Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلقات فريج في youtube.com

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حلقات فريج في youtube.com

كتبت freej فظهرت لها حلقاته .

http://www.youtube.com/results?search_query=freej

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

كم انت مدمن على فريج يا اخي . .

أنا لم أكن أشاهد هذا المسلسل في رمضان ولم أشاهده إلا فقرات قصيرة . إستغربت أنهن يشربن القهوه .
      لماذا يشربن القهوه . هل هن في نادي القهوه قبلنا .

هذه لإن صديق جيمو 2 غير موجود .
      The Unknown Person

لماذا المصممون ليسوا عرب مع أن المسلسل عربي
        لا إله إلا الله * محمد رسول الله
        كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
        (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

ربما لإن المصمم العربي لا يزال يفكر من أين يأتي بالذهب حتى يتزوج . كيف يصمم وعقله مشغول بشئ آخر .

أما الآخرين هؤلاء مرتاحين حصلوا على فيتامين حنان من فترة طويلة والآن عقولهم تعرف كيف تصمم وتبدع وتنتج .
          The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
            ربما لإن المصمم العربي لا يزال يفكر من أين يأتي بالذهب حتى يتزوج . كيف يصمم وعقله مشغول بشئ آخر .

أما الآخرين هؤلاء مرتاحين حصلوا على فيتامين حنان من فترة طويلة والآن عقولهم تعرف كيف تصمم وتبدع وتنتج .
            كم اضحكتني يا جيمو بهذه الكلمات . . حسنا لدي سؤال لماذا يصر الشخص على الزواج . لماذا ا يستطيع ان

يكمل حياته ويضحي من اجل الثري دي . ويتفرغ له . كم احزن عندما ارى شخصا يريد الزواج . .

بصراحه انا وصلت الى قناعه شخصيه اذا الشخص كان يريد الابداع فلا يتزوج الا في سن كبير قليلا . مثال صديقنا صاحب عمل فريج .

أعرف , ربما الكثيرين يظنون أن كلامي مزاح . ولكنني مقتنع من كلامي هذا .
              كيف يبدع العربي وهو غير متزوج . كيف يرتاح نفسيا وهو غير متزوج .
              هذا موضوع طويل وأنا مستعد أتكلم فيه لإني تكلمت فيه من قبل ولم أكمل بسبب ناس لا أعلم ماذا أقول فيهم .

أنا أريد من الإنسان أن يقرأ القرآن الكريم ويقول لي يا جيمو , الزواج من غير ذهب لا يجوز وهذا هو الدليل .

أين أنت يا صديق جيمو 2 .
              The Unknown Person

[quote=Gemologist;871455]أعرف , ربما الكثيرين يظنون أن كلامي مزاح . ولكنني مقتنع من كلامي هذا .
                كيف يبدع العربي وهو غير متزوج . كيف يرتاح نفسيا وهو غير متزوج .
                هذا موضوع طويل وأنا مستعد أتكلم فيه لإني تكلمت فيه من قبل ولم أكمل بسبب ناس لا أعلم ماذا أقول فيهم .

أنا أريد من الإنسان أن يقرأ القرآن الكريم ويقول لي يا جيمو , الزواج من غير ذهب لا يجوز وهذا هو الدليل .

.........................

. ام سعيد .

كيف حالك يا جيمو . أنا الآن فقط استيقظت من النوم . ولم أصلي الظهر . ولم اتغدى ..

حسنا . أنا لا أحب أن أرى الا الحلقات بدقة عالية. حتى تتمتع بسحر الألوان و دقة الأنيميشن . .
                    لكن هل تعلمون أن فعلا . مشكلة الزواج هي سبب تأخرنا . انظروا مثلا . عندما واحد ينتهي من الدراسة . يقول له أهله . يا سلام يلا اعمل حتى نشوفك عريس أد الدنيا . . يا سلام . من في هذا الزمن . يقول يلا اعمل حتى نراك Animator أد الدنيا . لا يوجد .. فقط زواج زواج زواج . حسنا من أين نأتي بالمهور . ومن أين نأتي بالذهب . ومن أين نأتي بالملابس .

