Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نموذج الاشتراك في مشروع الفيلم القصير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

محمد ملاحظاتك ونقدك راااائع نحتاجه ونحتاج مواصلة المتابعة نشكرك ولاتحرمنا خبرتك

بهذه الطريقة نتكاااامل
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اسمك :إبراهيم فرياط

البلد : المملكة المغربية

القسم الذي تحب العمل فيه : الرسم بكل أنواعه

شخصيات , أسلحة , بيئات .... , سطوري بورد

صورة او فيديو من افضل عمل عندك :

شخصيات : 1 - 2 - 3

بيئات : 1 - 2 - 3

لمشاهدة جميع الأعمال , المرجوا زيارة هذه المدونة : هنا

أخي ربما نسيت رسام storyboard

المشاركة الأصلية بواسطة Awira مشاهدة المشاركة
        اخي اياد , الافضل ان من يريد عمل انميشن لمشهد ان يعمله هو كاملا بكل اللقطات الموجوده فيها
        يعني يستلم Scene ويعمل كل الـ Shots الي فيه , اذا شخص عمل الـ Poses وبعدين سلم العمل لشخص تاني حتى يعمل الإنبتوين , الشخص التاني رح ياخد وقت حتى يفهم فكرة الشخص الاول وممكن يكون اسلوبهم بالانميشن مختلف ويحدث عدم تنسيق بينهم , وجميع شركات الانميشن تعمل بهذه الطريقة , وايضا هذه الطريقة هي اريح للأنميتور , فلكل انميتور اسلوبه في وضع الفريمات والتعامل مع الكيرف

ولكن بإمكانكم تقسيم العمل على مرحلتين بطريقة اخرى , يعني يكون في شخص مسؤوليته هي تجيز الملفات الخاصه بكل مشهد , يعني يعمل ملف جديد يضع فيه اسماء جميع اللقطات الي بالمشهد , ويقوم بفتح ملف كل لقطه ويضع في الـلوكيشن الخاص باللقطه ويضع فيها الكراكترات التي سوف تظهر باللقطه , ويحفظ الملف بهذه الطريقة ثم يرسله لفريق التحريك ليقسمو العمل فيما بينهم

اعتقد هذا افضل , وهذه المرحلة تسمى Assembly وهي تسهل على الانميتور كثيرا

كان عندي إقتراح وهو عمل Server على النت يتم وضع جميع ملفات العمل فيه وتنظيمه ووضع صلاحيات للدخول عليه لكل شخص حسب وظيفته , هذا سوف يسهل عليكم الكثير , فلن تضطروا مثلا لتكرار ملفات الخامات مثلا في كل ملف , وإذا إحتاج شخص مثلا ملف لكراكتر معين لن يضطر لإنتظار شخص حتى يرسلها له , بل ستكون على السيرفر جاهزه

بالتوفيق جميعا ..
        شكراً يا اخي على التوضيح، انا فاهم قصدك. ان شاء الله رح ادرس التقسيم لاحقاً.

المشاركة الأصلية بواسطة brahimpag مشاهدة المشاركة
          اسمك :إبراهيم فرياط

البلد : المملكة المغربية

القسم الذي تحب العمل فيه : الرسم بكل أنواعه

شخصيات , أسلحة , بيئات .... , سطوري بورد

صورة او فيديو من افضل عمل عندك :

شخصيات : 1 - 2 - 3

بيئات : 1 - 2 - 3

لمشاهدة جميع الأعمال , المرجوا زيارة هذه المدونة : هنا

أخي ربما نسيت رسام storyboard
          ممتازة اعملك اخي.. مشكور على الانضمام.
          لقد تم وضعك بالقائمة..

الستوري بورد
          أم مأمون بارعة
          أنيمي فان

يمكنك أن تضعني في الستوري بود أيضا

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
              اختي مروه حتى الان قسمت الانيميشن بيني و بينك لحتى يشترك معنا شخص اخر.... انا و انتي شخصيات، ممكن واحد يعمل الPose to pose انيميشن و التاني بعمل الIn-betweens، بنتفق على هذا الموضوع لاحقاً... و انا بعمل انيميشن الكاميرا و انتي انيميشن القطع و المكان. شو رايك اختي مروه؟
              موافقه طبعا .. مع العلم انى اكيد هحتاج توجيهات ونصائح عشان مستوايا يبقى احسن
              وبالتوفيق ان شاء الله
              مروه

My Blog

My Bage

المشاركة الأصلية بواسطة brahimpag مشاهدة المشاركة
                يمكنك أن تضعني في الستوري بود أيضا
                طيب ممتاز.. سوف اسجل اسمك الان في الستوري بورد

شباب حابين افتح ورشة عمل المشروع في منبر مايا ولا في منبر ورشات/مسابقات؟؟ انا بفضل في قسم المايا.
                  عشان بكرة رح اضع اول مهمة للفريق و رح تكون مسجلة فيديو.

