Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

gfxnews VS. SpecterWorld

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• gfxnews VS. SpecterWorld

www.gfxnews.ru ------------ www.SpecterWorld.net

- قبل كل شيء هذا ليس اعلان لأي من الموقعين -
    = هذا الكلام موجه أكثر لمستخدمي الماكس =

سبب وضعي لهذا الموضوع اني متغاظ على الأخر منكم ! ... رأيت أكثر من موضوع في المنابر والكثير من المنتديات الأخرى تتكلمون عن موقع gfxnews وعندما يفتج هذا الموقع تسرعون للحجز به!
    رغم ان هذا الموقع يذلنا .. نعم يذلنا .. يذلنا بتحكمة في وقت الاشتراك ويذلنا بطردة لنا في أي وقت !
    أتعجب مما يحتوية هذا الموقع بالنسبة للجرافيك . فلقد دخلتة ووجدت ان معظم ما يحتوية من أشياء تفيديني كمستخدم للماكس موجود بspecterworld بل وتزيدspecterworld بالكثير وأنا مسئول عما أقوله.

أعلم ان الردود ستكون عن مشكله الرابيد شير ولكني لا أراها مشكلة تماما .. أولا في سبكتر ورلد معظم الملفات الصغيرة بتكون على سيرفر مجاني غير رابيد شير زي فرش الفوتوشوب مثلا . لكن بالنسبة للأسطوانات الكبيرة أو الألعاب والأفلام فبتكون على الرابيدشير ! لكن هذه ليست مشكلة فأنت لو عندك credit card تبقى بخيل وجلده لو مشترتش حساب في الرابيد شير الرخيص جدا.

طيب الي معندوش credit مثلا زيي فببساطة أنا مثلا دخلت الموقع وأنا أريد ان أحسن مستوايا في المودلينج هذا الشهر فأختار اسطوانة واحدة أقوم بتحميلها وقد تأخذ اسبوع لو كل يوم 3 لينكات مثلا وبعدما أنتهي أقوم بتحميل اسطوانة أخرى في نفس الوقت الذي أكون فيه بتعلم الاسطوانة الي أنا نزلتها ..... لكن مبقاش "طفس" وأبقى عايز كله مرة واحدة وفي الأخر مستفدش خالص !

أنا أسف اني طولت عليكوا لكني طلعت الي جوايا وياريت الي عنده أي اقتراح يقوله

يا مصري الرابد عندي أكبر مصيبة
    لأنمه ما يدعم الاستكمال
    وانا النت عندي تفصل كل شويه
    يعني مافيش أمل أحمل حاجة حجمها فوق ال20 ميقا بسووووهلة
    أمين علي أحمد

http://www.youtube.com/user/AlwaheedKOD
    http://alwaheed2007.deviantart.com/

المشاركة الأصلية بواسطة الوحيـــد مشاهدة المشاركة
      يا مصري الرابد عندي أكبر مصيبة
      لأنمه ما يدعم الاستكمال
      وانا النت عندي تفصل كل شويه
      يعني مافيش أمل أحمل حاجة حجمها فوق ال20 ميقا بسووووهلة
      بالفعل مشكلة النت بيفصل تعتبر مصيبة وليس لها حل غير التورنت ..........................

فاليعيش الرابيد شير
        موقعك ممتااااااااااز يا مصري وجاري تصفحه

المشاركة الأصلية بواسطة shady sobhy مشاهدة المشاركة
          فاليعيش الرابيد شير
          موقعك ممتااااااااااز يا مصري وجاري تصفحه
          الحمد الله انه عجبك يا شادي ...

gfxnews هو الموقع الأم للمتطلبات الكرافيك ,,كل مرة يأتي بكل ما هو جديد
            موقعك ممتاز جدا ,,لاكن فيه مواضيع منقولة من مواقع غربية , مع احترامي الشديد لك يا استاذ
            تحيتي

=================================================================
            ============

وقل ربي زدني علما

على فكرة يا جماعة أنا مبشحتش زوار والله ... الحمد لله احصائيات الموقع وعدد الاعضاء المتواجدين مشرف (خمسه وخميسة)
              بس العنصر العربي محدود

المشاركة الأصلية بواسطة BeZai1212 مشاهدة المشاركة
                موقعك ممتاز جدا ,,لاكن فيه مواضيع منقولة من مواقع غربية , مع احترامي الشديد لك يا استاذ
                تحيتي
                أعلم اني أنقل مواضيع بالطبع ولذلك specterworld تقوم بجمع كل ماتريد في مكان واحد بطريقة منظمة جدا

