Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى جميع المحترفين أدخل أثبت نفسك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
    شادي انا مستعد و لكن برفقتك و برفقة أمير العزاب اذا كان قبل ان يعود...

طيب ممكن اي مشرف يتصل بي و نناقش الفكرة و نعمل لجنة تحكيم خاصة مكونة من أعضاء المنار الذين تتجاوز عدد مشاركاتهم ال1000 مشاركة, لان عدد المشاركات يدل على شهرة العضو و أقدميته و شعبيته في الموقع... هذا لا يعني أنني مشهور او محترف او خبير... لكنني أعتبر نفسي عضو قديييم و لم أوفر جهدا أبدا في تقديم النصح للاعضاء و للزوار.. و لم انسى ان اخلق المشاكل كذلك في بعض الفترات ههه.. عادي يعني..
    لكن الاعضاء الجدد لا يمكننا ان نحكم عليهم من خلال عدد مشاركاتهم بل من خلال اعمالهم و طريقة ردودهم و مواضيعهم و الخدمات التي يقدمونها لباقي الاعضاء...
    موافق ولكن على شرط:
    يسمح باستخدام عدة برامج لانتاج العمل المطلوب لأن مصمم الجرافيك ليس مصمم فوتوشوب ولا ثريديماكس فقط بل يقوم بجمع خبراتة كلها مستخدما كل ما تعلمة في عمل واحد يسمى تصمميم !
    مش أفتح الفوتوشوب وكام منتدى أتعلم منهم كام درس وأطبق وأقول على نفسي مصمم .خخخخخخخخخخخخخخ

جميل جدا

-------------------------------------------------
      - لكن القسم اسمه "Adobe Photoshop" -

لكن لا مانع لدي من استعمال برامج أخرى مع ذكر البرنامج و الوسائل التي استعملت في التصميم من فلاتر و صور أصلية و فرش و خطوط و الوقت طبعا و خصائص الكمبوتر و الدولة و المدينة و السن و الجنس و المستوى الدراسي..ههههه ممكن رقم البطاقة الوطنية كذلك....

جميل جدا

- لكن القسم اسمه "Adobe Photoshop" -

لكن لا مانع لدي من استعمال برامج أخرى مع ذكر البرنامج و الوسائل التي استعملت في التصميم من فلاتر و صور أصلية و فرش و خطوط و الوقت طبعا و خصائص الكمبوتر و الدولة و المدينة و السن و الجنس و المستوى الدراسي..ههههه ممكن رقم البطاقة الوطنية كذلك....
        لا .. لن يكون التصميم في هذا المنبر بل في منبر "ورش عمل مسابقات" وممكن تحديد البرامج بحيث يمكن استخدام البرامج المشهورة فقط مثل " برامج الثريدي والفوتوشوب ..." لأن هنالك برامج أخرى تقتل ابداع المصمم ..

في الفوتوشوب يجب توضيح الفرش المستخدمة لأني أرى معظم أعمال الأخ بها استخدام فرش جاهزة بدرجة كبيرة

تقدير الأعمال يجب ان يكون من خلال معرفة الطريقة التي صمم بها العمل و من خلال قيمة و احترافية البرنامج

تقدير الأعمال يجب ان يكون من خلال معرفة الطريقة التي صمم بها العمل و من خلال قيمة و احترافية البرنامج
            طبعا ومين يقدر يقول غير كده

أنا معكم إخواني في منافسة شريفة وكنت أبحث عنها منذ زمن لكي أحتك بالمحترفين
              ويعطوني ر أيهم في طريقتي في التصميم
              أنا في رأيي نجعل photoshop البرنامج الأساسي ثم نجعل البرامج الأخرى إختيارية - ولكن إحدروا إستعمال برامج drag & drop والأشكال الجاهزة أو فقط تطبيق الدروس من أي منتدى -
              هذا ممنوووووع

كما قال الاخ مصطفى, يمكن من قوانين المسابقة منع استعمال الاشكال الجاهزة!!!! و تطبيق الدروس لا يعتبر فن و ابداع... بل تعلم و دراسة...
                بالنسبة لي انا اعرف جيدا امكانات الفوتوامباكت و ما يمكن ان يقدم للمصممين من تسهيل لعملهم.. لكنه يحد من امكانية توسيع القدرات الابداعية الفنية و الاحترافية للمستخدم...
                انا لن اصمم شيئا, غير شعار المسابقة لكي يوضع في رئيسية الموقع, لكن قد اكون ضمن لجنة تحكيم و دراسة و تقييم للأعمال المعروضة... بالاضافة الى انه يجب ان يشارك على الاقل 10 مصممين, و تكون المسابقة على عدة مراحل, و في احدى المراحل قد تكون اللجنة المنظمة هي من يقترح ما يجب تصميمه و التباري عليه..

