موضوع: edius 4.5 متوافق مع windows vista32bit

ردود: 14 | زيارات: 1469
  1. #1
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425

    Thumbs up edius 4.5 متوافق مع windows vista32bit

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    تحية طيبة للجميع

    أود إبلاغكم أنني قمت قبل قليل بتثبيت الإصدار الجديد من إيديوس و هو 4.5 مع ويندوز فيستا على جهازي . و أن الإيديوس متوافق مع الويندوز .

    و أقوم حاليا بتجربة الإصدار الجديد و سأخبركم بالتطورات بإذن الله

    ما لفت انتباهي بداية تشغيل الإيديوس هو الشكل الخاص بالبرنامج ، فقد تغير بشكل كامل ، كما أنه تم تقليد الآفتر إيفيكت ، فبمجرد سحب أو تصغير أي جزء من أجزاء البرنامج تتحرك الأجزاء الأخرى تلقائيا .

    و سأوافيكم بالتفاصيل أولا بأول

    مع خالص التقدير للجميع .


  2. #2
    الاصدار الجديد ارجو ارسله على الخاص اخي
    وجزاك الله خير
    نشيده عن الرسول حلوه جدااااااا
    وحلو الحن
    http://www.4msk.com/audio/Msk_Daq.MP3
    وهذا رابط اخر
    [YOUTUBE][/YOUTUBE]http://www.4msk.com/audio/Msk_Daq.MP3

  3. #3
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425
    تحية طيبة و بعد ،،،

    أخي الفاضل ،،، يتطلب وجود الإصدار الرابع بنسخته الأصلية على جهازك ، و كذلك وجود الدنجل على الجهاز قبل تثبيت البرنامج ، كما أن هذا التحديث يتعرف تلقائيا على الكراك و يتوقف التثبيت .

    مع خالص التقدير .

  4. #4
    مجنون AfterEffects
    صور رمزية فن ثلاثي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    الســعوديــــة
    ردود
    1,087
    كما كسروا حماية الدنقل في الإصدار الرابع ... أيضا سيحدث في 4.5 إن شاء الله
    كذا إحنا العرب نحب أبو بلااااش :d
    كما قال المثل ( أبو بلاش كثر منه ) ....



    مو لازم التوقيع

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    السعودية - الرياض
    ردود
    77
    يامشرفنا الغالي د. محمد باش نحن في إنتظار تجربتك مع الأصدار الجديد على أحر من الجمر

    لا تلومني في حب الإيديوس ... لو كان إمرأة لتزوجته

    قريباً سأكتب قصيدة غزلية في هذا البرنامج الراااائع

    .................................................................................

    محبكم ابو سلمان9
    التلفزيون السعودي

  6. #6
    الإختلاف بين الأصدارات السابقة هو ان في الأدوات هنالك أختلاف في أشكال الأدوات مثل الــ Inpoint و الــ outpoint وباقي الأدوات لكن إفتكر كل الأشياء مفهمومة بالنسبة للذين عملوا على الإصدارات الأخرى من البرنامج. بالإضافة هنالك عدد كبير من المؤثرات الفيديوية والصوتية. كما إن هنالك عدد من التغييرات في بعض الإعدات للبرنامج خاصة الــ bin كن افتكر مفهوم,لدي دليل المستخدم نزلته من النت على PDF في 134 صفحة تقريباً باللغة الإنجليزية يحوي التغيرات وغيرها.

  7. #7
    يا أخواننا أريد التدريب العملي على برنامج الإيديوس 04 ، علماً بأنني لدي معلومات كبيرة عن هذا البرنامج أين أجد معهد يدرب على هذا البرنامج؟ و شخص يدربني تدريب خاص على ان يكون هذا الشخص يعمل في قناة فضائية أو متمرس ويعمل ومعلوماته ليس نظرية كمعلوماتي.....
    التحية ليكم

  8. #8
    السلام عليكم

    الاستاذ العزيز محمد باش

    لقد ثبت الاصدار الجديد 4.5 ولكن لا يعمل بشكل صحيح حيث يقفل البرنامج بشكل سريع .

    رغم عندي كرت ان اكس والدنقل موجود ...

    فاتمنى اعرف ماهو الحل


    وشكرا

  9. #9
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425
    أخي الفاضل ، تقصد أول ما يشتغل الإيديوس يتم إغلاق البرنامج تلقائيا .