لما لا تجعله باللغة العربية ؟؟
                  تحيتي

=================================================================
                  ============

وقل ربي زدني علما

لما لا تجعله باللغة العربية ؟؟
                    تحيتي
                    لأن معظم الزوار أجانب والغة الانجليزية ممكن أي حد يستخدمها وبصراحة الي ميعرفش انجليزي يبقى صعب يتعلم جرافيك...
                    لا أستطيع دعم اللغتين لأن هذا سيحتاج الى ترجمة كل المواضيع وهذا أمر مستحيل

الموقع متعوب عليه صراحة و يستحق العالمية

و أقول ان gfxnews تعبان و مفيهش حاجة مفيدة بالاظافة ان مفات التورنت اللي فيه تحتاج لسنة كي يكتمل تحميلها

بالنسبة للرابيد شير... عشقي الأول و الاخير و أفظله على الكثير من السيرفرات الأخرى لانه سريع جدا و لو تعرف تتعامل معه رح يعجبك جدا

بالنسبة للتعامل مع الرابيدشير... بعد ان تكمل تحميل أحد الملفات الكبيرة افصل النت مباشرة... ثم اعد الارتباط به من جديد

شرح:
                      - الرابيدشير يحتفظ بعنوان IP بعد اكتمال التحميل و يتم حذفه بعد مدة معينة بحيث يجب علك انتظار تلك المدة ليسمح لك بالتحميل من جديد
                      - طبعا عند اي ارتباط بالنت تقدم لنا الشركة المقدمة للخدمة عنوان IP مختلف في كل مرة ارتبطنا فيها بالنت
                      - عند اكتمال التحميل من الرابيدشير... نقطع اتصالنا بالنت و ننتظر دقيقة و بعدين نعيد الارتباط من جديد.. سنجد اننا حصلنا على IP جديد و فؤصة جديدة للتحايل على الرابيدشير بأسهل الطرق و بدون تعب...

للاشارة فقط ان هناك بعض الدول العربية التي تثبت عناوين الاي بي لزبنائها مهما طالت مدة ارتباطهم بالنت...
                      و الحمد لله عندنا بالمغرب ليس عندنا مثل هذه الخاصية
                      و لا بأس لو نشتري حساب رابيدشير الرخيص جدا
                      بالنسبة للمغاربة يمكنهم الاطلاع على اثمنة الاشتراك من خلال موقع الموزع الرسمي للرابيدشير بالمغرب http://ma.net4sat.com/

133 Dhs لمدة شهر

299 Dhs لمدة ثلاثة أشهر

420 Dhs لمدة ستة أشهر

720 Dhs لمدة سنة

أليست أثمة رخيصة فعلا ؟؟ بالمقارنة مع ما يمكننا ان نستغله منه من ملفات

لكن تسجلت و جربت الدخول و لم يسمح لي بالدخول... هل تخافون من ان استنزف الباندويث؟؟ ههههه

تظهر رسالة : "Incorrect username or password" و انا اطلب منك ان تصحح الخطأ قبل ان أنفجر من الغضب...
                        هههه
                        السلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
                          لكن تسجلت و جربت الدخول و لم يسمح لي بالدخول... هل تخافون من ان استنزف الباندويث؟؟ ههههه

تظهر رسالة : "Incorrect username or password" و انا اطلب منك ان تصحح الخطأ قبل ان أنفجر من الغضب...
                          هههه
                          السلام عليكم
                          اولا شكرا على الكلام الجميل وبالنسبة لمشكلة التسجيل فهي نادرا ما تواجه بعض الأعضاء ولكن لو لاحظت ان في الموقع رسالة :
                          If You can't login and you get these message:
                          "Incorrect username or password"
                          Please contact the admin at admin@specterworld.net to fix your problem

وبالفعل يرسل لي بعض الأعضاء وأقوم بتصليح تسجيلهم ....

أنا أحاول جاهدا أن أجد حلا لتلك المشكلة

هذا غير صحيح فالموقع الأصل الذي تجد فيه كل ما تريد بعد صدور بوقت قليل هو موقع www.bitme.org فبمجرد أن يتم التحميل تنتشر الملفات في باقي المواقع و منها الموقع الروسي.
                            و شكرا.

انت الادمين اذن فك المشكل... و ان شاء الله تحصل على عنوان خاص بالموقع و مساحة كبييييرة تتسع لتطور الموقع و قاعدة بياناته
                              _____________________________________________________
                              فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

يعمل...
                              X