إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كمبيوتري الجديد 2015

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    ما شاء الله بارك الله لا قوة إلا بالله ..

    مواصفات فوق الخارقة ..
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

    تعليق


    • #17
      ما شاء الله تبارك الله

      بورك لك فيه واعطيت خيره

      تعليق


      • #18
        و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

        بارك الله فيك يا استاذ ابو بدر وبارك الله لك في كمبيوترك الجديد 2015
        وان شاء الله يضل جديد وصامد ومعافى لك طول العمر وما تشوف ضرر وخسارة فيه
        ويجعله معين لك في كل خير

        حقيقة ما قرأت كل الموضوع...وباذن الله يكون دليل نافع لكل قاصديه

        وشكرا لكم
        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ


        ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

        تعليق


        • #19
          المشاركة الأصلية بواسطة esam-dig مشاهدة المشاركة
          ماشاء الله مبارك عليك ....باينتو جهاز مرتب ...تشوف على وشو الخير
          شكرا اخي esam ..

          المشاركة الأصلية بواسطة JobSeeker مشاهدة المشاركة
          ما شاء الله, تتهنى , بس لو مكانك كنت جبت ماك
          شكرا لك اخي الفاضل ، وبالنسبة للماك لم افكر في ذلك

          المشاركة الأصلية بواسطة دمار شامل مشاهدة المشاركة
          تقرير رائع .... ومبارك عليك الجهاز
          الله يبارك فيك وشكرا لردك

          المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
          ماشاء الله تبارك الله

          االف مبارك ابوبدر

          والله يحعله عون لك على الطاعة

          جهاز جباااااااااااار وقوي

          بشوق لانطباعك عن هذا الجهاااااااااز

          هذا الجهااز يحتاج عودتك لعالم الثريدي ^ ^
          الله يبارك فيك اخي العزيز
          وبالنسبة للانطباعات ساكتب عنها ولكن ليس الان
          وبالنسبة لعالم الثري دي والعودة اليه اتمنى ذلك

          المشاركة الأصلية بواسطة الشبلى مشاهدة المشاركة
          جهاز أكثر من رائع
          ألف ألف مبروك
          ليتك تُخبرنا بأسعار القطع
          وأيضا أسهل الطرق وأكثرها أمنا للشراء من الانترنت
          الله يبارك فيك يالشبلي
          وبخصوص اسعار القطع فاليك الاسعار بالدولار:
          المعالج الواحد زيون E5-2650V3 من امازون = 1199
          الماذربورد = 609
          كرت المسرع الرسومي = 1890
          الذاكرة 128 جيجا = 1520
          الشاشة = 1154
          المبرد الواحد = 85
          البورسبلاي = 269
          الهارديسك M.2 من سامسونج = 464

          المجموع التقريبي لقطع الجهاز بدون الشحن حوالي 8600 دولار

          يبدو المبلغ مرتفعاً بالفعل ، لكن في بداية الفكرة كانت الميزانية المطروحة اقل من ذلك بكثير ومع الوقت كانت الافكار والمواصفات تتطور الى ان وصلت الى ما وصلت اليه ، واعتقد انني في لحظة ما قررت المسارعة بالشراء حتى لا يفضي الأمر الى كارثة سعرية

          وبالنسبة للشراء من الانترنت فالعملية آمنة وفق تجربتي
          والمشتريات برمتها كما اوضحت سابقاً تم جلبها من موقع امازون
          كل ما تحتاجه هو بطاقة ائتمان وعنوان بريدي في امريكا لتشحن عليه السلع التي لا يتوفر لها شحن مباشر
          مع ملاحظة ان هناك سعر لشحن السلع منفصل ينبغي دفعه واحياناً يكون سعر الشحن اعلى بكثير من سعر السلعة التي تشتريها لذلك يجب الحذر ومعرفة المعلومات المتعلقة بالوزن والحجم للسلع المشتراة
          المنابر على twitter@ / facebook