    حدثت معي هذه المشكلة على أكثر من جهاز و أكثر من هارد وير .

    لكنني لاحظت الأتي :
    عندما أنتهي من السيتأب الخاص بالفيستا ، أقوم بتثبيت الدرايفر الخاص بكرت الصوت بعدها مباشرة أقوم بتثبيت الإيديوس ، طبعا إذا كنت تملك نسخة قديمة من إيديوس 4 ، أقصد بداية نزوله هو الإصدار 4 ، لن يعمل مباشرة مع الفيستا ، قبل عمل ريستارت قم بتثبيت الأبديت 4.51c عند الانتهاء قم بعمل ريستارت للجهاز و قم بتشغيل الإيديوس ، سيعمل بإذن الله .

    بعدها تستطيع تثبيت بقية البرامج و الدرايفرات .

    لاحظت هذه الملاحظة على أكثر من جهاز ، عند تثبيت الإيديوس في النهاية تحدث هذه المشكلة ، لكن عند تثبيته أول البرامج يعمل بشكل صحيح .

    كذلك لا تجعل الويندوز فيستا يعمل أوتو أبديت لنفسه ، لأنه سيقوم بتحديث كرت الشاشة من النت ، ثبت الإيديوس و تأكد أنه يعمل بشكل صحيح ، بعدها اجعل الويندوز يعمل أبديت لنفسه .

    لا أعلم سبب هذه المشاكل حتى الآن ، عندي بعض الاحتمالات :
    درايفر كرت الشاشة
    أو برنامج الكويك تايم

    إن توصلت لأي نتيجة أرجو أن تخبرني بها

    تمنياتي لك بالتوفيق .

  10. #10
    بصراحة أنا شغال عليه

    شي رهيب من ناحية الأعمال والشكل
    متى نظفر بعمل إسلامي مبدع

  11. #11

    أرجوا المساعدة من المحترفين

    لدي كرت dvstorm-rt يعمل على برنامج الايديوس 4.45 أشتريت جهاز كمبيوتر جديد ولاكن كل ماحدد له الكرت لايقوم بعرضه على الجهاز بل يقوم بالتخريج على التلفاز فقط ارجوا المساعدة

  12. #12
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425
    عادة هذه المشكلة من كرت الشاشة ، و نادرا جدا ما تكون من المذربورد .

    مع خالص التقدير .

  13. #13
    السلام عليكم

    الاستاذ العزيز محمد باش

    المشكلة التي تواجهني هي على جهازي اللي عليه وندوز اكس بي

    ولقد ركبته على لاب توب فيه وندوز فيستا ومافيه مشكله شغال زين

    لكن الذي استغربه هو ان لدي كرت ان اكس ودنقل وعلى وندوز اكس بي ويعمل مشكله عندما اشغله يقفل مباشرة .

    اتمنى ان تجد لدي حل اذا امكن ...

    وهل مناسب ان انتقل لهذا الاصدار الآن ام استخدم الاصدار 4 الى ان اتمكن من البرنامج

    وشكرا

  14. #14
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425
    تحية طيبة و بعد ،،، بالنسبة لمشكلتك أخي الفاضل ، أحتاك لمزيد من المعلومات عن مواصفات جهازك حتى أستطيع المساعدة

    الغريب أن هذه المشكلة حدثت معي فقط في الويندوز فيستا و لم أواجه مثلها في الأكس بي ، حاليا أعتقد بوجود تضارب ما مع واحد من البرامج .

    هل كنت تعمل مع كرت آخر على نفس الجهاز قبل الأن أكس ؟ مثلا كان عندك ماتروكس و شلته و حطيت كانوبس ؟؟؟

    جرب سو فورمات للجهاز و ركب الإيديوس أول برنامج .
    هذا بالنسبة لـــ تشغيل الإيديوس و انطفائه مباشرة .

    بالنسبة لعدم عرض صورة داخل شاشة الإيديوس بينما تعمل على مونيتور خارجي ، فالسبب إما كرت الشاشة ، و أحيانا تكون من المذربورد ، إذا كان بها ما يسمى بريدج ( bredge ) بمعنى جسر . هذه الميزة إن وجدت في المذربورد فهي التي تسبب هذه المشكلة في الإيديوس .

    مع خالص التقدير .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل