Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوكم دلوني على الطريق الصحيح.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوكم دلوني على الطريق الصحيح.

السلام عليكم.
    في البداية أنا كنت معكم من زمان في المنتدى ولاحظت تطورات كثيرة في المنتدى و بالأمس رأيت خلدون سنجاب الذي أدهشني بإرادته الحديدية و الذي أفاق في قوة ما يتخيلها أحد.

أنا خريج مدرسة حكومية بنسبة 50% و دخلت الكلية و حبيت الحياة في الكلية لأن الأستاذة في الفصل الأول جداّ رائعين و ساعدوني كثيراَ بدون كلل أو ملل و جبت في الفصل الأول درجات أنا ما توقعتها كنت من المتفوقين و كنت الأول في الفصل.

لكن في الفصل الثاني كان من قوانين الكلية أنهم ينقولوني من دبلوم الى دبلوم عالي و تغيروا أستاذتي و صار لي أساتذة يهود و كان هناك ................. , لكن أنا رفضت و تحديتها لكن رسبت و أعطتني الكلية فرصة ثانية لكن أنا ما أريد فرصتهم و قررت أسافر استراليا و أعيد الثانوية و اجتهد و انجح لكن والدي ماكان مقتنع بسفري بس كلام الناس مثل أنه لوسافرت يمكن أدخن أو أعاقر الكحول و من هذا القبيل أنصحوني شو أسوي أرجوكم لا تبخلوا بنصيحتكم
    ^ـــــــــــــــــــ^الرســـــــــــــــوم المتـــــــــــــحركة^ـــــــــــــــــــــ^

انت بحاجه يا اخي ان تساهم في مطعمنا الجديد من المال .

من يدري يا اخي لربما تصبح مليونير . .

وعليكم السلام.

الإمام الشافعي يقول ( والله أعلم ) :

تغرب عن الأوطان في طلب العلى.... وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
      تفرج هم وإكتساب معيشة ......... وعلم وآداب وصحبة ماجد

عزيزي . هذا يعتمد عليك . أنا لا أعرف من أنت . حسنا سأقول لك شئ . السفر متعة وعالم آخر .
      أنا أنصح بالسفر من أجل التعلم وليس من أجل الفساد .

وإذا كنت تريد مرافق لك في السنة الأولى , ما عليك إلا أن تدفع تكاليفي وأنا قادم معك إن شاء الله . موفق أخي .
      .
      The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة صديق جيمو مشاهدة المشاركة
        انت بحاجه يا اخي ان تساهم في مطعمنا الجديد من المال .

من يدري يا اخي لربما تصبح مليونير . .
        أهلا صديقي , لقد كنت أسرع مني في الرد . .
        The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
          وعليكم السلام.

الإمام الشافعي يقول ( والله أعلم ) :

تغرب عن الأوطان في طلب العلى.... وسافر ففي الأسفار خمس فوائد
          تفرج هم وإكتساب معيشة ......... وعلم وآداب وصحبة ماجد

عزيزي . هذا يعتمد عليك . أنا لا أعرف من أنت . حسنا سأقول لك شئ . السفر متعة وعالم آخر .
          أنا أنصح بالسفر من أجل التعلم وليس من أجل الفساد .

وإذا كنت تريد مرافق لك في السنة الأولى , ما عليك إلا أن تدفع تكاليفي وأنا قادم معك إن شاء الله . موفق أخي .
          .

اخي ان اردت مرافق للمرافق الذي سوف يذهب معاك انا موجود . فقط نريدك بان تدفع تكاليفنا . .

جيمو و اصدقائه احتلوا الموضوع

صاحب المشكله
            ان كانت المشكله فى اقناع و الدك فلا تياس من المحاوله معه ...........

مسيره هيرضى ...... الزن على الودان

و اذا كانت المشكله فيك انت يعنى مش و اثق فى نجاحك

يبقى خدها من قصيرها ( مش عارفه قصيرها كده صح )
            وخليك مكانك و قول ابويه رفض
            ( و قل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا)
            كاتب قدير لا يحسن التعبير

حسنا حسنا ، ان كنت تريد مرافق للمرافق الذي سيذهب مع مرافقك ، فانا جاهز ..
              AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

ان كنت تريد مرافقا لمرافق المرافق الذي معك فانا موجود ..

