موضوع: عضو جديد معاكم اول مشكلة توجهنى

ردود: 4 | زيارات: 520

Exclamation عضو جديد معاكم اول مشكلة توجهنى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وجهتنى مشكلة فى برنامج المايا فى التسطيب
    وانا رافق الصورة للموضوع

بطلب منى ال kay

هل يوجد كراك وما طريقة تشغيل ارجو الحل انا فى انتظار !!!!

عضو متميز
    ردود
    9,832
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هناك نسخة مجانية تعليمية غير تجارية وليس لها تاريخ نهاية وهي نسخة Maya PLE 8.5 .
    أنصحك بإنزالها ولكن قبل إنزالها عليك أن تسجل في الموقع والتسجيل مجاني . موفق أخي .

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=7635018
    The Unknown Person

sorry
    اخطات في الموضوع
    أخر تعديل بواسطة lover-prog في 13 / 08 / 2007 الساعة 01:59 PM
    ادا اردت اي قرص فيديو لتعلم البرمجة او الجرافيك او برامج تصميم الويب
    فقط راسلني عالخاص كل شئ لوجه الله

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

بجد والله شكرا ان بقالى كتير وسئلت ناس كتير ومحدش عارف لحمد الله تماممممم بجد شكرا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل