نداء القلب الى القلب
ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس
جزاكم الله خير على المشاركه واعذروني على عدم الرد لأني كنت لا اعرف نوع الشبكه حتى سألت مسؤل الشبكه ...
المهم نفس الي قاله الاخ النابغه أقصد الـ Network rendering ونوع الشبكه Network Workgroup الـ IP في الشبكه تلقائي .. والـ Network rendering لما اخترته لا يقبل الـ IP التلقائي ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
أخي الكريم عمر حفظه الله
انما ردي للمساعدة قدر الأمكان
ونظرا لطول موضوع الشرح أحاول الإختصار.
النت ريندر .عبارة عن عملية تسرع من الوقت المطلوب للريندر
ويكون الريندر اسرع بكثير من الريندر العادي
ويتطلب وجود اكثر من جهاز متصلين ببعضهم البعض عن طريق شبكة اتصال
ولابد من عمل تعديل الخصائص settings لعمل connection
ويكون الريندر اسرع كلما زاد عدد الأجهزه المتصلة ببعضها أي ان السرعة تتضاعف إذا كان هناك جهازين متصليت و تصبح ثلاث اضعاف إذا كان هناك 3 اجهزة متصلة وهكذا ...
لمزيد من التفصيل بخصوص هذا الشأن , راجع كتاب
3d max 4 Bible
فهناك قسم خاص في الكتاب يتحدث بالتفصيل عن هذا الخصوص
تعليق