Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جيمو عمل rigging (سؤال)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
    . ما هذا . فلوس وحساب وجيمو ليس عنده علم . .

يا جماعة الأفضل أن نتوقف لإننا في منتدى المايا . وهناك لازهر ربما سيحذف هذا الكلام . أنتبهوا . فلنتحول الى أطراف الحديث .
    جيمولوفيتش
    على ذكر لزهر لماذا لا ينظم الينا لزهر

المشاركة الأصلية بواسطة FriendGemo مشاهدة المشاركة
      جيمولوفيتش
      على ذكر لزهر لماذا لا ينظم الينا لزهر
      يا عزيزي , لازهر , أنا أعتبره خبير مايا , وأتمنى أن ألتقيه حتى أشرب معه كوبا من القهوه .
      The Unknown Person

صديق جيمو
        أين أنت .
        The Unknown Person

صديق جيمو
          أين أنت .
          انا اسف بشده يا اخي لقد ذهبت للنادي . . كان لدي جري وسيكل ثم حديد . كم ان امتعب يا عزيزي .

ثم رأيت شخصا بالشارع يحمل كيس الشاورما . فلم اتمالك نفسي وذهبت الى مطعم الشاورما واكلت 4 دجاج .

الحمد لله على هذه النعمه . ما اطيبها من مأكولات . .

صديق جيمو
            أين أنت .
            انا اسف بشده يا اخي لقد ذهبت للنادي . . كان لدي جري وسيكل ثم حديد . كم ان امتعب يا عزيزي .

ثم رأيت شخصا بالشارع يحمل كيس الشاورما . فلم اتمالك نفسي وذهبت الى مطعم الشاورما واكلت 4 دجاج .

الحمد لله على هذه النعمه . ما اطيبها من مأكولات . . الان سوف اذهب لشراب الوي بروتين بالفراوله .

ماهذه الحياه يا اخوه . الملوك يحسدونا عليها . جيمو انا لم انساك عزيزي الان سوف ارفع لك الملف يا اخي . انتظرني .

تفضل يا جيمو وهذا هو الرابط بامكانك التحميل الان يا اخي . واعتذر للتأخير . .

http://rapidshare.com/files/45809319/gemo.zip.html

ما شاء الله 4 شاورما والآن تشرب المشروب البروتيني . ما شاء الله .
                أشكرك على رفعك الملف , أتمنى من مستخدمي مايا أن يشاهدونه ويمتحنونه . وهناك nurbs في الأسفل , من خلاله يمكنك أن تنقل الهيكل العظمي الى أي مكان تريد ويمكنك أن تعمل scale أيضا .
                طبعا هذا بعد مشاهدتي دروس ال digital tutors .
                The Unknown Person

ما شاء الله 4 شاورما والآن تشرب المشروب البروتيني . ما شاء الله .
                  أشكرك على رفعك الملف , أتمنى من مستخدمي مايا أن يشاهدونه ويمتحنونه . وهناك nurbs في الأسفل , من خلاله يمكنك أن تنقل الهيكل العظمي الى أي مكان تريد ويمكنك أن تعمل scale أيضا .
                  طبعا هذا بعد مشاهدتي دروس ال digital tutors .
                  . ولاكن كان بامكانك وضع دروس لهذه الاشياء مقابل مبلغ يدفعونه للتعليم .

نحن قلنا اكثر من مره . يجب ان تدفعوا لتتعلموا . .

المشاركة الأصلية بواسطة صديق جيمو مشاهدة المشاركة
                    . ولاكن كان بامكانك وضع دروس لهذه الاشياء مقابل مبلغ يدفعونه للتعليم .

نحن قلنا اكثر من مره . يجب ان تدفعوا لتتعلموا . .
                    ومن قال أني فاضي . الذي يغضبني , واحد يقول من يترجم لي هذا الدرس . سبحان الله أخبرناهم أكثر من مرة أنه عليكم بالتسجيل في معهد لدراسة اللغة الإنجليزية ولكن هم هكذا . واحد يقولك تعلم عن طريق الإنترنت . يعني لو كان التعلم عن طريق الإنترنت , لماذا هناك معاهد يا جماعة . أنا ساتعب فعلا أو بالأحرى أن تعبت . .
                    The Unknown Person

ومن قال أني فاضي . الذي يغضبني , واحد يقول من يترجم لي هذا الدرس . سبحان الله أخبرناهم أكثر من مرة أنه عليكم بالتسجيل في معهد لدراسة اللغة الإنجليزية ولكن هم هكذا . واحد يقولك تعلم عن طريق الإنترنت . يعني لو كان التعلم عن طريق الإنترنت , لماذا هناك معاهد يا جماعة . أنا ساتعب فعلا أو بالأحرى أن تعبت . .
                      ...........

