السلام عليكم
اليوم جبت لكم درس تصميم وجة انسان
نبدا:
درس يُظْهِر كيفية عمل شخصية شبه حقيقية على برنامج سينما فور دي .
نقطة هذا الدّرس هو تصميم وجه حقيقيّ معمول لأصغر عدد مطلوب المضلّعات .
بالتّأكيد، هذا سيساعدك على ان تعمل شخصيّتك التي في ذهنك
الخطوةالاولى :النّقطة المهمّة هي أنك ينبغي أن تعمل شيء بتأكيد التّوازن الجيّد
بالكامل، عدم ليحصل على فوضى في شكلها . دعنا نبدأ . أوّلاً، ضع بدائيّ مكعّب
تحت Heyper NURBS، ثمّ اعمله القابل للتّحرير . المكعّب المتأثّر من قبل Heyper
NURBS الآن لدينا شيء مستدير أملس
NURBS الآن لدينا شيء مستدير أملس
الخطوة الثانية :بعد ذلك، قسّم خطوة المضلّعات خطوة، أثناء ضبط الشّكل بالكامل .
وضع 1 في التّقسيم من يقسّم الأداة، معًا بفحص Heyper NURBS ينقسم، يمكن أن
تقسّمه الّذي يبقي شكله الشّبيه بالمكعّب .
الخطوة 3 :يجب عليك أن تعمل رقبةً لرؤية الميزان خلال دوران الرّئس . اختر مضلّع أيّ
وضع في جزء الرّقبة، ثمّ استخرجه الاستخدام يستخرج الأداة . إذا لا تحتاج للرّقبة،
تحذفه بعد انتهاء عرض المطلوب
ستيب4 :للحفاظ على الساعات ، إحذف المضلّعات و أشر من النّصف الصّحيح . بعد
أن قد أُزِيلَتْ مضلّعات النّصف الصّحيح بأداة المضلّع، فقط النّقاط ستبقى . لذا يمكن أن
تحذف النّقاط باستخدام أداة النّقطة
الخطوة الخامسة :ضع النصف الأيسر للهدف تحت شيء تماثل في نفس الشّيء
الخطوة 6 : بأداة المضلّع و أداة النّقطة، أنت يمكن أن تعدّ نشر المضلّعات و النّقاط
لتشكيل الشّيء في شيئ ما مثل رأس . ستعيد التّقسيم و إعداد نشر للتّجهّم
بالتّفصيل . يجب أن دائمًا تكون إحداثيّات إكس للنّقاط على طائرة تماثل مركزيّة 0، عدم
عمل الفتحات على الobject .
بعد الانتهاء للتّشكيل، قسّمه ثانية الاستخدام يقسّم الأداة
كما في الصورة
وبعدها طبق القيم التي في الصورة هذه
للتّاج و مؤخّرة الرأس، عدد المضلّعات الصّغير كافي، لكنّ العيون، الأنف و أجزاء الفم
تحتاج للعمل الإضافيّ . لذا قطع المضلّعات بأداة السّكّين لتقسيم الأجزاء المقابلة .
من الآن سنعمل على تصميم، العين، الأنف و الفم نوعًا ما بالتّفصيل . أحيانًا ستغيّر
جزءًا واحدًا إلى آخر لتُعَدّ نشر، أثناء تأكيد التّوازن بالكامل
بعد اختيار دور عين، فعلاً نحتاج الى تقريب وتكثير النقط عليه مرّتين لنحصل على
مضلّعات أكثر خلال الجزء المختار وذلك من اجل الوضوح والدقة .
والآن علينا استخدام أداة النّقطة، نقاط التّحرّك بالطول الفعليّ الدّائريّ للعين
قبل إعداد نشر جزء الفم، ينبغي أن نبدّل شيء من التّماثل إلى هدف واحد لفترة .
ثمّ، نختر جزء فم، و فعلاً نكبر الجزء الداخليّ ثلاثة مرّات لإضافة المضلّعات إلى الدّاخل
عليه بطريقة دقيقة .
لعمل مكانًا فم داخليّ ( فتحة ) الفم، حيث قد تُوضَع أسنان على، صدّ الجزء المختار
الاستخدام نضغط كلك يمين ( right Click ) ونختار الاداة Extrude
بعد ذلك نكبر ( حجم عاديّ ) المضلّعات المستخرجة، و نحذفهم
ثانية نزيل النصف الصّحيح للهدف ثمّ نضعه تحت شيء لتماثل . مزايا الحركة حتّى
يصبح جزء الفم مثل الفم الحقيقي .
تعليق