Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى جميع المحترفين أدخل أثبت نفسك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مرحبا با أخوتي شدني الموضوع منذ إنشائه لكني أنا أيضا أنتظرت لحين تستقر معكم الأفكار و تثبتوا على فكرة واحدة و أنا أشجع فكرة المسايقة و برأي أن تقام بناء على فكرة محددة أو موضوع ( كإعلان لمادة أو أي شيء أخر ) و لكي لا يكون هناك ظلم لأحد تكون لانتائج لأفضل فكرة و أفضل تنفيذ و أفضل إخراج كلون مثلا هنا لا بد أن يظهر إبداع الشخص حتى لو لم يكن محترف على سبيل المثال فمهما كنت محترف ماكس لن تصل لدرجة المتمكن من الألوان على الفوتوشوب أو الفكرة تكون جميلة و تنفيذها لم يكن على السمتوى المطلوب طبعا أعتقد أنه بهذه الحالة سيعرف كل منا ما ينقصه أو يجيده في هذا المجال على أن يعرض العمل على الأخرين لأخذ الآراء مع الشرح إن إستطاع عن عمله أرجو المباشرة في هذا الموضوع و أنا معكم بإذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة griffinart مشاهدة المشاركة
      برأي أن تقام بناء على فكرة محددة أو موضوع ( كإعلان لمادة أو أي شيء أخر ) و لكي لا يكون هناك ظلم لأحد تكون لانتائج لأفضل فكرة و أفضل تنفيذ و أفضل إخراج كلون مثلا هنا لا بد أن يظهر إبداع الشخص حتى لو لم يكن محترف أعتقد أنه بهذه الحالة سيعرف كل منا ما ينقصه أو يجيده في هذا المجال على أن يعرض العمل على الأخرين لأخذ الآراء............................... أنا معكم بإذن الله
      اعتقد انه لدي فكرة جميلة حول تنظيم المسابقة بشكل لن يظام به أحد و سيجعل كل المتسابقين يقدمون ما لديهم من أفكار و ابداعات.
      اقتراحي هو ان المسابقة ستنظم عبر عدة مراحل:
      - في المرحلة الاولى مثلا: يقدم فريق التحكيم "فكرة تصميم" ليتنافس على تنفيذها المتسابقون, و عند تقديم جميع المتنافسين لتصميماتهم, ستختار اللجنة "مثلا" أحسن 10 تصميمات لينتقلوا الى المرحلة الثانية من المسابقة.
      - المرحلة الثانية: يتقترح اللجنة ان يقوم المتسابقون بتصميم لوحات اشهارية او شعارات او لافتات او واجهات مواقع او خلفيات, و طبعا ستختار اللجنة أحسن 6 اعمال لتنتقل الى المرحلة الاخيرة...
      المرحلة الثالثة: سيطلق العنان لمخيلة المتسابقين... و ليظهروا ابداعاتهم و تفننهم و أفكارهم الخاصة, و في الاخير ستختار اللجنة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى...

هذا أقتراحي الخاص و لكم رأيكم..

السلام عليكم

هي الفكرة جميلة و فعلا مثلا : نريد إعلان لمشروب غازي أو طبيعي أي يكن
        تصميم الشعار أو اسم المنتج
        تصميم العبوة كشكل أو كليبل
        وضعها في إعلانو إخراجها

طبعا لنقول اننا نريد ان نلعب دور شركة تريد ان تتعامل مع وكالة لتصميم لوحة اشهارية او شعار او كذا...
          طبعا الوكالة ستطلب من موظفييها ان يتنافسوا في تنفيد الفكرة... و نفس الشيء للــFreelancers يمكن سنعطي فكرة أوضح للمهنة و لهذا النشاط الذي أصبح أكثر انتشارا...

و برأي ستكون هذه المسابقة مثل دورة في الإعلان من الخطوات الأولى من حيث التكوين و تحديد الهوية و الإنتقال لإختيار الألوان و أسباب الأختيار و ما إلى ذلك من ذلك خطوات مع شروحها

أرى ان لدينا خبير هنا.. اهلا و سهلا أخي أفكارك جميلة جدا و قابلة للتنفيذ - راسلني

حلو جدا ... يلا بيينا بقى واختاروا الحكام وبسرعة علشان نخلص قبل الدراسة الي حتبدأ هنا بعد أسبوعين !!!!!!

