Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال من مبتدء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سؤال من مبتدء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كنت اود أن اعرف يا إخواني ما هو الترتيب الصحيح لإنجاز الأعمال في الاستوديوهات الإحترافيه

    هل هو
    Modeling
    Texturing
    Rigging
    Animating
    Lighting
    Rendering

    أم
    Modeling
    Texturing
    Lighting
    Animating
    Rigging
    Rendering

    مش عارف ارتبهم بالشكل الصحيح الحقيقه

    والغرض من هذا السؤال هو لكي استطيع تقسيم خطوات التعلم بهذا الترتيب
    فأبدأ بالنمذجه حتى اتقنها بإذن الله .. ثم الإكساء .. وهكذا ..

  • #2
    في الاول
    Modeling
    وهذا ما افعله وبدأت في الانتقال الى Rendering
    وهو يشمل Texturing
    Lighting ولا اعرف هل انتقل للمؤثرات اولا ام للانيميشن ولا ادري ان كان ما قلته صحيحا ولكن اولا اهتم بالنمذجة واتقنها وهذا اصعب جزء بالنسبة لي لانك لن تستطيع انجاز اي عمل كامل فقط موديلينج ولا تحس انك تتطور في المجال

    تعليق


    • #3
      أختر الذي يريحك فمثلاً أنا أنا لم تعلمت الإضاءة والرند قبل النمذجة لحبي الشديد بها وبفلسفتها

      تعليق


      • #4
        hi Hero...
        i am working for a while in graphix studios
        in egypt...
        look...
        in characters projects...we go like this...


        1-modeling


        2-UV mapping

        3 A-rigging 3 B-texturing

        4-animation

        5-rendering

        6-composting

        7-we take a vacation

        in step 3 we separate two pipelines one goes to rig
        and the other goes to texturing to gain the time
        with working in parallel
        but this after the characters and objects have been
        UV Mapped..
        and sometimes we make the texturing after the rig but
        this if there is more time...
        but believe me we always dont have time .....!!! we r always
        in harry ..!!!!

        Hazem M. Sabry
        VFX Artist
        MBC Creative Service
        ===========
        www.hmsabryworks.com
        Voxel Works - My Tutorials Page

        تعليق


        • #5
          التسلسل المعروف هو
          modeling
          texturing
          rendering

          في حالة كان التصميم مش انيميشن

          اما ادا كان انيميشن
          modeling
          rigging+texturing
          annimation
          rendering
          composting

          و ليس ضروري اتباع هدا التسلسل اختر اهم شئ ترتاح له في الاول
          واكيد الموديلينغ دائما الاول لول
          ادا اردت اي قرص فيديو لتعلم البرمجة او الجرافيك او برامج تصميم الويب
          فقط راسلني عالخاص كل شئ لوجه الله

          تعليق


          • #6
            اشكركم جميعا إخوتي على تفاعلكم الجميل .. افدتوني كثيرا بارك الله فيكم

            وأيضا أشكرك أخي hmsabry على هذه المعلومات الهامه وهذا ما كنت ابحث عنه

            ولكن ما زال عندي سؤالين .. ما هو الـ UV Mapped

            وتحت أي قسم تندرج الـ Lighting والـ Fur - Hair - Paint Effects الخ ...

            وشكرا لك مقدما

            تعليق


            • #7
              اشكركم جميعا إخوتي على تفاعلكم الجميل .. افدتوني كثيرا بارك الله فيكم

              وأيضا أشكرك أخي hmsabry على هذه المعلومات الهامه وهذا ما كنت ابحث عنه

              ولكن ما زال عندي سؤالين .. ما هو الـ UV Mapped

              وتحت أي قسم تندرج الـ Lighting والـ Fur - Hair - Paint Effects الخ ...

              وشكرا لك مقدما

              تعليق


              • #8
                ما هو الـ UV Mapped
                هي خريطه المجسم للتركيب التكتشر عليه..

                تعليق

                يعمل...
                X