Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شي مخجل من بناسونك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شي مخجل من بناسونك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني اعضاء المنابر ،، لقد قمت بشراء كاميرتين باناسونك ،، هما AJ-SPX800 و AG-HVX200 ، وايضا 5 كاردات P2 سعة 16 GB ،، كنت كنت فرحا عدما سلمتني شركة الفطيم المعدات ،، بعد ان فتحت العدة كي اجرب التصوير تفاجئت برسالة تقول ان الكاردات غير متوافقة ،، فبحثت في كل المنتديات ولم اجد حل ،، بعد بحث طويل تبين ان كاردات باسونك ال 16GB غير متوافقة مع اي كاميرا الا كاميرة AG-HPX500 ،، اما باقي الكاميرات فتحتاج إلى تحديث ،، فعلا قمت بالتحديث بالابتداء بكاميرة HVX 200 والحمدالله الآن تعمل بشكل سليم ،، ولما جاء دور ال SPX800 لم اتسطع الحصلو على برنامج التحديث ! بحثت في كل مكان وبالصدفه ،، اكتشفت انه لن يطرح الا في نوفمبر المقبل من هذا الموقع
    https://eww.pavc.panasonic.co.jp/pro...k/e/update.htm
    فعلا شي غريب كيف لشركة مثل بناسونك ان تضع زبائنها في موقف محرج
    كل ما فعلة هو الاتصال بشركة الفطيم وطلبت منهم المحاولة من الحصلو على البرنامج لأنه ربما تخفيه الشركة لأنسباب تسويقية وتجارية ،، او انهم يعطوني كاردات 8 GB مؤقتة وانا انتظر الرد منهم

والله ولي التوفيق ،، وشكرا لستماعكم

ما جربت أشتري منهم.. بس لو تتصل بإدارتهم وتبدي لهم استيائك، لأنه غير مكتوب في الكتيب الإرشادي، ولا البائع قال لك..

سوف يرجعون لك المبلغ (إذا أصريت)..

أنا صارت لي مع JVC... اشتريت منهم كاميرا miniDV .. وجلست عندي 3 أسابيع تقريباً، (وكرفت أمها!!)..
    بعدين حطيت فيها شريط متصور على كاميرا سوني.. فلم يعمل بشكل جيد..

اتصلت عليهم وأبديت استيائي (لأن البائع لم يخبرني بهذا العيب، ولا مكتوب في الكتيب بتاعها"وأنا لم أقرأ الكتيب ههههههه"، وكذلك الصيانة لم يعرفوا لها)، وأنني سأشتكيهم عند الفرع الرئيسي (وأنا لا أعرف إن كان لهم فرع رئيسي ههههههه)
    فحاولوا أن يعطوني قسيمة شراء من JVC بدلاً من إرجاع المبلغ، لكني أصريت على مدير المالية...
    وبعد يومين أرجعوا لي المبلغ كاملاً.. (وفوقها بوسه ههههه)

أهم شيء تصر عليهم

وبالتوفيق

..
    محبكم المخلص
    مجــــــــرد هــــــــــاوي
    أبصم بالعشرة إني تعلمت الكثير من أخي وعزيزي (رشيق) ..

شكراجزيلا لك اخي مجرد هاوي
      ودي اصر بس نفس الوقت جدا محتاج حق الكيمرتين
      وهم اليوم ان شالله بيردون علي
      يما انهم بيطلعون الدرايفر او يعطوني كاردات P2 8 Gb مؤقتا
      ونصيحتي للأخوان ان يحاسبون حق هذي النقطة من شركة باناسونك البايخة
      شكرا لك

اهلا اخي الكريم

المشكلة ليست في الشركة وانما الزبائن. لان الاستعجال يكون من الزبون الذي لم بيحث بشكل صحيح عن المنتج ومستلزمات الاخرى للمنتج ( ممكن ان نقول ان بعض الشركات طريقتها في البيع او طرح المنتج يكون غبي جدا ولكن لو تاملت قليلا هم لا يتحركون لال بالدراسة و البحث ليس مثلنا نحن العرب كل شيئ نريده بسرعة وبدون تفكير ).
        لو كنت تريد ان تعمل مثلا استديو صغير وفيه من المعدات او عندك مصلحة ما طبعا يجب ان تكون فكرت ما هي متطلباتك واحتياجاتك و ما هو المتوفر بالسوق المحلي او انك تدفع زيادة من المال وتدع المختصين ان يعملوا كل شيئ وتحاسبهم عندما تنتهي الطلبيات.

وشكرا

شكرا لك اخي saud_alali على المشاركة وابداء الرئي
          فعلا ،، اعتقد انهم يريدون التخلص من كاردات ال GB 8 او انهم يريدون اي يسوقو كاميرات معينة تعمل على ال GB 16

شكرا لك

يعمل...
          X