نحن الان نقدم أفكار فقط من أجل الترتيب و الاعداد للمسابقة و بامكان اي عضو ان يشارك معنا بآرائه و أفكاره بكل حرية.

جميل جدا وسنجعل الفوتوشوب البرنامج الرئيسي ولكن يسمح باستخدام أي برنامج كبير مثل الثريدي ماكس ولكن على أن يكون أكثر من نصف التصميم فوتوشوب ....
                  لكن ماذا ستكون فكرة التصميم ؟
                  هل ستكون محددة أم اختيارية؟

وياريت أفكار متنوعة وعصرية وتبعد عن الأشياء التقليدية

يجب أن يكون أعضاء لجنة التحكيم لهم خبرة في مجال التصميم
                    والجميع يشهد لهم بذلك
                    وأتمنى فعلا أن تكون منافسة شريفة

ولكم جزيل الشكر
                    رغم آلامي
                    بهدوء..................................سأبتسم

هل تعرف احد من اعضاء المنابر له خبرة في التصميم؟؟؟

عندما تجده اخبرني! لان اغلب المحترفين هنا لا يقولون عن انفسهم انهم فنانين او خبراء او محترفين... بل المحترف و الخبير و الفنان و المبدع هنا أكثر تواضع و حب لغيره, فيما يثبتون انهم خبراء و فنانين من خلال اعمالهم و لا تجدهم كثيري الكلام و ثرثرة... هناك الكثير منهم... ابحث عنهم في كل مكان هنا ستجدهم في قسم عرض و نقد غالبا..

فضلت اتابع الموضوع لين ينحل الخلاف اللي حصل

الحمدلله على كل حال

فكرة عمل مسابقة شيء جميل

بالمناسبة احب ارررررررررررررررحب بمبدعنا big-ah الحمدلله على السلامة اخوك امير .....

يفضل تكون المسابقة فوتوشوبية مع امكانية استخدام برامج اخرى كبرامج مساعدة وليست رئيسية

يعني مو ييجي العضو ومعاه تصميم غرفة نوم

يكون التصميم معظمه بالفوتوشوب ( طبعا مع فكرة محددة يضعها المشرفون على المسابقة )

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                        ان لله وان الية راجعون

قاسم علي ؟؟؟؟ هههههه و انا اللي نايم نوم العسل.... اروح اغير اسمي انا الثاني.... احط اسمي الكامل, الله يجازيك خير اخي قاسم, و براك فيك و لك

معك أخي قاسم, نحن هنا نريد تطوير مهاراتنا و مهارات الاخوة الاعضاء في مجال التصميم و الابداع بالفوتوشوب

فكيف لنا ان نقارن بين تصميم بواسطة الثري دي و تصميم آخر بواسطة التو دي "لا وجه للمقارنة"

كما قلت المسابقة تكون عبر مراحل و في كل مرحلة يكون التنافس حول تصميم فكرته يقدمها المشرفون

قاسم علي ؟؟؟؟ هههههه و انا اللي نايم نوم العسل.... اروح اغير اسمي انا الثاني.... احط اسمي الكامل, الله يجازيك خير اخي قاسم, و براك فيك و لك

معك أخي قاسم, نحن هنا نريد تطوير مهاراتنا و مهارات الاخوة الاعضاء في مجال التصميم و الابداع بالفوتوشوب

فكيف لنا ان نقارن بين تصميم بواسطة الثري دي و تصميم آخر بواسطة التو دي "لا وجه للمقارنة"

كما قلت المسابقة تكون عبر مراحل و في كل مرحلة يكون التنافس حول تصميم فكرته يقدمها المشرفون

لووووول

لا ما غيرت اسمي

هذي عضوية تانية اخدتها من احدى الاخوان وقت ما كان التسجيل مغلق

اتفقوا على المسابقة وان شاء الله بنعمل لها دعاية قوية لاجل نشوف ابداعات الجميع وانا مشارك طبعا لاني زمان ما اشتغلت على الفوتوشوب

المشاركة الأصلية بواسطة awesome مشاهدة المشاركة

لووول

صحة وعافية

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                              ان لله وان الية راجعون

إخواني من يرى نفسه لن يساير photoshop وحده فليفصح عن ذلك وإن لاأرى مانع
                                ولكن الصعوبة في تمييز العمل عن غيره كما قال الأخ big-ah
                                فأنا كمثال خبرتي لا بأس بها في فوتوشوب أما ثريدي ماكس فأنا مبتدء فيه وهذا لا يعني أنني لا يمكن لي أن أستخدم ثريدي
                                رغم ذلك أفضل أن تكون الأعمال خاصة لفوتوشوب

يعمل...
                                X