كيف اشاهد ناتج عملي كيف سيخرج فيما بعد حتى اعدل عليه...

كيف اشاهد ناتج عملي كيف سيخرج فيما بعد حتى اعدل عليه...

في المايا كيف استطيع بين فترة وفترة رؤية عملي

ايضا كيف استطيع تسجيل حركة معينة

ارجو الرد
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

عليك أن تدفع فلوس لتشتري dvds من هنا

http://www.digitaltutors.com/store/home.php
    The Unknown Person

هل تقصد الريندر؟
      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

نعم اخي جسار يعني رندر اثناء العمل لاني اضغط علامة السنما حقت الرندر يظهر لي مربع اسود فقط ولاعنصر يظهر (ترى ماسويت اضاءة ولاشي فقط مكعبات اكساء سريع)

شكرا اجي جيمو على المرور والفلوس ممممممممشكلة

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
          نعم اخي جسار يعني رندر اثناء العمل لاني اضغط علامة السنما حقت الرندر يظهر لي مربع اسود فقط ولاعنصر يظهر (ترى ماسويت اضاءة ولاشي فقط مكعبات اكساء سريع)

شكرا اجي جيمو على المرور والفلوس ممممممممشكلة
          العفو ولكن ستتعب حتى تتعلم مايا . .
          The Unknown Person

أخي أبو مايا... عليك أن تضع إضاءة قبل أن تعمل الريندر , وكاميرا أيضا على ما أظن...
            أنا لست خبيرا في المايا لكن جرب أن تضع هذه الأشياء ثم أعد عملية الريندر.

تحياتي
            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

أخي باختصار عالم الثري دي يهتم بأربعة أشياء من الأساسيات، النمذجة و الإكساء
              و الإضاءة و الحركة و أنت في أقل الأحوال لم تستعمل الإضاءة و التــي تدخل تحت
              نطاق علم الرندرينج (أي الريندر).. المهم بالرفوف العليا هناك توجد عناوين كبيــرة
              تحوي على قوائم كثيرة تجدها إفتراضيا General إختر أنت Rendering ثـــم
              اختر نوع من أنواع الإضاءة تجدها متسلسلة على يسارك و تدرب عليها باستعمــال
              أداة Move لتحريكها و الـ Ctrl+t لتوجيه هدف عنصر الضوء إلى المجسم، غيّر
              في إعدادات الضوء ما تراه مناسبا من نافذة الخصائـــص بواسطة Ctrl+a عندما
              يكون عنصر الضوء محدد.. عندما تنتهي من كل ذلك إستعمل أيقونة IPR و هــــي
              بجانب علامة السنما كما تقول أنت فهي أخف و أحسن لك في بدايتك هذه مع المايا
              . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ماقصرتوا وانتم الان تضعوني على البداية
                (العفو ولكن ستتعب حتى تتعلم مايا . )
                هذا من كلام اخي جيمو واحب ارد عليه

بعض الناس اخي اذا وجه له عبارات سلبية او مثبطة يتحطم وربما ترك المجاال

وهناك نوع اخر : لايتحرك ويتحمس الا بالعبارات السلبية لماذا؟؟؟لانه يعتبرها تحدي

وابشرك انا من الونع الذي من طرق اشعال التحدي عندي العبارات السلبية

وبيننا الايام في تعلم المايا

وانا رؤيتي واضحه وارى نفسي وانا الان متحكم جداا في برنامج المايا ولكنلاانسى ان انظر الى السماء واتذكر ان قدمي لازالت على الارض

الى الان انا في الخطوة الاولى في تعلم البرنامج

ايام اعكسها تطلع مايا

حلوه

انتظر الردود

يعمل...
                    X