موضوع: أسئلة في 3ds max

ردود: 4 | زيارات: 568
  1. #1

    أسئلة في 3ds max

    1- كيف يمكنني صنع polygone انطلاقا من مجموعة vertex
    2-هل هناك اداة شبيهة ب loop cut الموجودة ب Blender
    3- ما الفرق بين edit poly و edit mesh


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    1 - عن طريق عملية creat ان كنت في بولي اختر polygon ثم edit geometry ثم creat
    2 -لا اعلم ....
    3 - طريقة تقسيم الاوجه تختلف .... لكن كلاهما يؤدي نفس الى نفس النتيجة ...mesh فيها بعض المشاكل في الرندر (حسب خبرتي البسيطة)
    استخدم البولي افضل
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.



  3. #3
    جزاك الله خيرا على المعلومة بالنسبة ل loop cut فهي quick slice

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    Syria
    العمر
    38
    ردود
    561

    Thumbs up

    يوجد script رائع جداً يدعى PolyBoost , فيه أدوات كثيرة و مفيدة جداً ,
    و فيه أداة لصنع polygon انطلاقاً من مجموعة مختارة من الـ vertex من قسم الـ modeling ..


    Architectural visualization,
    Architectural rendering:
    http://www.raffimax.com



    اربح بطاقات كاش يو:
    http://www.fawda.com/?a=saga

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل