Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصيف فترة الرجال ...ممارسة رياضة البرود .....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الصيف فترة الرجال ...ممارسة رياضة البرود .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :ـ
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير وعافية وصحة ، في الصيفي تشتد الحرارة ويبقى البارد هو القلب
    يمارس هذه الرياضة البرودية وهي وقته في السنة يسترخي ويستلقى ليجدد ما يفرحة وسوف
    أعطي نصائح وإرشادات في البرودة وكيفي تبردعلى نفسك خاصة إذا كنت موظف وبعيد عن زوجك
    سوف أذكر نصائح لعلها تكون فاتحة خير : ـ
    الحياة الإجتماعية :ـ
    يجدر بك أخي المتزوج أن تكون الزوجة عن أهلها كي تتغير نفسيتكما كليكما وتجدد العلاقات بينكما ويكون بينكما رسائل عاطفية جميلة تذكر فيها الزوجة عن أيام العسل الأولى وتذكر لها أنك لا ترى في وجود غيرها هذا يعطيك سعادة شعور بالسعادة والقيمة كما إني لا أنصح استخدام الجوال مع الزوجة في هذه الفترة إلا بالنادر لأنها تقلل من الشوق المكنون بينكما وتبديلها بالرسائل المحببة للنفس بذكر الأيام والمواقف الجميلة والنصائح المتبادلة كما يجدر بك أخي أن تكون قد وقفت مع نفسك خلال السنة الصيفية الكاملة وأن تذكر النقاط الإيجابية والسلبية في المنزل لتكون منطلق تصفية وانطلاقة جديدة نحو التميز المستمر .
    أخي الكريم :
    اجعل هدفك الله فوالله لن يضعيك ولن يخذل من جعل الله نصب عينية * والذين جاهدوا فينا لندهينهم سبلنا*ابتعد عن التلفاز فإنه اساس الخراب وهو موضع ضياع الوقت ويجدر بك وضع برامج مجدولة بأهم ما في التلفاز مثال يوم الجمعة الحياة كلمة الساعة الواحدة مثال وتجمع برامج التلفاز على حدة وترسمها في جدول وتضعها عندك في البيت .
    حاول تطور مهارات التي ترى فيها قصور في جانبها
    اقراء في مجال تخصصك .
    اجعل لك رياضة في الساعات المتأخرة من الليل مشى ثم قم بعدا واجعل رأسك بين يدي ربه .
    قم بزيارة الأصدقاء ولا تكثر الزيارة الفضولية الغير هادفة .
    يتبع .....

شكراً لك على الموضوع
    ملحوظة : أنا لست متزوج
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

العزاب ليسوا موجودين عندي في الجدول وأنا دكتاتوري
      استخدم أقصاء الآخر

اعتقد اني غير متزوج بس موضوع استفيد منه للمستقبل
        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

يعمل...
        X