صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 58

موضوع: مطعم جيمو ( فكرة )

ردود: 58 | زيارات: 3582
    عضو متميز
    ردود
    9,832

مطعم جيمو ( فكرة )

الموضوع الذي تكلم عن ذاك المطعم القذر أعطاني فكرة جديدة أقرأوا ثم قولوا رأيكم :

أنا جيمو وهناك أصدقاء جيمو , ما رأيكم أنا وأصدقاءي أو أصدقائي نقوم بتمويل مطعم . عندنا في المنابر أصدقاء من مصر . هم في مصر يعرفون ناس مستعده تفتح مشاريع ومن ضمنها فتح مطعم ولكن ينقصها التمويل . نحن علينا التمويل من هنا الى صديق أو أكثر في المنابر وهم بدورهم يمولون المطعم الذي سيفتح .
    وثم تكبر الفكرة ونفتح مطعم عندنا في بلداننا ومطعم في المغرب العربي وربما مطعم في دول الشام.

سبحان الله , أراها فكرة رائعة جدا وربما ستكبر الفكرة ونصبح من الأغنياء . لكن قبل كل شئ لا بد أن نلتقي ونعرف من يكون في المجموعة ومن الممولين . ومن هذه الأموال نستطيع أن نفتح أستوديو للجرافيك .
    هل رأيتم , البداية مطعم وثم أستوديو . يا لها من فكرة .

وطبعا المطعم سيكون إسمه ( مطعم جيمو ). ( الظاهر أن جيمو سيظل معنا الى الأبد وهل نحن قدرنا أن نتحمله في المنابر حتى نتحمله خارج المنابر ).

ما رأيكم .
    .
    شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

عضو نشيط
    المنطقة
    الســـــــــودان
    ردود
    957
    That means you won't be the Unknown Person any more!
    are you ready for this?

عضو متميز
    ردود
    9,832
    أم زينب
    نعم أنا مستعد في سبيل الرقي . كم أنت نبيهه لتنتبهي لذلك , ما شاء الله عليك .
    The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية btahar
    المنطقة
    الخسائر
    ردود
    1,044
    شوو رأيك نطبخ فيه ( الحرشاية و الرطباية والشخشوخة والبربوشة والعيش الحار بالفرماس ونديرو الطمينة والرفيس التونسي والحريرة والرقدة والبطوط بالدبشة ... الخ )

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة btahar معاينة الرد
    شوو رأيك نطبخ فيه ( الحرشاية و الرطباية والشخشوخة والبربوشة والعيش الحار بالفرماس ونديرو الطمينة والرفيس التونسي والحريرة والرقدة والبطوط بالدبشة ... الخ )
    بسم الله الرحمن الرحيم . ما هذا . هل هذه مأكولات . نحن نعرف الفول والحمص والطعمية والكركديه أو الكركدين ولكن هذه الأشياء الذي ذكرتها . على العموم ما دمت قلت الرفيس التونسي يعني الموضوع في تونس . في الحقيقة أحب البداية تكون في مصر . وثم نرى الى أين سنتجه .

مصر عدد سكانها كبير وهي مثل الهند . في الهند إذا فتحت مطعم غالي الثمن , ستجد عليه إقبال وإذا فتحت مطعم رخيص الثمن ستجد عليه إقبال كذلك وعلى ما أظن نفس الشئ في مصر بسبب الكثافة السكانية .

.
    The Unknown Person

عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    مصر عدد سكانها كبير وهي مثل الهند . في الهند إذا فتحت مطعم غالي الثمن , ستجد عليه إقبال وإذا فتحت مطعم رخيص الثمن ستجد عليه إقبال كذلك وعلى ما أظن نفس الشئ في مصر بسبب الكثافة السكانية .

