Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::انا الان في مرحلة فصفصة الثريدي ماكس 7 :::مارأيكم هل هذه خطوة داعمة للمايا ام مضيعه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ::انا الان في مرحلة فصفصة الثريدي ماكس 7 :::مارأيكم هل هذه خطوة داعمة للمايا ام مضيعه

::انا الان في مرحلة فصفصة الثريدي ماكس 7 :::مارأيكم هل هذه خطوة داعمة للمايا ام مضيعه
    للوقت

لان هدفي هو المايا ولكن دخول بقوه فما رأيكم هل اواصل الفصفصة لاوامر البرنامج لاني في ربع المشوار لذلك ام ان هذا مضيعه للوقت
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

مضيعة للوقت...

أخي من وجهة نظري... انك تضيع وقتك... اذا كان هدفك مايا فاتجه اليها مباشرة واذا كان هدفك ماكس.. فكمل الفصفصة...

لإن البرنامجين فيهم اختلاف كبير ... والأوامر معظمها مختلفة...

تدري لماذا لان مصادر تعليم المايا حاليا وقفت عندي لاني مشيت مع الكتاب اللي فيه مشروع رجل واكملته كامل ووقفت ماادري ووش اسوي

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ولكن ساجتهد واعتقد ان عندي قدرة على متابعة تعلم الاثنين
        ملاحظة: انا اشتغلت فلاش بس ماتعمقت
        اشتغلت افتر افكت بس ماتعمقت
        اشتغلت بريمير برو1 بس ماتعمقت
        اشتغلت ثريدي بس ماتعمقت فيه
        والان مايا واعجبت به وناوي اتخصص فيه مع الافتر افكت وش رايكم

قصدك ماكس 9 ؟
          ههههههههه

ماكس 7 ليش الاستفهام

ملاحظة: انا اشتغلت فلاش بس ماتعمقت
              اشتغلت افتر افكت بس ماتعمقت
              اشتغلت بريمير برو1 بس ماتعمقت
              اشتغلت ثريدي بس ماتعمقت فيه
              والان مايا واعجبت به وناوي اتخصص فيه مع الافتر افكت وش رايكم
              أنا عندي أكثر من سنة و أنا أفصفص مع المايا لوحده فقط____ و ما كمّلت فـصـفـصـة!
              أخي خذ على نصيحة محترف مايا و لا تضيع وقتك لدراسة أكثر من برنامج أو برنامجيــن

المشاركة الأصلية بواسطة Nazeem R مشاهدة المشاركة
                أنا عندي أكثر من سنة و أنا أفصفص مع المايا لوحده فقط____ و ما كمّلت فـصـفـصـة!
                أخي خذ على نصيحة محترف مايا و لا تضيع وقتك لدراسة أكثر من برنامج أو برنامجيــن
                نعم الرأى.........
                للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
                http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
                https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
                https://www.facebook.com/MCC4P

ماقرتوا شباب لكن الى أن تتوفر مصادر قوية للمايا ...سامشي بالاثنين ....واواصل بالبرنامجين

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                    ماكس 7 ليش الاستفهام
                    الماكس 9 آحدث و أحسن
                    ههههههههه

تعددت البرامج والهدف واحد والغاية وواحدة والنتيجة واحدة
                      انتقي واحد
                      مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                      صفحتي على فايسبوك

السلام عليكم

اخي انت راح تشتت نفسك لما تتعلم البرنامجين (ماكس والمايا)

مو للتحبيط ولكن
                        لأن كل برنامج اكبر من الثاني ,
                        مو مثل الفلاش والفوتوشوب ممكن تعلمهم بتجربة الأزرار , والدروس السريعه ,

لكن التخصص شي مهم انك تحدد مسارك , وهو المكشله عند الكثير , وهو انه يبدأ في كل شي , ولا ينتهي من شي

وخذ مني هذي النصيحه ( خذ من كل شي شيء, وخذ كل شيء من شي )
                        ادري ان الكلام مو مفهوم ,
                        لفهمه : (خذ من كل شي شيء :انك تاخذ من كل برنامج المبادئ وفكره وشي بسيط
                        وخذ كل شيء من شي : مثال أن تأخذ كل مافي الanimation وملم (مجرد مثال)

يعمل...
                        X