Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمني وينك ، الجماعة شغلوا كرت كانوبس و برنامج إيديوس على الماك :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمني وينك ، الجماعة شغلوا كرت كانوبس و برنامج إيديوس على الماك :)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة للجميع

حمني ، قبل كم يوم قتلي أنك بصدد شراء جهاز ماك ، و أنا قتلك هناك محاولات لتشغيل الإيديوس على الماك .

و انته يومهه غيرت رايك

اليوم أقولك الجماعة مو بس ركبوا برنامج الإيديوس ، واحد منهم ركب كرت edius nx pci-e على الماك و على كلامه و مسئوليته يقول الكرت و البرنامج شغالين بدون مشاكل .

بس التكنيكال سبورت يقولون أنه شغل الكرت و البرنامج على مسئوليته ، يعني هم لن يقوموا بتوفير الدعم لمن يقوم بهذه الطريقة .

إليكم الخبر و مصدر الخبر

http://ediusforum.grassvalley.com/fo...ead.php?t=1709

مع خالص التقدير للجميع .

Hey Geoff, yep Edius is much more speedier than FCP in certain situations, but they are a bit in different leagues so we shouldn't really compare them...
    يقول : إيديوس أسرع بمقدار أربع مرات من الرندر بالفاينال كت برو .

I'm finding that Edius is about 4 times the speed of FCP, when it comes to rendering and outputing an m2t hdv file! This is on a MacPro 2.66GHz quad core with 3GB RAM and an internal SATA RAID and the tests were made using 3 x 10 second clips, one with 26% Gaussian Blur, one with colour corection and one with 50% slomo.

الف الف شكر على هذا الخبر

و هذا ما عهدناه من باش و من Edius

مو لازم التوقيع

تقدم قوي جداً ..

للأمام يا حبيب القلب إيديوس ...

شكراً لك أخي محمد باش ..
        َ
        َ
        أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
        ِ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أول شي أعذرني أخوي محمد على التأخير بالرد مع إنني شفت الموضوع أول ما نزل .

بس والله كنت قعد أدرس فيزيا .. وإمتحاني بعد 6 ساعات .. يعني بإختصار الله يعيني ..

والله ما أقولك إلا ألف مشكورررررر على هل الأخبار الحلوه وإلي تفتح النفـس ..

والله يعطيك ألف عافيه .. وإن شاء الله قبل لا تصير الصجيـه وأشتريه .. رح تكون لي قعده وياك ..

بس مثل ما أشوف إنه ما إشتغل على os x !!!! إشتغل على os win صح ؟؟ إن شاء الله أكون غلطان .. لأن هذه النقطه مهمـه حيـل بالنسبه لي .. لان أتمنى يكون عندي جهاز شغال عليه الفاينل كت والإيديوس بنفس الوقت ..

والخبر الأحلى إن الكروت شغالـه بدون مشاكل .. و السرعه أربع أضعااااااف سرعة الرند للـ FCP... !! Wow

وشفت مجهودك ومشاركاتك في منتدى الإيديوس .. ما شاء الله عليك .

مشكور مره ثانيه .. ومنها إلى الأفضـل ..

إحترامي وتقديري ,,,
          عبدالرحـمن " حمـني "

:My Company
          H90films.com

سلام عليكم

الأخ حمني لا منت غلطان الايديوس يشتغل على الويندوز اللي يتركب على الماك من خلال برنامج البووت كامب .. ما يشتغل على Osx

يعمل...
            X