.
    انا شخصيا لا اؤيد العمل العربي العربي
    لكن لو نويت اتوقع انك ستكون غني في فتره قليله
    المطاعم ناجحه جدا اقتصاديا فاشله جدا اخلاقيا
    من انجح سياسات المطاعم هي التي اعتمدن علي توفير جو للجلوس بغض النظر عن الطعام
    من ضمن سياسات ماكدونالد علي سبيل المثال بيع البطاطس والقهوه والمياه الغازيه مقد م عن بيع اللحوم
    وسبب هذا ان هذه الاشياء ربحها خيالي يصل ال 900% من ثمن السلعه الاصلي
    بخلاف اللحوم التي يصل ربحا الي 50% من سعر البيع
    بالاضافة الي سرقة قرار الاسره في حريه التوجه بالضغط علي الاطفال بتعين هوست قادر علي غسل مخ الطفل بأنه لا يوجد في العالم مكان غير ماكدونالد
    ......................................
    اتبع هذه السياسه وتأكد ان ستصبح من صفوة المجتمع العربي
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة y@sser معاينة الرد
    انا شخصيا لا اؤيد العمل العربي العربي
    لكن لو نويت اتوقع انك ستكون غني في فتره قليله
    المطاعم ناجحه جدا اقتصاديا فاشله جدا اخلاقيا
    من انجح سياسات المطاعم هي التي اعتمدن علي توفير جو للجلوس بغض النظر عن الطعام
    من ضمن سياسات ماكدونالد علي سبيل المثال بيع البطاطس والقهوه والمياه الغازيه مقد م عن بيع اللحوم
    وسبب هذا ان هذه الاشياء ربحها خيالي يصل ال 900% من ثمن السلعه الاصلي
    بخلاف اللحوم التي يصل ربحا الي 50% من سعر البيع
    بالاضافة الي سرقة قرار الاسره في حريه التوجه بالضغط علي الاطفال بتعين هوست قادر علي غسل مخ الطفل بأنه لا يوجد في العالم مكان غير ماكدونالد
    ......................................
    ابتع هذه الساسه وتأكد ان ستصبح من صفوة المجتمع العربي
    ما شاء الله . ما دامت الفكرة ناجحة . وعلى فكرة لماذا نجعلها عربيه عربيه . لماذا لا نجعلها إسلامية . ولن نبيع المنتجات الأمريكية من مشروبات غازية وغيرها . ولا نعمل دعاية بحيث الشخص لو أكل شئ يحصل على لعبة .

أرى أن هناك حماسا للفكرة . ما شاء الله . الحمدلله . .
    The Unknown Person

مجنون AfterEffects
    صور رمزية فن ثلاثي
    المنطقة
    الســعوديــــة
    ردود
    1,087
    إذا احتجت معلم بيض محترف كلمني !

نفسي أخدمك في شي يا جيمو

مو لازم التوقيع

عضو متميز
    صور رمزية C4Dream
    المنطقة
    Riyadh
    ردود
    3,178
    فكرة جميله ..

لكن بدون الثور و التيس .. لكن بالله عليك اريد كلاوي نظيفة اريد تذوقها ..

خذ ..

تحياتي
    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

ماشالله . انا اتيت متأخرا على هذا الموضوع الشيق . كنت نائما . .

حسنا فكره ما اروع منها ياجيمو . وبالنسبه للمطعم انا اؤيد بيع الاشياء التي توجد في التيس والثور .

كسندويتشات . الله ماالذها . . جيمو . اخبرني يا اخي ماالذي تحتاج اليه .

مال ام تمويل ام اشخاص . انا طباخ ماهر ياجيمو هل تريدني كمسؤال شيف للطباخين . .

من سيكون المدير انت ياجيمو . . ام انا . .

مارأيك بهذه الفكره يا اخي . اشتري وجبه واحصل على شخصيه ثري دي مجانا .

وغداء حتى الاشباع . . نجعلها غداء حتى انفجار الامعاء . .

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فن ثلاثي معاينة الرد
    إذا احتجت معلم بيض محترف كلمني !

نفسي أخدمك في شي يا جيمو
    صدقني إذا كان هذا الكلام من قلبك سأفرح كثير . فقط أريد تأكيد أنه كلام من قلبك .

أنا سريع التأثر . أنا حساس كثير .
    The Unknown Person

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dr.C4D معاينة الرد
    فكرة جميله ..

لكن بدون الثور و التيس .. لكن بالله عليك اريد كلاوي نظيفة اريد تذوقها ..

خذ ..

تحياتي
    طبعا يا أخي . أنا حقيقة مستغرب كيف يأكلونها . ولكن لن تكون الكلاوي نظيفة وفقط وإنما سيكون مطعم إسلامي على أصول . سيكون مطعم إسلامي بمعنى الكلمه , العمال نظاف ويلبسون البياض وأنا أعلمهم بنفسي بعض الأمور التي تجعلهم ناس نظيفين . أنا مريض من هذه المواضيع لذلك سأكون شديد في موضوع النظافة ونترك هناك صندوق إقتراحات للزبائن . يعني من هذه الناحية هذا موضوعي .
    لكن الحذر ثم الحذر من الزبائن الذين يقولون سنأكل اليوم وسجل الحساب عندك وسأدفع في نهاية الشهر . هذا الكلام لا يمشي معي . وليس هناك تساهل مع هؤلاء .
    .
    The Unknown Person

عضو متميز
    ردود
    9,832
    صديق جيمو
    نحن لن نكون هناك حتى تكون أنت مدير . هم سيتصرفون بأنفسهم , هي بلادهم ويعرفون كيف يتصرفون فيها . نحن علينا التمويل . علينا أن نرسل الدولارات من هنا وهم يستلمونها من هناك لإدارة المطعم ولكن نحتاج ممولين زيادة . لا أعلم إذا كان Steady Cam مستعد أن يكون معنا لإني أرتاح لهذا الإنسان .

