Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مهم جداً لكل من يمتلك تابلت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مهم جداً لكل من يمتلك تابلت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

يا أخوان ناوي من زمان أشتري painting tablet بس المشكلة خايف أشتري وأندم بعدها لأني ماعندي خبرة في هذه الأشياء.
    وأبغى نصيحتكم ..
    وأبغى أسأل عن ماركة Genius هل تدعم الtilt فى الفوتوشوب ؟

وآسف على الإطالة تكفون ياشباب ردو بسرعة ...ماتتأخرون وإلي مايرد خصم درجتين..

أمزح..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرسل

كيف حالك . خذ هذه .

أنا املك Tablet من نوع Genius من النوع الرخيص . و يعمل جيدا . لكن أنت هل تريد التابلت للأعمال التجارية أي الأحترافية أو للتعلم الذاتي .

..
      AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

وانا املك تابلت ماركة جينوس

لكن مافهمت قصدك بالـ tilt تحديدا ياريت توضح

للعلم معظم الانواع ميزاتها متشابهة فقط يفرق الحجم ودقة الرسم من موديل لاخر

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

مشكور يا أخي صديق جيمو على التجاوب ..أما التابلت أريده للأثنين.ولكن أول مرة ألاحظ الوجه المبتسم يبكي ..

أهلا أخي قاسم ..معنى كلامي على حسب ماقرأته عند إمالت القلم لا يستجيب التابلت الذي لا يدعم هذه الخاصية..

حسنا اذا أردت تابلت للأعمال الاحترافية . نصيحة ابتعد عن Genuis و عليك بـ Wacom .
            يالها من تابلت غالية . لكن ثمنها حلال فيها .

لكن مافرق دقة الرسم..

نسيت خد هذه يا صديق جيمو2 والإبتسامة تحزن ياريت لو تغيرها

يعني ايه تابلت دي؟
                  Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                  Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

التابلت هو القلم الضوئي مع لوحه

مرسل

كيف حالك .

تابلت Genuis جيدة للأعمال البسيطة . أي ليست الأحترافية . ولا تصلح للاستخدام التجاري . يعني اذا كنت تعمل على أعمال عالية الدقة او HighReslution فان تابلت Genuis ليس ممتاز . هو فقط للاعمال البسيطة .

أما الـ Wacom فهو مخصص للاعمال الاحترافية جدا . و يستخدم في جميع استوديوهات العالم . لانها الشركة الوحيدة المتخصصة في هذه الأجهزة . لكن السعر ليس هين . الأسعار تتفاوت من 1000 درهم وانت طالع . على حسب المقاس الذي تريده .

تابلت الـ Genuis يستخدم خامات سيئة . وحساسية الضغط لديه أو pressure Level ليست ممتازة . وهي خاصية مهمة جدا . انا جربت استخدامه . ولم يرق لي .
                      الخلاصة . عليك بـ تابلت Wacom .

هل رأيت أن صديق جيمو2 لديه خبرة .
                      شكرا.

نعم هذه الخبرة كافية ماقصرت كفيت ووفيت ..شكراً

ماقصر اخوي صديق جيمو

بالنسبة لامالة القلم ماعندي علم اللوح اللي عندي بيه هذي الخاصية

وبالفعل الجينوس مو قوي

الواكوم اقوى 100 مرة لكن سعره مرتفع وغير متوفر بالاسواق العربية بكثرة لهذا السبب

( الناس تدور عالارخص ) فلهذا لا تجده الا بمعارض او محلات الكمبيوتر الكبيرة

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
                          ان لله وان الية راجعون

أشكرك أخي علي قاسم ...نعم الواكوم أغلى أول شيء أشتري الجينوس يعني نتعلم عليه بعدها الواكوم إنشاء الله..

ال tilt هو ان يكتب القلم الضوئى بطريقة مختلفة اذا كان مائلا على اللوحة ...
                              التابلت الرخيصة .. لا تدعم هذه الخاصية و تؤلم اليدين لانها تتطلب ان يكون القلم عمودى على اللوحة اثناء الرسم

لمعرفة اذا كان التابلت يدعم هذه الخاصية ام لا ... اختار اى Brush و اضغط >>> F5 ... و فى ال Dynamics اختار Tilt ... اذا ظهرت لك علامة صفراء صغيرة ... فالتابلت لا تدعم هذه الخاصية .....

سألت نفس السؤال عن ال Genius ... و لم اتلق اجابة الى الان
                              http://heilschwingung.at/188e0

يعمل...
                              X