Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى جميع المحترفين أدخل أثبت نفسك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اوكي أمير..
    طيب نعمل موضوع اولا من اجل تحديد لجنة المشرفين على المسابقة؟ و نتفق على الشروط و على طريقة التنظيم و التاريخ
    ثم نعلن عنها عبر رئيسية الموقع

بانتظار ردودكم
    سلام

المشاركة الأصلية بواسطة xMustaphax مشاهدة المشاركة
      إخواني من يرى نفسه لن يساير photoshop وحده فليفصح عن ذلك وإن لاأرى مانع
      ولكن الصعوبة في تمييز العمل عن غيره كما قال الأخ big-ah
      فأنا كمثال خبرتي لا بأس بها في فوتوشوب أما ثريدي ماكس فأنا مبتدء فيه وهذا لا يعني أنني لا يمكن لي أن أستخدم ثريدي
      رغم ذلك أفضل أن تكون الأعمال خاصة لفوتوشوب
      أطلع منها أنا يعني ؟

أخي أحمد
        أنا لا أفهم المصرية مرات كثيرة لأجل ذلك عرب أقوالك
        أما عن ردك فهو لك ولي وللجميع فلا أحد يقدر ؟أن يقول أنه الأحين أو المحترف
        وزيدة عن ذلك فأنت سيدي ومولاي في التريدي
        لا تكن نيتك سيئة

مصطفى... لا تفهمه غلط.. ودع الموضوع ليتطور نحو الأفظل و لا ندع مجالا للخلاف ابدا

حاب اشارك

أخي أحمد
              أنا لا أفهم المصرية مرات كثيرة لأجل ذلك عرب أقوالك
              أما عن ردك فهو لك ولي وللجميع فلا أحد يقدر ؟أن يقول أنه الأحين أو المحترف
              وزيدة عن ذلك فأنت سيدي ومولاي في التريدي
              لا تكن نيتك سيئة
              واضح انك فهمتني غلط خالص ...
              حضرتك بتقول ان المسابقة تكون فوتوشوب فأنا قولت " أطلع منها أنا يعني" ===== "يعني معرفش أشارك أنا ؟"
              وده نوع من الهزار .... أنا أسف اذا كنت استخدمت لهجة مصرية بس صدقني بتعطي للكلام روح خفيفة

صديقي إن قام كل منا باستخدام لهجته فلا أحد سيفهم اللهجة المغربية لأنها لغة عربية ضاربة في القدم
                لذلك أنا أتفادى إستخدامها
                أما عن المشاركة فالمسابقة للجميع وليس لأحد الحق في إخراج شخص منها أو إذخال آخر
                مع التحية أخوك مصطفى

انا لا اوافقك يا اخى على تحديد عدد مشاراكات الاعضاء لان ذلك يهمل الاعضاء الجدد مثلى مثلا و يمكن ان يشارك ب 2000 مشاركة والذى شارك ب 20 مشاركة فقط يمكن ان يكون افضل منه ليس بالعدد يا اخى
                  اااااه يانى من اللى جرالى و اللى لسة حيجرالى
                  asterlab_2004@yahoo.com
                  asterlab@hotmail.com

اخي مصطفى لو لم تفهم المصرية انا نخدم معاك مترجم... شحال تخلصني؟؟؟ هههه

و انت يا أخ أحمد, بتهزر؟ دمك خفيف و لكن قلبك كبير, الأجمل اننا نتفاهم و نكون فريق متجانس, و الأكيد اننا راح ننظم مسابقة جيدة و متميزة في المنابر...

اللي عاوز ينضم لفريق المشرفين على المسابقة يرسلي رسالة على الخاص PM me او يراسل الاخ قاسم علي

المشاركة الأصلية بواسطة bikoo مشاهدة المشاركة
                      انا لا اوافقك يا اخى على تحديد عدد مشاراكات الاعضاء لان ذلك يهمل الاعضاء الجدد مثلى مثلا و يمكن ان يشارك ب 2000 مشاركة والذى شارك ب 20 مشاركة فقط يمكن ان يكون افضل منه ليس بالعدد يا اخى
                      لا لا هو قصد الحكام هما الي يكون عدد مشاركتهم أكبر من 1000 ... لكن المشتركين عادي ممكن يبقى 20 وأقل

صديقي إن قام كل منا باستخدام لهجته فلا أحد سيفهم اللهجة المغربية لأنها لغة عربية ضاربة في القدم
                        لذلك أنا أتفادى إستخدامها
                        أما عن المشاركة فالمسابقة للجميع وليس لأحد الحق في إخراج شخص منها أو إذخال آخر
                        مع التحية أخوك مصطفى
                        أوك من الأن فصاعدا فسأستخدم العربية الفصحة وأنا فصيح للغاية

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
                          اخي مصطفى لو لم تفهم المصرية انا نخدم معاك مترجم... شحال تخلصني؟؟؟ هههه

و انت يا أخ أحمد, بتهزر؟ دمك خفيف و لكن قلبك كبير, الأجمل اننا نتفاهم و نكون فريق متجانس, و الأكيد اننا راح ننظم مسابقة جيدة و متميزة في المنابر...

اللي عاوز ينضم لفريق المشرفين على المسابقة يرسلي رسالة على الخاص PM me او يراسل الاخ قاسم علي

أهم حاجة الأول نحدد موضوع الوحة بتاعة المسابقة

اللوحة ؟؟
                            ايه هو احنا حنرسم الموناليزا ؟؟؟ ههههه لا طبعا لما نعمل فريق التنظيم راح نحدد شروط المسابقة و طريقة تسييرها...

المهم الاول هو الفريق المنظم. و كما قلت سابقا: من يجد في نفسه القدرة و الامكانات التنظيمية و التسييرية أرجوا ان يراسلنا عبر الرسائل الخاصة.
                            _____________________________________________________
                            فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

إعذروني أنا أول مرة أدخل مسابقة فالمرجوا شرح الخطوات

المشاركة الأصلية بواسطة awesome مشاهدة المشاركة
                                لا لا هو قصد الحكام هما الي يكون عدد مشاركتهم أكبر من 1000 ... لكن المشتركين عادي ممكن يبقى 20 وأقل
                                تماما, المهم انه يشرف المسابقة بأعمال فنية جيدة... و بالنسبة للحكام, أعرف جيدا لماذا الــــ1000 مشاركة... 1000 مشاركة يعني عضو نشيط و قديم و مشهور و الكل يعرفه و الاكيد ان العضو لم يصل الى 1000 مشاركة عن طريق الصدفة بل عن طريق النشاط و المشاركة المفيدة
                                _____________________________________________________
                                فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

يعمل...
                                X