          تعليق


          • #20
            المشاركة الأصلية بواسطة ابومعاذ مشاهدة المشاركة
            ما شاء الله تبارك الله حفظك الله
            وحفظه لك وبارك لك فيه شيئ وهمى صراحة

            احس السعر عالى جدا ....نفعك الله به حبيبنا الغالى

            حاليا اغلب الشركات لا تعتمد على الاجهزة فى عملية الريندر هناك
            موقع اونلاين يتم عليها الريندر بصورة سريعه
            وسلسة من خلال برامج الثرى دى كابلاجن
            لكن فى الاخير لايمنع ان يمتلك الانسان وحش مثل هذا
            وفقك الله لكل خير
            شكرا اخي العزيز ..

            المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
            الف مبروك

            السؤال الاول كم سعر كل قطعة
            السؤال الثاني كم بت الوان كرت الشاشة
            الله يبارك فيك ..
            بالنسبة للاسعار انظر الرد السابق ..
            وبخصوص الشاشة فالشاشة 10 بت ، شاهد الرابط التالي
            http://www.lg.com/us/monitors/lg-31M...ps-led-monitor

            المشاركة الأصلية بواسطة Mhamd0 مشاهدة المشاركة
            الله يرحمك يا جهازي بانتويم أربعة رام 512 بيشخر طول نهار هههههه .

            صراحة جهاز جبار والهاردوير ممتاز نوعية ممتازة ماشاء الله ده هو كمبيوتر ولا بلاش ههههه .

            مبروووك عليك ^^
            الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله وجهاز افضل ..

            المشاركة الأصلية بواسطة انس علاء مشاهدة المشاركة
            ههههههه ما شاء الله تبارك الله استاذنا

            بالتوفيق


            عبالنا ما نغير الخرد اللى معانا
            شكرا اخي انس لردك ..
            وان شاء الله تحصل مستقبلا على ما هو افضل ..
            المنابر على twitter@ / facebook

            تعليق


            • #21
              المشاركة الأصلية بواسطة a.zoro مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله تبارك الله

              الله يبارك لك أستاذ أبو بدر

              سبحان الله الأمر الغريب انني اشتريت أمس جهاز مقارب له (بل مطابق له في أغلب المواصفات) الاختلاف فقط في
              1- ذاكره القراءه العشوائيه لدي 64 gb
              2-وحدة معالجة الرسوميات nvidia quadro k6000 وهي احدث من k5200 وتبلغ سعتها 12 gb

              عدا ذالك لا يوجد اختلاف

              بلغت تكلفه الجهاز 42000 (اثنان واربعون الف ريال)













              لم استلم الجهاز الي الأن لأني طلبت تغيير بعض المواصفات والتي تم طلبها من خارج المملكة والمفترض وصولها اليوم
              ومن المتوقع أن أستلم الجهاز غدا وسأرفع لكم تقريرا شاملا حول المواصفات والاسعار وأداء الجهاز

              بالتوفيق للجميع.
              ما شاء الله تبارك الله ..
              مبارك عليك الجهاز اخي العزيز
              ويبدو ان بيننا توارد خواطر فعلاً

              سؤال : هل جهازك بمعالجين ام معالج واحد ؟

              وبخصوص كرت k6000 فالكرت هو الأفضل ، وبالنسبة لي وقف سعره حائلاً بيني وبينه مما جعلني اقتني شقيقه الأصغر

              بانتظار رؤية تقريرك المفصل ..

              وسعدت برؤيتك من خلال الصور وبالتوفيق ان شاء الله ..

              تحياتي ..
              المنابر على twitter@ / facebook

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
                مبارك ، وتشوف على جهه الخير ، أعلم مدى فرحتك وإحساسك بالفرق بين جهازك القديم والجديد ، فمقدار التغير كبير وخصوصاً مع تقدم التكنولوجيا بشكل سريع .
                وكما يقول المثل عندنا ( تهريه بالعافية ) . وحفظك الله من كل سوء
                الله يبارك فيك ، والعقبى لديك ان شاء الله ..

