إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعمال قديمة. Auroano/Mesho

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعمال قديمة. Auroano/Mesho

    تيتة متل رحتي متل ما جيتي.

    هذي أعمال قديمة لي. أنا تركت ال 3D لمدة . والحين رجعت -__-

    فالحفيفة هذه الأعمال كانت لل Reel .
    الكتابة بالعربي صعبة

    السكمة (Aurano) سأقوم بالعمل على ال Displacements maps . فالحقيقة كنت بالسابق استخدم ال Ctrl.Disp ولاكن لاأعلم اذا كانوا يعملوا على ال Maya 2009 لذلك استخدمت المايا Nodes لعمل ال disp maps في different UV spaces

    ما علينا


    Mesho

    اذا كان اخد الأخوة يريد رؤية ال 360 view

    قولي من وين ارفع الفيديو

    ليس لدي اي فكرة لماذا حول لخط تحته خط مع انه ال option مسكر




    mohd.


  • #2
    جميل ...

    بإمكانك عرض الأعمال في قسم عرض و نقد .
    ------------------------

    تعليق


    • #3
      لقد عدلت الكثير على السمكة , خاصة أخطاء ال disp/bump maps . في هذا العمل بالذات أريد التركيز على جزء الزعانف الخلفي. حاولت اظهار ذلك عن طريق تحسين ال reflections على الزعانف وسأفوم بتعديل ال reflections على الوجه. لقد جمعت الصورة بالفوتوشوب. بعض المشاكل موجودة لأني عدلت ال Base model و رندرت ال diffuse layer فقط ولم اعيد رندرة الباقي.

      تعليق


      • #4
        صراحه عمل جيد جدن وياليت لوكنت خبير في المياي حق اعرف اكثر في العمال القويه
        Motherboard:Intel® Gigabyte GA-X58A-UD9 LAG 1366
        http://www.techfresh.net/wp-content/...A-X58A-UD9.jpg

        CPU:Intel® Core™ i7 920 LAG 1366

        RAM:KINGMAX 2GB*3 ALL 8GB DDRIII -1600

        VIDEO CARD :Gigabyte NVIDIA GeForce GTX
        260 *2 SLI

        POWER SUPPLY: GIGABYTE ODIn POWER1200W

        CHAssIs: COOLER MASTER

        تعليق


        • #5
          نسا نتعلم ياخي. باقي كثير ... متى بس يخلص هذا ال reel الي عقدني

          الموديل تعدل. ال
          reflections/specularity/displacement/bump/ final gathering
          كلهم تعدلوا. الأسنان تم تعديلهم والعينين ايضا.

          باقي القليل من العمل على الأنعكاسات. هذه الصورة ال super-high resloution



          وهذا للمزاج

          تعليق


          • #6
            انا شايف ان افضل صورة للسمكة هي الأولي لإن الريفلكشن اللي علي الجسم في باقي الصور مش مخلي الخامة تظهر بصورة لحم كإنها بلاستيك او خامة من هذا القبيل...

            وان شاء الله ربنا يوفقك في الريل.. بس انت ليه تركت المايا والثري دي فترة ما شاء الله مستواك رائع؟!

            Autodesk
            MAYA

            تعليق


            • #7
              في الحقيقة انا لا أطمح للواقعية ابدا. اذا كان يبدوا العمل جيدا فهو جيد

              هذا هو الشكل النهائي للسمكة.

              غدا سأقرر اذا ما كانت ال disp على الزعانف هي النهائية او تحتاج زيادة بشكل بسيط. سأرندر كل شيء ب HDR واخلص منها اخيرا

              هذا ال 2d sketch


              هذا ال 3d

              تعليق

              يعمل...
              X