Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هى أفضل أعدادات المنتال راى..حتى يكون الرندار مع vue واقعى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا جزيرا على الدروس الروعه
    ارجو زياره مدونتى الطريق الصح
    http://altarekalsah.blogspot.com/

أنا عندى أخى Cow Render فكيف يستخدم ...وهل هناك أمكانيه فى تسريع الريندار

ما هى مساحه الديفيدي ويريت نقدر نشوف صور لما بداخلها ونبذه عن الدروس التى بها

اخى العزيز انا انصح بتصدير الفايل حق الموديل الى داخل الفيو للاسباب التاليه
          1- مقبس فيو لازل فى مشاكل كثيره وخاصا فى الكاميره والموقع
          2-لايمكنك مطابقه الالموديل فى الفيو مع الماكس تلاحظ صعوبه وبطء
          3-الماكس ضعيف فى الرندر حق الايكو سستم
          4-الماكس يتحمل فى اقصى الضروف مليونين الى الربعه pOLYGON
          لو كان الرام عندم عالى يعنى 16GB او فوق
          اما فيو يستحمل فوق ال100 مليون POLYGON
          الايكو سستم يعتمد على درجه وضوع الموديل الى عندك لو تستخدم الموديل الجى مع الفيو مارح تحصل نتيجه حلوه
          فعليك انك تشترى او تحمل موديلات عاليه فى الدقه فى مكتبته الفيو عشان الايكو سستم يكون حلو معاك
          اعدات الريالزم او الحقيقه تكزن اولا فى الاضاءه مع وضع اشاره باهمل الايكو سستم
          لان لو لم تفعل ذاللك الجهاز بياخذ وقت مالا نهايه لحساب الاضاء الايكو سستم
          لان الايكو سستم كبير جادا لا اذا كان ضفت عن طريق الفرشات واحد واحد
          بعدين تروح للرنرد مافى داى تستخدم الناقء العاليه
          لان هذى معده حق الشركات الى تمللك رندر فارم اى مزرعه الرندر
          ولى يكون فيها اكثر من 100 جهاز عالى الجوده والى يسما راك مربوط مع بعض فى نظام الاينكس للسرعه
          لو وجد عندك الرندر فارم تستخدم فى الفيو رندر كاو او بول
          يعنى رنر البقره او رنرد الثور يكرم السامع
          اسمى اخر زمن
          واذا تبى اي ستفسار انا حاضر
          مجرد للمعرفه اخر افلام القراصنه الكاريبن استخدم فيها الايكو سستم فى الفيو
          واستخدمو اكبر رندر فارم اكبر من رنردر فارم حق بكسار

المشاركة الأصلية بواسطة cyclop666 مشاهدة المشاركة
            عشان الايكو سستم يكون حلو معاك
            اعدات الريالزم او الحقيقه تكزن اولا فى الاضاءه مع وضع اشاره باهمل الايكو سستم
            يريت توضح أكثر هذه العباره أخى وأين أجد أخى أعدات الريالزم( يريت تكتبها بألأنجليزى ) ...
            ..وأنا فهمت من كلامك أنى لا أستطيع أن أستخدم (الرندر كاو ) ولا(الرنرد مافى داى ) ألأ أذا أمتلكت رندر فارم
            صحيح ما فهمت أخى .....
            التعديل الأخير تم بواسطة أبو العربى; 21 / 08 / 2007, 11:49 PM. سبب آخر: التحيح

اخي مختصر مفيد في نظري الشخصي وخبرتي في البرنامج (عمليه التصدير واستخدام مقبس الربط بين الفيو والماكس ) كله مشاكل وانصحكن فيه ان لا تربطون سويا

يمكنك ان تدخل Objects من الماكس تجيبهم وتنزلهم وتعمللهم استيراد للفيو لعمل مشهدك

بالنسبه للريندر في الفيو (الحق يقال) بطيء للغايه ولايمكن ان يكون صالح لريندر 5 ثواني انميشن في جوده عاليه لح تاخذ اكثر من 24 ساعه في جوده عاليه ل 5 ثواني
              شوف كم هو متعب

بالنسبه لل EchoSystem مشكلته انه يعطيك ملايين ملايين من Polygons وهذا شيء غير جيد ومشاكله كبيره في الماكس لو نقلته واصلا ملفات الايكو سستم لا يمكن تصديرها للماكس (الا اذا استعملت مقبس الربط بينهما) ...

حجم الديفيدي 2 جيجا بايت ... Lecture Time:3 Hours, 12 M
              النت عندي بطيء بالمرة عندما يقوى باذن الله سوف ارفع لك فيديو ديمو منه لكي تراه كما طلبت مع صور

يبقة الثري دي ماكس هو العملاق والبرنامج المتكامل
              فيو يعملك طبيعيه واقعيه وجميله بس انته صعب تستخدمه بديل للماكس او المايا
              لان ربط بينهما مشاكل
              استخدامه وحده ميصحش خاصه للانميشن

واي مساعده انا حاضر
              افضل طريقة للتنبؤا بالمستقبل , هو العمل على تكوينه ..

ممكن مشكلة ثقل المشهد لما ندخله في الماكس يكون حلها بالقيام برندرت المشهد بالفيو نفسه ( عبر عدة أجهزه)
                ويتم رندرة المشهد في الماكس ( لو فيه عمل تم فيه ) ويتم الدمج بينهم بأحد برامج الافكت....
                هل وجهة نظري تكون صحيحه ( مع أخذ الاعتبار ) أنه لا بد من ضبط الكاميرا في الفيو والماكس...
                الشيء الثاني هل برنامج الفيو يدعم رندر عبر شبكة؟
                السؤال الثالث : ما انواع الرندر في الفيو( الكاو ،.....) وما الفروق بينهم (بشكل مبسط)؟
                بالنسبة للموديلات ذات الدقه العاليه( هل أي موديل ممكن ادخاله في الفيو "ذات الامداد 3ds " وهل الموديلات في موقع الشركة تعتبر ذات دقة عاليه؟!..

اعذرونا لو اثقلنا عليكم
                يبدو أننا ( أنا وابو العربي و الوردي) ما صدقنا خبر نحصل ناس فاهمين في البرنامج
                شاكرا لكما

يعمل...
                X