                المشاركة الأصلية بواسطة mahmoud3z مشاهدة المشاركة
                ما شاء الله والف مليون ترليون مبروك ليك
                الف شكر للرد وبارك الله فيك ..

                المشاركة الأصلية بواسطة midnight99 مشاهدة المشاركة
                ما شاء الله ربنا يبارك لك فيه و يعطيك خيره إن شاء الله
                تسلم ومشكور على ردك ..

                المشاركة الأصلية بواسطة مجهول 3D مشاهدة المشاركة
                ما شاء الله
                جهازين عملاقين
                وأرجو أن يقوم كل واحد منكما بوضع تجربته مع جهازه الجديد
                ويالتوفيق إن شاء الله
                شكرا اخي الفاضل ..
                وان شاء الله تسنح الفرصة لكتابة بعض الملاحظات حول هذا الجهاز من واقع التجاربة الفعلية ..
                وعموماً ومن خلال التطبيقات العادية لا يكاد يوجد فرق جوهري بين جهاز بقدرات متوسطة واخر اقوى ، حتى انك لا تكاد تلاحظ انك تعمل على جهاز قوي
                فقط عند العمل على بعض البرامج الشرهة للموارد ربما يتبين الفرق وهو بالمناسبة ليس كبيراً الى هذا الحد كما نعتقد

                لقد جربت عمل تحرير لملف فيديو بجودة 4K وحجمه اكثر من 500 ميجا بايت في برنامج ادوبي بريميير
                العمل كان مريحاً بشكل واضح داخل البرنامج لكن سرعة الريندر النهائي اعتبرها اقل من المتوقع ، فالبطء موجود خاصة مع تعقيد المؤثرات المطبقة على الفيديو

                اما في داخل 3D Studio MAX فالحقيقة كان الاداء خارقاً وقد قمت بجمع عدد كبير من المجسمات داخل مشهد تجريبي وظل الجهاز صامداً وهو يتعامل معها ..

                سأكتب لاحقاً ان شاء الله عن هذه التجارب بشكل مفصل ..

                المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                ما شاء الله بارك الله لا قوة إلا بالله ..

                مواصفات فوق الخارقة ..
                اشكرك اخي اكرم ، وعقبالك ان شاء الله ..

                المشاركة الأصلية بواسطة land storm مشاهدة المشاركة
                ما شاء الله تبارك الله

                بورك لك فيه واعطيت خيره
                بارك الله فيك وشكرا للرد ..


                المشاركة الأصلية بواسطة منبر الخير مشاهدة المشاركة
                و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                بارك الله فيك يا استاذ ابو بدر وبارك الله لك في كمبيوترك الجديد 2015
                وان شاء الله يضل جديد وصامد ومعافى لك طول العمر وما تشوف ضرر وخسارة فيه
                ويجعله معين لك في كل خير

                حقيقة ما قرأت كل الموضوع...وباذن الله يكون دليل نافع لكل قاصديه

                وشكرا لكم
                تحياتي منبر الخير .. وشكرا لوجودك الفاعل في المنابر ..

                تحياتي اكم جميعاً ..
                المنابر على twitter@ / facebook

                تعليق


                • #23
                  استاذ ابو بدر انا سألت عن كرت الشاشة كم الالوان بالبت ولس الشاشة او كرت الفيديو

                  تعليق


                  • #24
                    شكرا لك أستاذ أبو بدر

                    بالنسبه للوحه فهي تدعم معالج واحد فقط مع انني في البداية اخترت لوحه تدعم معالجين وهي اللوحة supermicro server board X10DAX

                    لكن اتضح لي انها لا تدعم تشغيل تكنلوجيا SLI بمعمارية Quadro وهو الأمر الذي جعلني أستبدلها باللوحة asus rampage v extreme

                    ثم اتضح لي انه لايمكن تشغيل تقنيه SLI بمعمارية Quadro على اللوحات المخصصه للأجهزه العاديه او الشخصيه حيث ان اللوحات الرئسيه