انا بجد فرحان انكوم استقريتو على شىء وهذا ما تعودته من ابطال المنابر و انا اول من اشارك فى هذه المسابقة
                  ويلا بئه يلااااااااااااااااااا ايدى بتكولنى علشان المسابقة ههههههههههههههههههههههههه
                  اااااه يانى من اللى جرالى و اللى لسة حيجرالى
                  asterlab_2004@yahoo.com
                  asterlab@hotmail.com

أنا أقترحت إقتراح الباقي عليكم ... و بإنتظار الخطوات الجدية و مستعد أقدم أي مساعدة لكن أين خطوة الألف ميل
                    أرجو أن لا يدع كل واحد منا الحمل على غيره و لا أدري إن كان إقتراح المسابقة مقبول من الجميع و إن كان فباشرو في الموضوع عن طريق المشرفين أو أنتم انفسكم

المشاركة الأصلية بواسطة griffinart مشاهدة المشاركة
                      أنا أقترحت إقتراح الباقي عليكم ... و بإنتظار الخطوات الجدية و مستعد أقدم أي مساعدة لكن أين خطوة الألف ميل
                      أرجو أن لا يدع كل واحد منا الحمل على غيره و لا أدري إن كان إقتراح المسابقة مقبول من الجميع و إن كان فباشرو في الموضوع عن طريق المشرفين أو أنتم انفسكم

يا جماعة الموضوع مش صعب.. كلموا بس أي مشرف

من الواضح أن الأوضاع قد إستقرت ولله الحمد
                        ومشكووووووور جدا أخي big-ah على هذه الفكرة الرائعة
                        والتي سوف تتيح فرصة أكبر لمشاركة أكبر عدد ممكن من المتنافسين
                        وأتمنى فعلا أخذ الخطوات الجدية والنهائية في أسرع وقت ممكن
                        وعلى رأيك يا أستاذ أحمد قبل الدراسة إلي هتبدأ كمان أسبوعين.

وللمعلومية أنا من الأعضاء متوسطين العمر(يعني لسة طالب)
                        بس يمكن أكون "كبرت نفسي شويتين" في البداية
                        لكن أعتذر لجميع من تضايقوا مني كلامي

وشكرا للجميع
                        رغم آلامي
                        بهدوء..................................سأبتسم

المشاركة الأصلية بواسطة black line مشاهدة المشاركة
                          من الواضح أن الأوضاع قد إستقرت ولله الحمد
                          ومشكووووووور جدا أخي big-ah على هذه الفكرة الرائعة
                          والتي سوف تتيح فرصة أكبر لمشاركة أكبر عدد ممكن من المتنافسين
                          وأتمنى فعلا أخذ الخطوات الجدية والنهائية في أسرع وقت ممكن
                          وعلى رأيك يا أستاذ أحمد قبل الدراسة إلي هتبدأ كمان أسبوعين.

وللمعلومية أنا من الأعضاء متوسطين العمر(يعني لسة طالب)
                          بس يمكن أكون "كبرت نفسي شويتين" في البداية
                          لكن أعتذر لجميع من تضايقوا مني كلامي

وشكرا للجميع
                          اعتذارك هذا يدل على نبل أخلاقك وشكلنا كده حنبقى أصدقاء... مش هما بيقولوا " لا محبة الا بعد عداوة "

ربنا يخليك
                            ومرحبا بيك أخا صديقا لي
                            رغم آلامي
                            بهدوء..................................سأبتسم

أنا الأن بصدد تكوين فريق التنظيم أتمنى أن انهي العمل في أقرب و قت ممكن ان شاء الله

و الله الموفق
                              _____________________________________________________
                              فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

جميل يا بااشا انا حعيط على فكره الحجات دى بتأثر فيااااااااا .ههههههههههه
                                اااااه يانى من اللى جرالى و اللى لسة حيجرالى
                                asterlab_2004@yahoo.com
                                asterlab@hotmail.com

يعمل...
                                X