صديق جيمو
                        هل رأيت يا أخي . لماذا المعاهد موجودة يا جماعة .

أنا أريد من الإنسان أن يقول الحقيقة . لماذا الكذب . أنا لا أذكر أني قرأت أن واحد سأل عن معاهد وثم قام بالتسجيل فإذا من البداية لماذا السؤال . وأنظر الى الردود , لماذا هذا غالي ولا يعلمون وهم هدفهم مادي . كم أضحك من هذا الكلام , هل هناك جمعية خيرية تعلم المايا . يعني أنا عندما أفتح معهد هل أدفع إيجار للمكان وأشتري كل هذه الأجهزة وأدفع الكهرباء والماء وثم يكون هدفي أنني أخسر . كم أنا حزين .
                        The Unknown Person

هل بسبب هذا ليست هناك معاهد جرافيكس عندنا في الدول العربية . كل كلامهم هذا المعهد غال وذاك غال وذاك لا يعلم جيدا و و و و و .

سبحان الله .
                          The Unknown Person

صديق جيمو
                            هل رأيت يا أخي . لماذا المعاهد موجودة يا جماعة .

أنا أريد من الإنسان أن يقول الحقيقة . لماذا الكذب . أنا لا أذكر أني قرأت أن واحد سأل عن معاهد وثم قام بالتسجيل فإذا من البداية لماذا السؤال . وأنظر الى الردود , لماذا هذا غالي ولا يعلمون وهم هدفهم مادي . كم أضحك من هذا الكلام , هل هناك جمعية خيرية تعلم المايا . يعني أنا عندما أفتح معهد هل أدفع إيجار للمكان وأشتري كل هذه الأجهزة وأدفع الكهرباء والماء وثم يكون هدفي أنني أخسر . كم أنا حزين .
                            ............

انا حزين يا اخي لانك حزين . وهذه للوقوف معك في محنتك يا عزيزي . تفضل . .

بالنسبه للأسئله فأنا اصبحت اتجاهل هذه المواضيع ولا ارد عليها . بالفعل هم يريدون من صاحب الشركه ان يفتح شركه .

من حسابه ويخسر ويعيش حاله هستيريه . حتى يسجل عنده الناس ويعرفون بانه خسران . . يعني بالله عليكم تريدون

من الشخص يفتح شركه ويجعلها للفقراء والمساكين . ليتعلموا المايا . تخيلوا انتم في المعهد في الصف للداسه وبجانبك

عامل النظافه يريد ان يحظر الحصه . ماهاذا . سبحان الله . . اه اه قلبي يؤلمني اه . .

هل بسبب هذا ليست هناك معاهد جرافيكس عندنا في الدول العربية . كل كلامهم هذا المعهد غال وذاك غال وذاك لا يعلم جيدا و و و و و .

سبحان الله .
                              سبحان الله فعلا . لماذا الاجانب يذهبون ويسجلون في جامعة فانكوفر . ويدفعون مئات الالاف . لم لم يقولوا . هذا ظلم كيف

ندفع مثلما نقول نحن . سبحان الله ويزعلون عندما اخبرتهم بان العقل الاجنبي اكبر من العقل العربي .

المشاركة الأصلية بواسطة صديق جيمو مشاهدة المشاركة
                                سبحان الله فعلا . لماذا الاجانب يذهبون ويسجلون في جامعة فانكوفر . ويدفعون مئات الالاف . لم لم يقولوا . هذا ظلم كيف

ندفع مثلما نقول نحن . سبحان الله ويزعلون عندما اخبرتهم بان العقل الاجنبي اكبر من العقل العربي .
                                عزيزي , كنت على السرير وضحكت حتى سقطت منه والآن أنا أكتب هذا وأنا على الأرض من كثرة الضحك .
                                فعلا لم يقولوا : هذا ظلم . .
                                The Unknown Person

يعمل...
                                X