تخيلوا مثلا أبوك يقول لك . يلا أريد أن أشوفك Animator أد الدنيا . يا لها من فرحة . حسنا . اذا صرت Animator تكون قد استفدت في أمرين ..
                    الأول أنك ستقوم بعمل حلقات و روسم جديدة . ربما أفضل من فريج . وتصبح مشهور .
                    والثاني . أنك ربما أو أكيد ستقدر على جمع تكاليف الذهب . .
                    ما رأيكم يا جماعة . الا يجب أن نفكر بشكل منطقي قليلا ..
                    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

صديق جيمو
                      يا لها من صورة .

صديق جيمو 2
                      لإنهم لا يعرفون ال Animation يعني بالله عليك واحد يركب إبل في الصحراء كيف تريده أن يقول لإبنه أريدك تكون Animator .
                      The Unknown Person

Gemologist

يعني بالله عليك هؤلاء الذين يركبون الإبل في الصحراء أليس لديهم تلفاز . الا يسألون كيف تم عمل هذه الأشياء .
                        فقط مجرد سؤال واحد . لكن فقط التفكير كيف سيصبح ابني اكبر مسؤول . و متى سيتزوج . ويجب عليه أن يأتي بالفلوس للأهل . فقط هذا ..
                        يا جماعة ارحمونا . حتى أنا أعاني من هذا الموضوع . مرة قلت لأبي أريد السفر لأتعلم الجرافيكس . قال لي ماهذا . قلت هذا الذي تراه في التلفاز يعني أم سعيد و أم خماس . قام اذهب بعيدا يا ولد . تريدني أن أصرف على *تفاهات* . والحمدلله أنه لم يحمل الخيزرانة ويضربني ..

أرأيت يا صديقي كم هو مستوى الجرافيكس عدنا . هو فقط مجرد تفاهات ..
                        يالهي . الأفضل أن أذهب لتحظير كوب من القهوة بدون حليب ..

أنظر من شدة حسرتي وضعت 4 من هذا .

يعني بالله عليك واحد يركب إبل في الصحراء كيف تريده أن يقول لإبنه أريدك تكون Animator .

لا مش كلهم فوق الإبل

مثلاً أنا أبي ساهم في صناعة أول قنبلة نوويه

وجدي ساعد الأخوان رايت

وأبو جدي درس أنشتاين <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< ( لا هذي زودت بها )

وأنا أنا ..... أنا

أنا جالس أتفلسف أنا وجيمو وما قدرنا نسوي شي
                            لا إله إلا الله * محمد رسول الله
                            كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
                            (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

صديق جيمو
                              يا لها من صورة .

صديق جيمو 2
                              لإنهم لا يعرفون ال Animation يعني بالله عليك واحد يركب إبل في الصحراء كيف تريده أن يقول لإبنه أريدك تكون Animator .
                              تخيلوا واحد من الصحراء . يقول له ابوه اذهب يا ابني الى فانكوفر سكول . ويقول الابن لا ياابي اريد فقط

الذهاب الى معهد بجانب البيت تكلموا عنه في المنابر . ( طبعا معاهدنا هنا التي تكلمنا عنها قفلت

وفلست ) وتخيلوا ان يقول الابن ابي سوف اتخصص المايا لشهرته . ويغضيب هنا الاب ويحمل العقال ويضرب ابنه ويقول له اريدك ان تتخص السوفت ايميج . . ويقول له ابوه يا ولد ان لم تتعلم في

فانكوفر وتصبح انيميتور بمستوى اعمال بكسر لا اعرفك . .

بعد اليوم . يالها من فرحه اذا رأيت هذا الشيء يحصل .

يعمل...
                              X