Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معلومات قيمة قرأتها واحتاج لمعرفة المزيد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معلومات قيمة قرأتها واحتاج لمعرفة المزيد

السلام عليكم

خلال بحثي في القسم عن كيفية جعل خط ثري دي ستروك ليصير عبارة عن دوائر لأنني نسيت كيف وجدت هذا الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=72477

وبقي هناك سؤال اخير سأله اخي الحبيب احمد ( ستيدي كام ) وهو صاحب الموضوع ولم يجبه عليه احد ..

وانا لدي بعض الاسئلة اريد ان اطرحها عليكم راجياً ان اجد اجابات عنها ..

ما هي اسماء الاعمال والادوات في التلفزيون ... انا اعرف التتر والشارة هل هناك مسميات اخرى وما هي وماذا تعني وان كان هناك امور اخرى مفيدة نرجوا افادتنا ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام
    أخي يوسف
    أولاً أين أنت ؟ لا نراك في المنابر ؟ عسى المانع يكون خيراً
    ما هي اسماء الاعمال والادوات في التلفزيون ... انا اعرف التتر والشارة هل هناك مسميات اخرى وما هي وماذا تعني وان كان هناك امور اخرى مفيدة نرجوا افادتنا ولكم جزيل الشكر
    أخي الكريم راجع هذا الرابط
    http://www.imdb.com/Glossary/A
    وهو عبارة عن قاموس للمصطلحات المستخدمة في هذا المجال
    أتمنى أن أكون قد أفدتك

اهلاً بك اخي والله بعد ما تزوجت ما قدرت ادخل نت واشارك معكم الا قليل لأن المسؤولية والارتباطات العائلية كبرت والمناسبات كتيرة ماشاء الله وما في مفر ... وفي اوقات فراغي بحاول اتسابق مع الوقت لأطلق موقعي الاعلاني الذي اصمم فيه حاليا واقوم برفع تصاميمي واعمالي عليه ...

ان شاء الله ساشارك واتواجد كلما استطعت ولكن تأكد انني كل يوم معكم اقرأ على الاقل ...

شكراً لك على الموقع ساحاول القراءة ولكن ان كان هناك احد الاعضاء من ذوي الخبرة ارجو منهم الفائدة للجميع ..

وتقبل مني ارق تحية

والله بعد ما تزوجت ما قدرت ادخل نت واشارك معكم الا قليل لأن المسؤولية والارتباطات العائلية كبرت والمناسبات كتيرة ماشاء الله وما في مفر
        ألف مبروك وبالرفاه والبنين
        وفقك الله اخي الكريم
        شكراً لك على الموقع ساحاول القراءة ولكن ان كان هناك احد الاعضاء من ذوي الخبرة ارجو منهم الفائدة للجميع ..
        أتمنى أن يشترك الاخوة ذوي الخبرة
        لكن صدقني أخي العزيز ان الموقع الذي أرسلته لك ممتاز بمعنى الكلمة
        صحيح أنه باللغة الانجليزية لكن برأيي هذا أفضل لأنك ستأخذ المعلومات من المصدر مباشرةً
        وحتى أن كانت لغتك الانجليزية غير جيدة فستجد أن الشروحات وافية وستفهمها مع قليل من الاستعانة بالوافي أو غيره
        وأنا في خدمتك
        حياك الله

بارك الله فيك يا اصيل وربي يبارك فيك ويعطيك ليرضيك

ساحاول ترجمة ما يصعب علي على الوافي

اشكرك جزيل الشكر

يعمل...
          X