هناك شئ , كل مرة نستخدم زيت جديد . ليس عندنا زيت يبقى يوم ويومان . وثم الحذر من بيع الشيشة والدخان في مطعم جيمو , وعلى فكرة التدخين غير مسموح والتلفاز لو أتينا به في مطعم جيمو لا نفتح فيه إلا الرسوم المتحركة لإن الأخبار فيه مذيعات غير محجبات ولا نريد من جيمو أن يشترك في معصية مثل هذه .
    هل رأيتم كم أنا شديد في هذه الأمور ولا أتساهل فيها أبدا . وممنوع فتح مذياع فيه أغاني .
    The Unknown Person

[

هل رأيتم كم أنا شديد في هذه الأمور ولا أتساهل فيها أبدا . وممنوع فتح مذياع فيه أغاني .[/quote]

حسنا يااخي سوف تغلق ثاني يوم . مطعم لا يوجد فيه تلفا ولا اغاني . .

جيمو الاغنيات تهدي الاعصاب وتروق الدماغ كما قال الشاعر .

غني غني ياليل واطربني ... مع احلى كلام جيمو ذوبني . .

جيمو سؤالي يا اخي كيف سوف تضمن عندما ترسل للاشخاص المال .

لربما يأخذونها وشترون بها برامج اصليه كالمايا . .

[quote=Gemologist;85098

هناك شئ , كل مرة نستخدم زيت جديد . ليس عندنا زيت يبقى يوم ويومان . وثم الحذر من بيع الشيشة والدخان في مطعم جيمو , وعلى فكرة التدخين غير مسموح والتلفاز لو أتينا به في مطعم جيمو لا نفتح فيه إلا الرسوم المتحركة لإن الأخبار فيه مذيعات غير محجبات ولا نريد من جيمو أن يشترك في معصية مثل هذه .
    هل رأيتم كم أنا شديد في هذه الأمور ولا أتساهل فيها أبدا . وممنوع فتح مذياع فيه أغاني .[/quote]

بالنسبه للرسوم المتحركه البعض حرمها لانه فيها تجسيد للانسان . .

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة صديق جيمو معاينة الرد
    [

هل رأيتم كم أنا شديد في هذه الأمور ولا أتساهل فيها أبدا . وممنوع فتح مذياع فيه أغاني .
    حسنا يااخي سوف تغلق ثاني يوم . مطعم لا يوجد فيه تلفا ولا اغاني . .

جيمو الاغنيات تهدي الاعصاب وتروق الدماغ كما قال الشاعر .

غني غني ياليل واطربني ... مع احلى كلام جيمو ذوبني . .[/quote]
    ألم أقل لك أنه سيكون إسلامي . إذا لا غناء . كم أنا متحمس لهذا المشروع يا أخي . ما أحلى المال الحلال وأقصد بالحلال يعني حلال 100 % وليس 95 % . لسنا مستعدين أن يدخل مال حرام في مالنا . الحمدلله والشكر لله .
    The Unknown Person

عضو متميز
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة صديق جيمو معاينة الرد
    جيمو سؤالي يا اخي كيف سوف تضمن عندما ترسل للاشخاص المال .

لربما يأخذونها وشترون بها برامج اصليه كالمايا . .
    هذا أنا لا أعرفه ولكن علينا أن نذهب الى هناك عند أعضاء معينين . على سبيل المثال نذهب الى ياسر , مشرف من مشرفي المنابر. أنا أرتاح لهذا الإنسان . وثم عملنا سيكون كله قانوني , لا أعرف رشاوي تدفع لفلان حتى يعمل لنا هذا العمل . إذا كان فيه رشاوي من البداية لا نريد عمل بدايته رشاوي . لا رشاوي في البداية ولا في النهاية ولا في الوسط .
    The Unknown Person

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Gemologist معاينة الرد
    هذا أنا لا أعرفه ولكن علينا أن نذهب الى هناك عند أعضاء معينين . على سبيل المثال نذهب الى ياسر , مشرف من مشرفي المنابر. أنا أرتاح لهذا الإنسان . وثم عملنا سيكون كله قانوني , لا أعرف رشاوي تدفع لفلان حتى يعمل لنا هذا العمل . إذا كان فيه رشاوي من البداية لا نريد عمل بدايته رشاوي . لا رشاوي في البداية ولا في النهاية ولا في الوسط .
    . حسنا انت لا تريد الحرام انا فهمت هذا يا اخي . .

جيمو يجب ان ندفع القليل من المال للشرطه الخ . حتى لا يعملوا تفتيش لمحلنا . .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل