Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تعجبك طريقة جيمو و الشلة؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سبق وأن قلت رأيي في جيمو شخصيا في موضوع بأسم يوجد بيضه مكسوره وسأعيده هنا مره اخري
    فجيمو نفسه اري انه انسان لديه فكر جيد للغايه لاحظته فيه كثيرا , قليلا ما نراه الان في مجتمعنا المسلم
    كما ان جيمو نفسه مهذب للغايه ....لاتجده يخرج عن الادب ابدا...ولا يرد الاهانه بالاهانه ابدا
    ويدخل فكره الراقي في بعض ردوده علي زروار مواضيعه من الاعضاء الكرام..وهو فكر اسلامي وديني بحت لاحظته اكثر من مره كما لاحظت تعمده ادخال هذا الفكر وسط موضوع يظهر وكأنه سطحي
    وهو علي الاقل له اسلوبه ( هو ) المميز في الكلام..حكايه القهوه والابتسامات بالاضافه لطريقه السرد نفسها

ولكن للاسف اقول ان اسماء المواضيع ومحتواها وسؤالها احيانا يعدي صفه اللطف والظرف مما يستفزنا في بعض الاحيان
    كما هذه الافكار احيانا كثيره لا تصل لاغلب الاعضاء ممن لا يدخلون الموضوع المرتبط اسمه بالاكلات والحشرات وما الي ذلك من التكرار الذي اصبح مملا في الواقع

عن نفسي احيي جيمو جدا علي حسناته وفكره الجميل ..واعتب عليه قليلا علي تكرار هذه المواضيع السالف ذكرها

اما عم باقي الشله فالسكوت افضل بالطبع لانه سيخرج بكم هائل من الاستفزاز منهم والتجريح فيهم اذا تمتاديت في الكتابه عنهم
    فبالله عليكم اي رأي سيخرج لتابع ..هو في النهايه لغي شخصيته واسلوبه وعقله وحتي اسمه واصبح تابعا
    وهم سببا في استفزاز الاعضاء من جيمو نفسه..برده فعل نفسيه طبيعيه
    فبصراحه لا اجد اهميه اساسا لابداء رأي بشخص هو نفسه لغي شخصيته واهميته وكيانه وسط مجتمع ما
    افأعطيه انا هذا الكيان؟؟!!!
    مدخلك الي مايا موضوعي القديم
    The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

جيمو صديقى طبعا من المنتدى

لا عليه شىء باعجب بمواضيعه وادخلها واكتب فيها

لكن بصراحه

لا يعجبنى ان يسمى احد نفسه كصديق لفرد ما فى الاعضاء ولا ان يأخذ طريقه احد فى الكتابه والافكار

التقليد شىء غير جيد اطلاقا كنت ارجوا ان يظهر فكر جديد بدلا من المسيره الجماعيه

التى اعتقد انهم يضرون بها جيمو نفسه

ولا يوجد صديق يضر صديق

يكفى ان اصدقاء جيمو يجعلوا مواضيعه كانها هزليه حتى لو هو يقصد معنى عميق فيها

وشىء اخر مهم جدا :

عدم الاتفاق فى الاراء هو ثروه المنتدى الفكريه

ومادام اسمهم اصدقاء جيمو يبقى من الاول موافقين غير محاورين عما يكتبه

وهذا يضعف النقاش جدا

والله اعلم

حسنا وما يضركم ان سمينا انفسنا اصدقاء جيمو ..
        سبحان الله. رحم الله من قال (سبحان الله حتى في الوناسة يحسدونا عليها)..
        ولكن هذا لا يمنع ان أعطي الابتسامة لهؤلاء..
        AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

مشكورين كلكم على اطروحات علمية و منطقية و النقاش الهادي.
          هذه لكم
          ههههههههه

بصراحه
            انا هارد بكل صراحه يعنى و منغير زعل انا هاقول راى مش اكتر
            انا بصراحه بتعصب جدا من المواضيع بتعتهم بصراحه
            هو انا عضوه جديده فى متابعه اطراف الحديث بصراحه قرأت كام موضوع كده و بعدين معتش بحاول ادخل على الموضوع تانى
            لان بصراحه بيجينى العصبى و بحس انى بيستخف بيا و انا مش بحب الاستخفاف الزائد
            و بقى عندى ارتباط شرطى ما بين جروب جيمو بقيت احاول مستعملهوش بصراحه لانى بفتكر المواضيع الى قريتها و اتعصب بصراحه
            انا قلت رايى انتوا طلبتو الاراء
            شكرا

بصراحه
              انا هارد بكل صراحه يعنى و منغير زعل انا هاقول راى مش اكتر
              انا بصراحه بتعصب جدا من المواضيع بتعتهم بصراحه
              هو انا عضوه جديده فى متابعه اطراف الحديث بصراحه قرأت كام موضوع كده و بعدين معتش بحاول ادخل على الموضوع تانى
              لان بصراحه بيجينى العصبى و بحس انى بيستخف بيا و انا مش بحب الاستخفاف الزائد
              و بقى عندى ارتباط شرطى ما بين جروب جيمو بقيت احاول مستعملهوش بصراحه لانى بفتكر المواضيع الى قريتها و اتعصب بصراحه
              انا قلت رايى انتوا طلبتو الاراء
              شكرا
              مع حذف التاء المربوطة ...

......................

حسنا وما يضركم ان سمينا انفسنا اصدقاء جيمو ..
              سبحان الله. رحم الله من قال (سبحان الله حتى في الوناسة يحسدونا عليها)..
              ولكن هذا لا يمنع ان أعطي الابتسامة لهؤلاء..
              حسد ايه اللي انتا بتقول عليه ده ؟؟؟ ... طب قول احسد واحد صاحب علم و خبرة .. صاحب دين و خلق ... مش واحد بيشرب قهوة !! . اجري العب بعيد يا ريص .

هادئ .. هادئ .. هادئ
              !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

يعمل...
              X