Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هااااااااام جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هااااااااام جدا

من بعد السلام احببت ان اقول آخر كلماتي وكلي اسا وحزن ولكني سأقولها وبكل صدق وصراح اعتذر من جميع اعضاء هذا المنتدى الجميل انضممت لهذا المنتدى على ان اتمكن من تعلم هذا البرنامج الشيق لكن يبدو اني كنت مخطأ في ذلك فلقد كنت عضوا مميزا في منتدى المنتدى في قسم الفوتوشوب وكنت ارغب في تعلم 3d max لكني لم اتمكن من دخوله مؤخرا لأنه حجب من قبل مزودي الخدمه في البلد التي اقيم فيها لتطرق احد اقسامه لموضوع لا علاقة لهم به لكني اجد نفسي مضطرا للقيام بما لا اريد باختراق الحجب و العودة اليه, فلقد لجأت اليكم لتعلم 3d max لكن ماوجدته هو انكم تبخلون علينا نحن المبتدئين بما تملكون من علم فلذلك قررت الانسحاب من هذا المنتدى واعتذر من جميع الأعضاء وخصوصا المشرفين على هذا المنتدى لأني قد كنت ضيفا غير مرغوبا فيه وشاكرا لكل من حاول مساعدتي (Nightwish) وآخر طلباتي هي من المشرفين بأن يلغو عضويتي و يحذفوا هذا الموضوع

و سأكون من الشاكرين

لا يا أخي لا تقول هكذا

كلنا كنا مبتدئين

لكننا بحثنا وبحثنا وبحثنا

بحثنا حتى في المواقع الصينيه عن الدروس

وإذا كنت مبتدئ أنصحك بموقع شبكة المحترفين للأخ الحسني

وأيضاً أدخل على هذا المنتدى وسجل وحمل السيديهات ومع الوقت راح تحس بالفرق

http://cgway.net/forumdisplay.php?f=51

وتذكر مقولة نوري ( الصبر مفتاح الثريدي )
    لا إله إلا الله * محمد رسول الله
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
    (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

من أول خمسة مشاركات و مليت!!!!!!!!!
      خوش موقع شبكة المحترفين فيه كول شيء
      ههههههههه

اخي صراحه طبعا

التعلم هنا ليس بما هو متوقع من الزيارات والعدد الكبير من الاعضاء

الاعتماد على الله ومن ثم على نفسك والاسطوانات التعليميه والمواقع الاجنبيه للدروس خير طريق للاحتراف
        افضل طريقة للتنبؤا بالمستقبل , هو العمل على تكوينه ..

لا يااخى ارجوك لاتخرج من منتدانا وانشاء الله راح تتعلم صدقنى احنا كلنا كنا مبتدئين لانعرف اى شىء فى الثرى دى ماكس والحمد لله بقينا كويسين عشان صبرنا الماكس عاوز الصبر بس شويه وزى ماقالو ليك الاخوه اليك بشكبه المحترفين للاخونا العزيز الحسنى وكمان موقع استاذنا ابو بدر والمواقع الاجنبيه وهتتعلم وخليك معانا عشان لو احتجت حاجه وقفت عليك فى درس ا حنا هنساعدك ان شاء الله
          سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم........كم انت رحيم يارب

yaaaa_ah@yahoo.com

عاشق التصوير التلفزيونى والميكسر

بلجنز
          http://www.51render.com/article.asp?id=139

أنا يا باشا تحت أمرك و مستعد للرد على أي سؤال في الماكس فاسأل ما شئت "على الخاص_أو البريد الالكتروني"
            بس أحب أقولك إن أنا لما بدأت أتعلم الماكس مسألتش ولا سؤال لكن اعتمدت على نفسي و بدأت أجمع معلومات و توتوريالز و ما أكثرها على النت , و هذه الطريقه أفضل و أسرع 100 مره من السؤال و انتظار الرد , بالإضافه الى المتعه التي ستجدها أثناء ذلك ,
            و هذا لا يعني أنه عندما تسأل لا أحد يجيب فهذا شيء غير لائق و غير مهذب و أعترف بالخطأ الذي اتكبه الأعضاء و أنا منهم,,
            و أريد أن أعترف لك بشيء اخر : و هو أنني عندما أجد مشاركه فيها طلب شيء أو معلومه "سؤال" فأنا لا أقوم حتى بقراءه المشاركه , ليس من باب البخل بالمعلومات و لكن هذا بسبب عدم الإهتمام بأن أضيع وقتي في مساعده الاخرين و أقول لنفسي "أكيد فى كتير سيجيبوا عليه" و أعترف أنني أناني في ذالك و أنني غلطان , و بصراحه كلامك أثر في جدا و لذلك رديت على هذه المشاركه ,, شكراً لك ...

لا تلوم الأعضاء ولا المنابر بل حاول مرة أخرى وابحث وابحث (ان الله لا يضيع أجر من أحسن عمل)...
              ابحث عن دروس .. حاول .. اعمل حاجة بسيطة واعرضها .. اطلب المساعدة حتى لو بالرسائل الخاصة ....
              أنا أول ما بدأت الماكس ماكنش عندي نت خالص!

وعالعموم أنا سأتولى احضار أي اسطوانة تعليمية تريدها وهاهو موقعي تحت أمرك:
              www.specterworld.net

لا تيأس أرجوك فاليأس طريقك للفشل !

يعمل...
              X