موضوع: اقتراح..عمل منبر للأنيمشن

ردود: 10 | زيارات: 783
  1. #1
    عضو
    صور رمزية Dr.zam
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحدة
    العمر
    30
    ردود
    77

    Smile اقتراح..عمل منبر للأنيمشن

    السلام عليكم..
    بدأت في العقد ثورة كبيرةفي عمل أفلام الأنيمشين من قبل الشباب على مستوى العالم, وكنت أرى أشياء كثيرة أذهل بعض الأحيان فبدأت بتصميم أفلام أنيمشين لكن لم أصل لمستوى الذي أريده, فبدأت بقراءت كتب عن الأنيمشين و شاهدت بعض المنتديات الذين فتحوا أعينهم على هذا الإختصاص .
    فأرجو من إدارة هذا المنتدى أن يعمل على فتح منبر للأنيميشن بكافة أنواعها و أرجو ينتخوبني رئيس لهذا المنبر..و أنا مستعد ببذل كل جهدي لأوصل أكثر المعلومات و أجددها لهذا المنبر.
    و شكراَ جزيلاَ...
    ^ـــــــــــــــــــ^الرســـــــــــــــوم المتـــــــــــــحركة^ـــــــــــــــــــــ^


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    وعليكم السلام

    هل هناك رؤساء في المنابر . هذه أول مرة أسمع عنها .

    . ما رأيك أن ترينا بعضا من أعمالك أو حتى عمل واحد في الأنيماشن . .موفق أخي .
    The Unknown Person

  3. #3
    عضو
    صور رمزية Dr.zam
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحدة
    العمر
    30
    ردود
    77
    هلا أخوي ..
    و أنا أعرف أن ليس هناك رؤساء لكن أقصد أن أصبح مشرف على هذا المنبر..
    و بخصوص أن أضع عمل فأنا آسف جداَ لأن معظم أعمالي كلها للمعهد الذي أدرس فيه بموجب الإتفاقية بيني و بينهم.
    ^ـــــــــــــــــــ^الرســـــــــــــــوم المتـــــــــــــحركة^ـــــــــــــــــــــ^

  4. #4
    4D.سينمائيــ .C
    صور رمزية Youssef 4D
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    المملكة المغربية - الدار البيضاء
    ردود
    1,665
    بصراحة ، الاقتراح عجبني جدا ، خصوصا انني من محبي الانميشن ، ومع الأسف ، هذا المنتدى لا يهتم أبدا بالحركة

    نحتاج مصممي ثري دي (Cinema 4D/3D Studio Max) لتصميم فلم ،،
    ..:: ورشة عمل فلم ثري دي ::.. ++ شــــــاركــــــــــــونا ++
    --------
    اللهم اصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى وأصلح لى دنياى التى فيها معاشى وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى واجعل الحياة زيادة لى فى كل خير واجعل الموت راحة لى من كل شر.

    كفارة المجلس
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    تعريف كلمة "منتدى"

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية Salamax
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    918

    السلام عليكم

    يااخى الكريم انا اؤيد هذه الفكرة وبشدة .

    وانا منتخبك رئيس.هذا اول صوت لك .

    بس لاتستسلم فى طرح فكرتك حتى تلقى القبول من ادارة المنتدى .

    الرئيس لازم يقدم التضحيات. :d

    المهم ان معك فيما تقترح .
    تحياتى.










    .
    الخداع البصرى ( عندما تنخدع العين تتخطى المعرفة المنطقية للعقل )

    http://maxforums.net/showthread.php?...C7%DF%ED%E4%CC

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dr.zam معاينة الرد
    و بخصوص أن أضع عمل فأنا آسف جداَ لأن معظم أعمالي كلها للمعهد الذي أدرس فيه بموجب الإتفاقية بيني و بينهم.
    هذا الكلام يجعلني أضحك فعلا . معهد وأعمال وإتفاقيات .

    على العموم خذ راحتك أخي . معك جيمو شارب القهوه . يسعدني أن أرى عمل واحد لم تعمله للمعهد وإنما عملته أنت بنفسك لتريه الناس .
    The Unknown Person

  7. #7
    عضو
    صور رمزية Dr.zam
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات العربية المتحدة
    العمر
    30
    ردود
    77
    حاضر انتظر ردي غداّ و سأريك أحد أعمالي و شكراَ لجميع الذين ردوا.
    ^ـــــــــــــــــــ^الرســـــــــــــــوم المتـــــــــــــحركة^ـــــــــــــــــــــ^

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dr.zam معاينة الرد
    حاضر انتظر ردي غداّ و سأريك أحد أعمالي و شكراَ لجميع الذين ردوا.
    أين أنت يا أخي . .
    The Unknown Person

  9. #9
    اقتراح جدير بالاهتمام والله الموفق

    اخي جيمو عندي سؤال ايش قصتك مع الاقتراحات انا قبل كم يوم اقترحت منبر للشروحات وحاولت انك
    تمنع وجوده والان تحاول منع قيام منبر للانيميشن ليش هل هناك ثقل عليك؟ هل هذا شي يزعلك؟
    حتى لو ان الاخ dr.zam لم يعمل انيميشن واقترح هذا الاقتراح مالمشكلة ؟
    ممكن كثيرين يستفيدون من منبر كهذا ارجو منك التوضيح والله يوفق الجميع

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    جدة دي سي
    العمر
    12
    ردود
    192
    اضم صوتي الى صوت الاستاذ الكريم amooor5050 على قول المثل بداية الف خطوة باخطوة وما ادرك قد تكون هذه هي الخطوة الاول وبصراحة تشكر على هذه الاقتراح وجزاك الله الف خير حقيقة متمني لك دائم التوفيق والنجاح

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل