Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي عتب حاد جداً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي عتب حاد جداً

أنا آسف يا أخي السويدي.... ولكن لدي عتب حاد جداً عليك... وقررت أن أكتب بالموضوع لأنني أرسلت رسالة خاصة لك ولم تجبني... وأنا نوع من الناس أرفض أن يتجاهلني أحدهم....

إخوتي الكرام... في هذا الرابط التالي كان أخي السويدي قد طلب من يتحداه في أي تصميم كان... وأنا كنت المتحدي للسويدي....
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=94879
    كان الاقتراح في البداية أبراج البحرين.... ومن ثم اقترح أخي الشقردي صورة لغرفة من أجل محاكاتها.... ووافقت أنا والسويدي عليها....
    كانت مدة العمل ألا تتجاوز أسبوعين.... ابتدأت بتاريخ 20/6/2007.!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أنجزت العمل خلال أربعة أيام... وقدمته... انتقده أخي السويدي مشكوراً... وطلب مني أن أشرح طريقة المحاكاة... فشرحتها في الرد رقم 39.....
    تأخر أخي السويدي.... أرسلت له رسالة خاصة ولكنه لم يجبني ولم يقدم عمله.... وأرسلت له رداً رقمه 40 بأن التحدي قد مات.... أتمنى أن تمنحوني دقيقة من وقتكم وتقولوا لي ما رأيكم....
    مع العلم أنني بعد أن أنهيت محاكاة الغرفة كنت أحضر غرفة ثانية لأتحداه فيها وذكرت ذلك في الرد رقم 37... ولكن طناش... لماذا يا سويدي!!! ألم أكن على قدر التحدي أم أن هناك أعذاراً.... لماذا لم تذكرها ؟؟؟؟

حسام العطشان
    الساكت عن الحق شيطان أخرس...
    آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

اهلا باخي حسام
    والله لم تصلني اي رساله منك وبامكانك ان تتاكد من الادارة والله يعلم هذا الشي
    ويمكن حدثت اخطاء بخاصية الرسائل من نفس الموقع واتمنى من الاستاذ ابو بدر
    توضيح هذا الامر اذا كان هناك اي خلل حصل في الايام الماضيه
    - ثانيا انا اتمنى ان اصل الى ربع مستواك وانا وبكل صراحه لم اكون على مستوى التحدي
    لانك استاذ ومبدع وموهوب ولا اقول هذا الكلام مجاملة وانا شغال على العمل واستفدت من توجيهاتك جدا
    وانا مبتدئ جدا واصبر علي يا استاذ حسام
    المعذره لك وهذي قبله على راسك

أخي الغالي السويدي... اعذرني... ولكن ما جعلني انجرف وراء كلامي هذا هو أنني قرأت لك عدة ردود في الوقت الحالي... وقبل فترة على ما أذكر أيضاً قرأت لك ردوداً أخرى... بما معناه أنك لست غائباً عن الموقع.. لا سمح الله...
      ولكن إذا استثنينا الرسالة الخاصة فقد كتبت لك بصفحة التحدي... ولم تجبني....
      أخي السويدي أنا لست أستاذاً ولا موهوباً... ولكن عندما يتعلق الموضوع بالتحدي فأنا أتأهب وأفرد كل طاقاتي لأقوم بالوصول إلى ذروة التحدي... ولا داعي لأن تقول هذا الكلام... فمن أراد التحدي في أبراج البحرين فأنا متأكد من أنه أكبر من ضعفي المستوى الذي وصلت أنا إليه...
      أخي السويدي... أتمنى أن تعرض العمل... ولا أريده تحدياً... انس التحدي واجعل العمل عرض ونقد في نفس صفحة التحدي... ولك مني فائق الاحترام... وأعتذر إذا كانت طريقتي في الرد قاسية... ولكنني أرفض بشدة أن يتجاهلني أحدهم....

حسام العطشان
      الساكت عن الحق شيطان أخرس...
      آسف لنقدي اللاذع ولكن هذه طبيعتي...

يعمل...
      X