Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد معاكم اول مشكلة توجهنى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد معاكم اول مشكلة توجهنى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وجهتنى مشكلة فى برنامج المايا فى التسطيب
    وانا رافق الصورة للموضوع

بطلب منى ال kay

هل يوجد كراك وما طريقة تشغيل ارجو الحل انا فى انتظار !!!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هناك نسخة مجانية تعليمية غير تجارية وليس لها تاريخ نهاية وهي نسخة Maya PLE 8.5 .
    أنصحك بإنزالها ولكن قبل إنزالها عليك أن تسجل في الموقع والتسجيل مجاني . موفق أخي .

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=7635018
    The Unknown Person

sorry
      اخطات في الموضوع
      التعديل الأخير تم بواسطة lover-prog; 13 / 08 / 2007, 01:59 PM.
      ادا اردت اي قرص فيديو لتعلم البرمجة او الجرافيك او برامج تصميم الويب
      فقط راسلني عالخاص كل شئ لوجه الله

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

بجد والله شكرا ان بقالى كتير وسئلت ناس كتير ومحدش عارف لحمد الله تماممممم بجد شكرا

يعمل...
        X