Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تبع جوالك وإنما إكسره ( إنتبه )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اذا كانت الصور خصوصية الى هذا الحد فلا يجدر بنا وضعها في المبايل اساسا
    لتجنب كسره او اي شيء من هذا القبيل

تحياتي........
    يمضي الزمان وتبقى هذه العبر

300$
      ارسلها لي لكي اشتري بها جوال جديـــــــــــــــــد
      حرام اكسر القديم
      لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
      لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
      (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
      يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

دولار امريكي
        لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
        لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
        (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
        يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

أنـا جـوالى أحـدث جـوال عـمره ميـعـرض صـورى لحـد غـريب الا لحبـيـبه بـــس لأنـه أصـيـل
          اللهم يا ذا الجلال والعزه إنقذ المسلمين فى غزه

أحسنت أخي جيمو أنا فعلا قد سمعت بهذا الكلام من كثير من الناس
            اما أنا نظرا لظروفي العصبيه فإني إذا غضبت لابد أنا أن افرغ الغضب بشيء ما
            وقد كسرت أكثر من 4 اجهزة جوال في وقت الحاجة إليها ولن يخطر ببالي الخوف من إسترجاع الصور المحذوفه أو او أو .

وفعلا لم اقوم ببيع أي جهاز ولكن اكسره بدون شعور ولا وعي . واشكروا الله على صحتكم والحمد لله .
            تعصي الإله وأنت تظهر حبه * هذا محال في القياس بديع
            لو كان حبك صادقا لأطعته * إن المحب لمن يحب مطيع

حتى ترجع الصور من ذاكرة الجوال في برامج مخصصة لهاذا الغرض بس من النادر انها ترجع معلومات من بطاقة اذا كنت تستعملها بعد ما تسجل عليها من جديد
              وينصحوك انك اذا اردت تسترجع البيانات انك ماتستعمل البطاقة ابدا الا لما تعمل عملية الترجيع.

اذا بدك تمحي البيانات من أي بطاقة ذاكرة أو هارد أو أي وسيلة حفظ ديجيتال للأبد ببساطة عبيها أي ملف سكراب من عندك .. اتركها تسجل صوت او فيديو حتى تتعبى وتمسح كل عناوين الذاكرة فيها وهيك مستحيل ترجع اللي عليها من قبل.

الا اذا استخدمت الة الزمن.

caser
                أنصحك أن تسجل في نادي لكمال الأجسام حيث ترفع الحديد , بهذه الطريقة يمكنك أن تخرج بعض الغضب على الحديد . عندما ترفع الثقل وتصرخ يساعدك بعض الشئ .

لكن إذا إستطعت أن تلعب لعبة سكواش أظن أنه سيكون أفضل . حيث تضرب الكرة بالقوة .

غاوي فن
                هناك واحد من الأعضاء قال حتى ولو عبئت البطاقة أشياء بعد ما تمسحها هناك طريقة لإسترجاع المعلومات .
                The Unknown Person

لا أخوي أنا أظمنلك لا يمكن ترجع معلومات أبدا أبدا أبدا اذا عبيت البطاقة كلها أشياء لأن البطاقة اللي تحمل 128 ميقا
                  مثلا لا يوجد فيها مكان لأكثر من 128 ميقا.

بس فيك ترجع أسماء الملفات المحذوفة وهذا عادي ممكن ترجع اسم ملف محذوف من أول استخدام للبطاقة لأن جداول اسماء الملفات توسع أسماء كثير .
                  يعني ممكن تعمل ريكوفيري لهارد زي ماقال الأخ ياسر 80 ميقا وتلاقي 200 ميقا عليه بس ماتقدر ترجع هذي الملفات.

شي ثاني ان اللوليفل فورمات ما يروح المعلومات ولا يعمل فورمات للملفات بس يمحي البووت سيكتور اللي يستخدمه الهارد للعنونة والتقسيم ووضع ملفات النظام الاساسية وترقيم السيكتورات المعطوبة.

وأكيد ممكن ترجع معلومات من هارد عمره 12 سنة اذا كنت متأكد ان ماحد استعمله من 12 سنة

في شركة تقول انها قادرة ترجع فيديو مسجل على كاسيت ولو سجلت عليه عدة مرات بعدها. الطريقة مو سهلة أبدا لا زم يكون عندهم مختبرات كبيرة كثير لتستطيع تحسس فروق المغنطة على الشريط (أو الهارد) من شان تميز طبقات المعلومات المتوضعة فوق بعضها.
                  بس هذا يستحيل على شرايح الذاكرة لأن الذاكرة ماتنكتب فيها بمغنطة انما بدارات متكاملة .

يعمل...
                  X