Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا افكر بترك مجال الجرافيكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا افكر بترك مجال الجرافيكس

لا امزح

جاد بكلامي

يله مع السلامه
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

الله يسامحك ! ..... عنجد زعلتني .... الله يسامحك

اصلا لاني ضعيف بالموديلينغ وشو ما تجيبلي دروس بفهمش , عادي مش مهم , شكرا للرد

رجاء حار جدا , ارجو عدم اغلاق الموضوع , ومهما قال اي عضو انا ما بزعل خلص

لانك ضعيف بالمودلنج بتترك الجرافكس ؟؟؟

شفت لك تصميم حذاءعلى ما اعتقد من فترة مستواك جيد جدا بالمودلنج وين المشكلة ؟؟

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

انا مستواي شبه صفر في المودلنج لاكن نمشي الحال
          شوف أبدع في التحريك , الاكساء , الاضاءه
          الغرب لكل واحد تخصص بس مشكلتنا عربوش نبغي كل شي وماإحنا محصلين شي والله يوفق
          ربي إجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

لو بسبب انك ما تعرفش مودلينج
            اسمح لي سبب غير كافي
            النمذجه اسهل شيء في الجرافيك
            لكن لو عايز تسيبه زهقان (خدني معاك )
            بلاد الكوارث
            حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
            لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
            وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
            وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

عموما ترك الجرافيك ليس اخر الدنيا لو عاوز تستمر مع الكمبيوتر مازال عندك البرمجه او الشبكات و الاثنين الان كم المجالات المطلوبه جدا ليس فقط في الدول العربيه لكن علي مستوي العالم

او لو خرجت بعيدا عن الكمبيوتر فهذا يعتمد علي مجال دراستك او شوف انت لو عندك رأس مال ممكن تشوف مشروع مربح و ابدء فيه (ممكن تشارك جيمو مثلا في مطعمه)
              هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

انا رأيى ان تأخذ فترة استراحة من الجرافيكس ثم تعود اليه حين تتحسن حالتك .

طبعا هناك مجالات كثيرة في الحياة . هناك من يحب الجرافيك وهناك من لا يحب الجرافيك وهناك من يحب الجرافيك ولكنه لا يستطيع مثلي تماما أحب الرسم ولكني لا أستطيع أرسم .

هناك تخصصات كثيرة في العالم . هناك ناس عندما يعملون في مجال الثري دي يعملون بالساعات وكأنهم يسبحون في هذا المجال الواسع الممتع . وهناك ناس عندما يعملون في مجال الثري دي ترى أنهم فيهم ضيق . وهكذا في بقية المجالات .

Moataz
                  , شكرا على ذكرك إسمي ولكن موضوع المطعم رأيت الكثيرين لم يكونوا جادين . بالرغم إن كلامي كان واضحا وهو عمل إستوديو بفلوس المطعم ولكن .
                  The Unknown Person

يمكن تمر بمرحله تشبع او ملل

شوف غير البرنامج او غير غرفتك او خوذ لك اسبوع راحه بعيدا عن جو التصميم والانترنت

أنا تركت مجال الجرافيكس منذ زمن بعيييد ,

مبدأيًا دخلت مجال الجرافيكس لأني مولع بالرسم وبالأدوات الحاسوبية الثلاثية الأبعاد , فكرة الرسم المجسم نفسها علي الحاسوب هي فكرة غاية في التشويق والروعة , لكن هذا في البداية فقط , بعد فترة تبدأ في التفكير ...

وماذا بعد؟ هل سينتهي بي الحال بأن أصبح صانع اعلانات أو ممثل في الأفلام (ولكن بصورة رقمية) ؟
                      لم يكن حلمي أبدًا أن أصبح شخص يصنع الأفلام ولا الاعلانات ولا أن أعمل في القنوات الفضائية , هذه الأشياء من وجهة نظري أشياء غير مفيدة ولا تزيد شيئًا إلي البشرية , وأنا أريد أن أفعل شيئًا مفيدًا وليس شيئًا تافها حتي وإن كانت التفاهة تجلب الكثير من الأموال!

ولذا اكتفيت بالعودة إلي القواعد , انا هاوي رسم لذا فلأكتفي بالرسم , هذه هواية علي أي حال وليس مطلوب مني أن أكسب رزقي من كل هواية أهواها (وإلا لأصبحت غنيًا جدًا ) , وهكذا , أرسم متي وجدت مزاجي يسمح ولا أرسم وقت لا يسمح , وكذلك البرمجة وتعلم اللغة الصينية والموسيقا , أشياء أفعلها وأستمتع بها وقت أحببت ولا أفعلها وقت لم أحب, علي رأي جيمو : يا لها من حياة طيبة

أما عملي الأصلي ومستقبلي فهو الطب , أتمني أن أتخصص في طب العيون إن شاء الله
                      http://blog.amr-g.com

إن امتلاك الحياة الدنيا عن قدرة وخبرة هو السبيل الأوحد لنصرة المبادئ والمذاهب... *محمد الغزالي*

يا نجم انتا لو بتحب الجرافك يبقا اسمحلي اقولك انسه يا معلم ده ادمان زيه زي المخدرات كده ولو انتا ضعيف في المودلينج حاول تبقا قوي فيها يعني علي ما اظن انك بتعرف انجليزي يعني لو الدروس العربية مش بتفهم منها اتجه اللي الدروس الغربية وهتكون افيد ليك وظن انتا عارف كده كويس بس انك تاخد قرار في حاجة زي كده .......... لا فكر شوية
                        If You Were Dead Or Still Alive I Don't Care

هذا الموديل هو الاخير الذي صنعته , انا منمذج جيد في برنامج بليندر لكن في الماكس بعرفش اعمل موديلينغ
                          شوفوا كيف بصمم موديل ضعيف بالماكس

ليش انا بعرفش انمذج بالماكس , فعلا مزعج , ادوات النمذجة في مايا وفي بلندر احلى وممتعة ليس مثل الماكس , واجهة الماكس مملة , لن اترك الغرافيكس مبدئيا (بعد تفكير) , لكني سأترك الماكس الضعيف , بلندر قوي جدا (ممتاز فيه الحمد لله) لكن الثري دي ستوديو عنيد وغبي وغير flexable (مرن) , انا رح ارميه , واعتمد البرامج التالية

بلندر
                          مايا
                          فوتوشوب
                          فيرتوولز

وللتصير
                          1-يافراي
                          2-فيراي
                          واحيانا
                          منتال راي

للعلم ضعيفي شديد برسم الخامات , ولكن صدقوني رح اتعلم صنعها ان شاء الله تعالى بيني وبينها الزمن طويل

والمشكلة العليى اني مش شابك انترنت بالبيت , بقالي 4 سنين هيك !!! في مقاهي الانترنت اللعينة ومعي فلاش ديسك !

شكرا لردودكم

الاحظ بعد قراءة ردودي اني اكثر من استخدام كلمة انا , وهذا الامر غير مقصود وهو لا يحدث عندما اتكلم مع الناس بس بصادفني بالمنتديات .

المشاركة الأصلية بواسطة صفر تكعيب مشاهدة المشاركة
                              الاحظ بعد قراءة ردودي اني اكثر من استخدام كلمة انا , وهذا الامر غير مقصود وهو لا يحدث عندما اتكلم مع الناس بس بصادفني بالمنتديات .
                              وانا أيضا وهذا الامر غير مقصود وهو لا يحدث عندما اتكلم مع الناس بس بصادفني بالمنتديات

يعمل...
                              X