Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتاج فيلم درامي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انتاج فيلم درامي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    نحن بصدد انتاج فيلم درامي كوميدي شبابي و مخطط ان ينزل في الاسواق في اقل من ثلاثة اشهر من الان مدة الفيلم 35 دقيقة
    اخواني لدي بعض الاسئلة:
    الاول: كوني مخرج و لست مختص في الانتاج اود نصحي بالكاميرا التي تناسب تصوير فيلم درامي مع العلم اني قبل ان اضع هذا السؤال قرأت كثيرا حول ما كتب عن افضل كاميرا احترافية لكن لا زلت محتاراً و احب ان اضيف ايضا ان الميزانية المعدة للكاميرا الى عشرين الاف ريال و من اين ممكن شراءها دبي / البحرين؟؟؟؟
    السؤال الثاني الاجراءات هل الافضل تصوير الفيلم و انهاء المنتاج ثم طلب فسح من وزارة الاعلام او الافضل طلب الفسح اولا اعتمادا على النص اتمنى من لديه تجربة في هذا الخصوص ان يفيدين

و تقبلوا خالص تحياتي
    مفكر

اتمنى احد يخدمني في شأن الكاميرا
    تحياتي
    مفكر

3alayka akhi bi camera sony hdcam

مشكور اخوي

ana rahna icharatika
          computer-arts@hotmail.fr

أخي الكريم .
            بالنسبة أولا لقضية الفسح الإعلامي . فالموافقة تكون على النص .. مع انتظار المونتاج المبدئي . والموافقة على المشاهد ... فأحيانا يكون هناك اختلاف بين السيناريو وبين طريقة عرضه .
            أما بالنسبة للكاميرا . فأنصح بالكاميرا التي يتم بها تصوير المسلسلات الدرامية . وأتوقع أن هناك من يقو م بتأجيرها في المملكة . وهي الكاميرا السوني DVW790 .. وهنا تجد صورة لها
            ولا تفكر بشراء كاميرا لأن الميزانية قد تضيع في ثمن الكاميرا وحدها .. وسأريك نموذج تم تصويره بها . وهذا رابطه .. إعلان قمنا بتصويره بنفس الكاميرا
            http://www.8gates.com/our_works/tv_ads/bona.swf
            وهذا إعلان آخر بنفس الكاميرا بس تابعه إلى الآخر لأن الصورة في البداية عليها blur شوية
            http://www.8gates.com/our_works/Documentary/rdi.swf
            وأرجو أن أكون قد أفدتك في طلبك
            تمنياتي لك بالتوفيق
            Noah Serry ][ CG Artist & Vediography

والله يا أخي اذا عندك ميزانية حلوة إشترها لأن الدجتال بيتا كام ممتازة وعموما هذة الكامرات معمرة واذا لم تكن ميزانيتك جيدة فعليك بالايجار كما قال الأخ الكريم نبراس . لك الخيار. وال hdcam ماعليها اي خلاف لكنها غالية اذا تقدر تأجرها يكون أفضل.

اشكر كل من شارك برأيه
                انا لا افضل الاستأجر بتاتا لانه يجعلك تضغط جدول اعمال التصوير مما يؤثر على الجودة بطبيعة الحال
                لذا انا الان بعد ما قرأت كثيرا في هذا المنتدى المبارك مقتنع بإقتناء كاميرا HVX200 Panasonic
                و سوف اكون في دبي الاسبوع القادم لهذا الخصوص
                و الموضوع لازال قابل للنقاش
                تحياتي لكل النبلاء
                مفكر

ya akhi law konta touridou 3amal momtaze ana ansahouka bi hdcam men sony

aw el camera alati dakaraha el akh nobrass

akhi ilayka camera jvc
                      http://www.dailymotion.com/jvcpro/vi...packshot_ads/1

the cannon HD cameras are nice ones
                        SWORDFISH

ما تفكرش كتير

انا انصحك بال hvx200 و بقوة و هاذكر من مزاياها القليل مثل :

1-الكاميرا قابلة للتطوير تبعا للميزانية بمعنى ان انت تقدر تشتري الكاميرا بالفلوس اللى معاك و تسجل على شريط dv و لما الميزانية تسمح تقدر تشتري كروت p2 و بعد كده ممكن تشتري Foucs fire store (مساحته وصلت 100 جيجا) و بعد كده ممكن تركبلها ادابتر 35mm و ساعتها هاتديك Dof بتاع سينما يعني اكنك عندك كاميرا سينما صغيرة بتكلفة على القد و كله حسب الميزانية.

2-نسب الالوان 4:2:2 و مش هاتلاقي التوزيع ده في اى كاميرا في معدل السعر ده

3-الكاميرا بتصور على كذا فورمات DVCPRO HD, DVCPRO 50, DVCPRO, DV , يعني تنوع مش هاتلاقيه تاني

4-الكاميرا بتصور على كذا فريم ريت في الثانية و بصور 1080/60i, 1080/24p, 1080/24pA, 1080/30p, 720p (variable frame rates)

5-الكاميرا فيها CineSwitchTM و CineGammaTM NewsGammaTM يعني اخبار و سينما و زى ما تحب
                          6- الكاميرا بيوصل البت ريت بتاعها ل 100 ميغا في الثانية يعني قريبة جدا للديجيتال بيتا ( على حد علمي ان الديجيتال بيتا البت ريت بتاعها في حدود 144 ميغا و سعر الديجتال بيتا بيبدأ من
                          34000 دولار لحد تقريبا 75000 دولار )

7- التنوع الشديد في خواص و مميزات الكاميرا يخليها مثالية في تصوير كل حاجة تقريبا (من المقابلات الصحفية للدراما التليفزيونية مرورا بالفيديو كليب و الاعلانات)

الكاميرا فيها مشكلة واحدة ( في رايي) :
                          ان التسجيل على الكارت سيكون ملفات MXF
                          وهذه الملفات لا يفتحها الا فاينال كات و افد اكسبرس و اوديوس برودكاست

ان صراحة مقتنع ( عن بحث عميق) بالكاميرا حتى انا من كام يوم بعثت تساول عن سعرها عندكو في الخليج و بفكر بقوة اجي دبي و اشتريها من هناك.
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=99245

بخصوص العمل بتاعك ,انا دارس اخراج سينما و عندي خبرة انتاجية كويسة فاذا كنت عايز اي مساعدة فانا هاكون سعيد جدا بذلك ومستني اي طلب (طبعا في حالة كون العمل خالي من المخالفات الشرعية) .

اتمنى اني اكون افدتك. ايميلي khaledwebas@hotmail.com

يعمل...
                          X