                    التي تدعم Quadro SLI تأتي مصنعه بحيث أنها تشغل هذا النوع من البطاقات فقط وهي تأتي في خوادم معينه مثل هذا الخادم:



                    وهذه هي مواصفاته



                    اقترح علي صاحب المحل تركيب بطاقات من نوع TITAN X وهي تأتي بذاكره سعة 12 GB وهي تدعم تكنلوجيا SLI بكفاءه لكن بعد البحث اتضح

                    أنها موجهه لأجهزه الألعاب وكذا الحال مع كل البطاقات من عائلة GTX

                    المهم اخيرا استقر بي المطاف الي ان أشتري بطاقة واحده فقط وتكون بأداء قوي ووقع الأختيار على البطاقة Quadro K6000 مع العلم بأن هناك

                    بطاقة أحدث منها وهي Quadro M6000 وهي بنفس سعة الذاكره تقريبا (12 GB) وتختلف عنها في بعض المواصفات التقنيه









                    خلاصه القول رحله البحث عن الجهاز استمرت لمده شهر تقريبا تعلمت من خلالها الكثير من الأمور الفنيه وأستفدت جدا

                    انا مازت بإنتظار الجهاز حيث انه لم يصلني الي الان متوقع وصول القطع خلال هذا الأسبوع كحد أقصى

                    حقيقه انا اريد استثمار الجهاز في العمل في مجال التصميم ثلاثي الأبعاد والتحريك المعماري واطمح ان احصل على الكفاءه والسرعه التي

                    تساهم في إنجاز الأعمال والمهام بصوره جيده

                    تحياتي للجميع
                    أجعل كتاب الله درعا سابغا ..... والشرع سيفك وابد في الميدان

                    واطعن برمح الحق كل معاند ..... واركب جواد العزم في الجولان

                    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

                    والقادم اجمل باذن الله

                    تعليق


                    • #25
                      هنيئا مبروك
                      عقبالنا
                      Fcb https://www.facebook.com/haythem.casper
                      يوتيوب
                      https://www.youtube.com/user/rebhihaythem
                      Behancehttps://www.behance.net/HaythemCasper
                      Vimeohttps://vimeo.com/user17079892

                      تعليق


                      • #26
                        ماشاء الله ..مبروك اخي ابو بدر
                        هاردوير جبار و مواصفات خارقة ..ما شاء الله عليه
                        انتظر بشغف انطباعك عليه

                        بالتوفيق ان شاء الله
                        لا اله الا الله محمد رسول الله
                        ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

                        مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

                        تعليق


                        • #27
                          سؤال اخي a.zoro
                          هل طبقت نفس فكرة اخي ابو بدر في الشراء من الانترنت
                          والشحن بالطريقة الغير مباشرة هذه
                          لا اله الا الله محمد رسول الله
                          ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

                          مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

                          تعليق


                          • #28
                            شكرا لك أخي أبو بدر على التوضيح
                            وأرجو لو تكرمتم أن تشرحو لنا طريقة الطلب والتوصيل وتكلفتها ولو بإيجاز؟
                            وبارك الله فيكم

                            صلّوا على خير خلق الله (محمد صلّى الله عليه و سلم)

                            اللهم
                            انصر إخواننا فيسورياو في جميع بقاع الأرض

                            أخوكم في الله:عبد الباسط

                            تعليق


                            • #29
                              اخي oussabb انا اشتريت الجهاز من سوق الكمبيوتر بس كارت الشاشه طلبته من خالرج المملكه صاحب المحل نفسه طلبه لي من مزود يتعامل معه صراحه ليس لدي فكره بالشراء عن طريق الانترنت للاسف
                              أجعل كتاب الله درعا سابغا ..... والشرع سيفك وابد في الميدان

                              واطعن برمح الحق كل معاند ..... واركب جواد العزم في الجولان

                              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

                              والقادم اجمل باذن الله

                              تعليق


                              • #30
                                ما شاء الله تبارك الله

                                بلاستيك نحاس افضل من ذهب والماس

                                سلامة عيونك من الشاشه

                                تعليق

                                يعمل...
                                X