Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة بسيطة في الايديوس .. ما هو الحل ..!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة بسيطة في الايديوس .. ما هو الحل ..!!

السلام عليكم .. اخواني جميعاً ,,

عندي عمل على الايديوس ... وهو عبارةعن مقطع واحد و طويل ..

في بداية العمل كنت اضع الترانزيشن .. ويقبلها ، لكن هناك عدة مقاطع من نفس العمل لا تقبل الترانزينشن .. ما هو الحل ..

علماً ان الايديوس عندي الثالث ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة و بعد

إذا كان الكليب من بدايته تماما و الكليب الذي بالخلف على آخره تماما ، لن يقبل وضع الترانزيشن بهذه الطريقة ، الطريقة الأخرى أن يتم وضع الكليب الثاني في اللاير العلوي و تكون هناك منطقة متقاطعة بين الكليبات يتم وضع الترانزيشن بها .

هناك طريقة أخرى عبر الدخول إلى السيتينج و تغيير شيء من هناك و سيقبل بعدها وضع الترانزيشن سواء كانت الكليبات في نهايتها أو كانت فوق بعض .

مع خالص التقدير .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اطلعت على الموضوع وشدنى جدا و ياريت يا استاذ bashvideo شرح ما هو الشي الذي يوجد في السيتنج ولك جزيل الشكر

بعد إذن الباشا باش .
        قد يكون هناك اختلاف فى نوع ملفات الفيديو أحدهما Pal والآخر Ntsc لذلك ستجد المؤثر يذهب ألى أحد الملفات . وتأكد أنه لا توجد فراغات بين الكلبات قد تكون غير منتبه لها .

أخي الفاضل انا لدي مشكله صغيرة ولكنها كبيره ومبتدىء في البرنامج الرائع edius 4.51

عندما اضع مجموعة صور عددها يفوق 30 صورة وبزمن اصغر ما يمكن 00.01 اعاني كثيرا في تحريكها فعندما اعمل لها قروب
          يكون نفس الحكايه حيث يتم سحب صورة باطالتها في الطول عن الاخرى
          السؤال الاول كيف امنع ظهور مؤشر سحب اطالة الصورة الذي بالون الاخضر وان تكون قروب قروب يتم التعامل بها كوحدة واحدة فقط

السؤال الثاني لدي صورة من الفوتوشوب مع قناة الفا كيف يمكن عمل لها شعاع في حوافها مع ان البريمير يعمل ذلك بسهولة بمساعدة فلتر الفا جلو

السؤال الثالث كيف اجعل ايصورة اضعها في التايم لاين تكون ملئ الاطار على ان تكون جميع الصور دفعه واحد ليس ان اعمل لكل صورة
          حيث ان البريمير عند تحديد جيمع الصور هناك خيار يجعلهم ملئ الاطار او الشاشة
          ام الاديوس فهو يتعامل مع كل صورة منفردة
          وشكرا

اشكر الجميع على ردودهم ..

اخوي bashvideo انا واضعها بعد بعض ، يعني واحد بلاير .. والثاني بالاير فوقه .. لكن ما يقبل الترانزيشن .. ليه ما ادري ..!!

فياليت تخبرني طريقتك بالسيتينج .. حتى اطبقها لعلها تنجح ..

ننتظرك بارك الله فيك ..

يعمل...
            X