كل الفريق رح ياخذ مهام اسبوعية، يعني الكل رح يشتغل في نفس الوقت... رح نحاول نخلص المشروع خلال ثلاث شهور، مع العلم انو ما رح اثقل عليكم العمل، الواحد ممكن يشتغل في وقت فراغه بحيث لا يؤثر على دراسته او عمله او ما شابه ذلك.

المشاركة الأصلية بواسطة eyadness مشاهدة المشاركة
                    شباب حابين افتح ورشة عمل المشروع في منبر مايا ولا في منبر ورشات/مسابقات؟؟ انا بفضل في قسم المايا.
                    عشان بكرة رح اضع اول مهمة للفريق و رح تكون مسجلة فيديو.
                    انا افضل ايضا ان تفتح الورشه فى قسم المايا والله الموفق
                    رَبّنَآ آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْت وَاتَّبَعْنَا الرَّسُول فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ

لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم

وأنا أيضاً أفضل ان يكون الورشه في قسم المايا
                      تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

وأنا أيضاً أفضل ان يكون الورشه في قسم المايا
                        ...........

+ 1

Name
                        : basem hamad

Country : jordan

3D Program : Cinema 4d 11.5 -&- Maya 2010

2d Program : Adobe Flash -&- Adobe Photoshop -&- Adobe After Effects

Other Program : Maxwell render -&- RealFlow -&- MatchMover

ممتاااااااااااااااااز

موافق اكيد انتم فصلوا وانا البس

انت أشر وانا أقشر

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

فرحت لانضمام كبير الرسامين ابراهيم معناااااا

راح يكون هو وفلاشي فريق قوي

والله احنا محتاجين كده تنظيم اكتر من جانب المشرفين وياريت يكون مشرف المايا يكون موجود ولو مشغول يشوفوا حد يكون مشرف لينظم المواضيع اكتر زي استاذ اياد - ابومايا -بو نواف .. لان بجد لازم نرتب المواضيع منبر المايا في الفتره دي فيه مواضيع مهمه جدا جدا وهيبأى صعب الناس اللي هتيجي عشان تتعلم بعد كده انها تحصر المواضيع المهمه دي .. وياريت بقسم المايا انها تتقسم مودلينج واكساء - ريج وانميشين -ديناميك-اضاءه واخراج - ورش عمل ومسابقات خاصه بقسم المايا -مشاكل واستفسارات الاعضاء - بجانب طبعا المواضيع المثبته .. ده حتى المواضيع المثبته دلوقتي نصها ملهوش لازمه زي موضوع مشرو الفريق x وكذا موضوع .. نرجو يعني اهتمام انا اسف ع الاطاله بس سدأوني التنظيم ده هيفيد أكتر الناس اللي بعدينا اللي عايزين يتعلموا المايا الظريق هيبأى منظم أكتر .. وبالتوفيق ان شاء الله
                              لا تجعل الله اهون الناظربن اليك
                              mohamed ghareab
                              طهروا مسامعكم بالضغط هنا

حبيبى ابو مايا ..

سورى طبعا انى مشوفتش الاشعار الخاص منك على الوول بتاعى ..

اسف جدا ياحبى ..

وبالنسبة للاشتراك فى الفيديو دا .. انت اكتر واحد عارف انى مشغول جدا فى شغل تجارى دا غير شغل الفيديوهات اللى بعملها

وطبعا انا اتعودت مقولش كلمة الا لما اكون قدها وعندى وقت انفذها ..

اعذرنى ياحبى والله كان نفسى اكون عضو مشارك معاكم .. بس الظروف

بتمنالكم التوفيق كلكم
                                MOSTAFA MAHMOUD
                                ................................

يعمل...
                                X