تحياتي
                اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

لا يا أخي . أنا حجزت المقعد قبلك.هذه لك ..
                  AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

يا جماعة , أنا الآن أنتبهت لهذه الردود . ما شاء الله . معقولة كلكم مستعدين للسفر ما دام مجانا .
                    .
                    The Unknown Person

السلام عليكم ..
                      أنا لدي مشلكة و أنت تضحكون علي, أنا لدي القوة لكي أصبح ما أريده لكن ليس في دولتي .
                      أريد أن أكون مهندس طيران و أن أفتح شركة قابضة مختصة في صناعة الطائرات و صناعة أفلام الكرتون كان هذا هو حلمي و لن أفرط به مهما كلفني من ثمن, سأسافر مهما كلفني من أمر. أرجوكم أعطوني طريقة أقنع به والدي.
                      ^ـــــــــــــــــــ^الرســـــــــــــــوم المتـــــــــــــحركة^ـــــــــــــــــــــ^

وعليكم السلام
                        لم أكن أضحك عليك يا أخي . كنت أنا جادا في كلامي .
                        .
                        The Unknown Person

نصيحه لاتأخذ احلام الشباب الحماسية بمحمل الجد لأنها تخبو على طول

حدد هدف لك واسعى لتحقيق الهدف انا الآن في مرحلة ضياع او توهان

عندي هدف وابغى اسافر لتحقيق الهدف لكن تحدّني امور كثيره

اعتبرها يا اخي مرحلة خروج من المراهقه ودخول لمرحلة النضوج

امسك لك جادّه سواء هنا او هناك الشخص نفسه والطبايع نفسها
                          ومن له طبع مايغيره زي مايقولوا يعني لاتحسّب انك لو لقيت المكان الملائم والدراسه الزينه انك بتحقق نجاحاتك

التغيير يبدأ من نفسك

لاحظ وش اللي غيرك بالترم الثاني اكيد فيه شئ...
                          تدري كنت مثلك تخرجت من الثانوي ودخلت الجامعه واول ترم دكاتره مافيه احلى منهم واخذت درجات شبه عاليه لما جاء الترم الثاني جاتني ظروف كثيره منها تنوّمت شهر اجازه مرضيه ونفسيا تعبان ولعانة بعض الدكاتره علينا ....
                          لين صار حاجة مي طبيعية بالمعدل ....

لكن هذا لايعني الخطأ عليهم مية بالمية

الخطأ منّي اولا ... والخطأ منك اولا

اعطي نفسك سياط الألم فكّر فيها زين استشير ناس كثير

استشير الفاهمين والدكاتره واللي عندهم حس راقي مو تستشير واحد ماعنده حتى شهادة ثانوية ....واستخير بعد الإستشاره ......

نصيحه ان كنت خارج فحدد هدفك من الخروج وانظر لنفسك مستقبلا ... هل تستطيع ان تغيّر من نفسك اللي كانت بالإمارات اللي تجيب درجات مو زينه وهل تستطيع ان تغيّر نفسك للأفضل ... انا جاتني فرصة سفر بألمانيا للطب واول حاجة سألني الوالد انت تحب الطب تقدر تسهر 7 ساعات عشان تذاكر وتحفظ بالليل قلت له ايه .. قال اجل توكّل على الله <طبعا بعد مجموعة اسئلة ... لكني رفضت بالآخر لأجل اشياء كثيره

عـ العموم طوّلت بالحكي لكن نصيحه منّي انظر لنفسك هل انا دكتور زام اللي يستطيع ان يغيّر من نمط حياته ويغير من نمط مذاكرته للأفضل او لا

اذا شفت انك ماتقدر نصيحه لا تتعب حالك وتتعب ابوك ....

آخر نصيحه من اخ بعمرك .... مايهمك كلام الناس عنك لا طلعت بالخارج اهم حاجة انت وقلبك ابوك والمجتمع والناس مايشوفوك هناك تستطيع تعمل اي حاجة لكن فيه رب فوق يشوف كل صغيره وكبيره ... واعلم انك قد تتمتع ثانيه ثانيتين ساعه ساعتين لكنها قد تأتي حسرات لسنين وفضيحة لك ولأهلك .....

محبك
                          عامر : )

يعمل...
                          X