Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(Algeriano) الفصل 1 التمرين 1 _ 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجنون rigging
    رد
    يمكنك أخي الكريم الانتقال لتطبيق التمرين الموالي

    اترك تعليق:


  • Algeriano
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة طارق مشاهدة المشاركة
    ألجيريانو تطبيقك ممتاز جدا
    فقط بقيت العملة حاول وضعها في إطار 25 فريم كما هو مطلوب
    تحياتي لك
    آسف على التأخير .. هذا تعديلي الأخير ..

    http://www.youtube.com/watch?v=HU4Gkh3kSNA&fmt=18

    للتحميل بجودة عالية (172kb)



    هل يمكنني الأن أن أبدأ في التمرين الثالث ؟؟

    .

    اترك تعليق:


  • طارق
    رد
    ألجيريانو تطبيقك ممتاز جدا
    فقط بقيت العملة حاول وضعها في إطار 25 فريم كما هو مطلوب
    تحياتي لك

    اترك تعليق:


  • Algeriano
    رد
    هذه نتيجتي النهائية للتطبيق الثاني:

    بالسرعة الطبيعية (فيها بعض التقطعات بسبب قلة الـ framerate):

    http://www.youtube.com/watch?v=PCMIUoQjQ-I


    بالتصوير البطيئ (بدون تقطعات)

    http://www.youtube.com/watch?v=2mZyAxxioAU


    منحنى الكرة الخضراء:




    منحنى الكرة الحمراء:



    شكرا لمتابعتكم

    .

    اترك تعليق:


  • Algeriano
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة el7alm مشاهدة المشاركة
    بجد جميل انك تقبلت كل النقد ده بس ممكن اقول حاجه

    التطبيق الأول:
    خليه 25 فريم بس انت عملو حوالى 75

    التطبيق التانى :

    لسه بطئ برضو حاول تنفذو زى ممطلوب حاولى 100 فريم
    اه متتعبش نفسك فى الرندر اعمل برفيو بس اختصار وقت وجهد ليك وللجهاذ

    والله الموفق
    نحن دائما نطالب بالنقد هنا :d

    التطبيق الأول: سأنظر في الأمر

    التطبيق التانى: كلامك صحيح .. ولكن إذا زدت السرعة أكثر .. مع 25 إطار أو أقل في الثانية سيكون هناك نقص في بعض الإطارات النهمة وستبدو الحركة مشوهة ..

    ولكن سأضع العمل مسرع بالسرع الطبيعية بعد قليل ..

    بالنسبة للتصيير .. لاتقلق الأمر بسيط

    شكرا لك ..


    المشاركة الأصلية بواسطة c4dream مشاهدة المشاركة
    الكرات رائعة ..

    هل من الممكن المعادلة الفيزيائية ..

    و ايضا مثال .. ليتم الفهم ..
    والله القضية معقدة جدا .. وإذا أدخلت الفيزياء الآن أخاف بعض الناس تستاء وتهرب ..!

    ولكن أضنني سأشرح الأمر .. إنتظرني قليلا

    سلام،

    اترك تعليق:


  • C4Dream
    رد
    الكرات رائعة ..

    هل من الممكن المعادلة الفيزيائية ..

    و ايضا مثال .. ليتم الفهم ..

    اترك تعليق:


  • Acttoon
    رد
    بجد جميل انك تقبلت كل النقد ده بس ممكن اقول حاجه

    التطبيق الأول:
    خليه 25 فريم بس انت عملو حوالى 75

    التطبيق التانى :

    لسه بطئ برضو حاول تنفذو زى ممطلوب حاولى 100 فريم
    اه متتعبش نفسك فى الرندر اعمل برفيو بس اختصار وقت وجهد ليك وللجهاذ

    والله الموفق

    اترك تعليق:


  • Algeriano
    رد
    هذه بعض التعديلات..

    التطبيق الأول:

    التغيرات: 1- مساوات تسارع الإنطلاق مع تباطؤ التوقف. 2- عرض من منفذ الرؤية الجانبي.

    http://www.youtube.com/watch?v=GScXC6Zn0Vs
    تجميل بجودة عالية (132kb)

    التطبيق الثاني:

    التغيرات: 1- إعادة حساب الحركة بطريقة فيزيائية! 2- تسريع المشهد

    http://www.youtube.com/watch?v=FvGi9kG7Q44
    تحميل بجودة عالية (122kb)

    سأضع المنحنيين بعد قليل ..

    اترك تعليق:


  • Algeriano
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة طارق مشاهدة المشاركة
    معك حق الجيريانو في مسألة ان الوزن لا يلعب دور لكن في ظروف إنعدام الهواء
    المهم لن يكون الفارق بين سقوط الكرتين كبير لهذل يمكن إعتبار كلتا الحالتين صحيحة
    في ما يخص العملة حاول الاقتصار على 25 فريم كما في المثال المرفق وأيضا ضعها في الوضع left وليس perspective
    بالتوفيق أخي الكريم
    شكرا أستاذنا طارق .. سأضع التعديلات عما قريب

    المشاركة الأصلية بواسطة explore مشاهدة المشاركة
    عمل جميل جداً اخي العزيز ^_^ ..

    شاهدوا هذا ..
    بارك الله فيك أخي .. مثال رائع


    المشاركة الأصلية بواسطة shady sobhy مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله اخي احمد عجبتني الحركة جدا فقط البداية البطيئة كما اشار الاخوة

    حركتوون هو ده الكلام المظبوط

    جزاك الله خيرا
    شكرا أخي شادي .. لقد أعجبني تطبيقك أنت أيضا، خصوصا الكرتين ^_^

    سلام،

    اترك تعليق:


  • Algeriano
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حركتوون مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مبادرة وخطوة حسنة من الإخوة الساهرين على هذا المنبر
    أود فقط إظافة ملاحظة للإخوة المبتدئين في هذا المجال أن أهم عامل للتعلم هو كونك تتقبل النقد أن تأخد من النقد ما يساعدك على حل مشاكلك في الأنميشن ،و النقد قد يكون مختلف من شخص لآخر كل و رؤيته حسب خبرته و مؤهلاته الحسية و الفنية و الطالب الذكي هو الذي يتقبل أي نقد يأخده ثم يحلله ولا يهاجم صاحبه مهما كان مستواه بل يحاوره إذا أمكن ليتبين له كيف يرى الأمور من وجهت نظره و بالتالي يمكن أن يستفيد من هذا النقد
    أود أن أقول للإخوة الكرام أن يبدو آرائهم عبر إستشعارهم لما يشاهدون فالعين تنزعج لمشاهدتها للأمور الغير الطبيعية و لا معقولة فقط عّبر عن هذا الإحساس لأن الطالب يكون منغمس في التحريك ولا يرى الأمور بمنظورها الإجمالي، أنت من يرى بهذا المنظور و أنت من تكون صائب ب النقد
    إضافة أخرى
    ليسهل على الناقد تتبع بدقة عملك من الأفضل أن تعمل (برفيو) مصحوب بالعدد الرقمي للفريمات و التي تظهر على الشاشة فإذا كان خللا ما في الحركة سأذهب مباشرة و أقل لك مثلا ما بين فريم 15 و 30 هناك إقاع مختلف أو القوس متكسر إلخ ... وبالتالي ستفهم مباشرة قصدي و تحاول أن تعدله

    المرجع من أهم الأدوات في الحركة لاحظ حلل ثم حرك

    http://7arakatoon.blogspot.com/2008/...la-bghiti.html
    مرحبا بيك آ سي يوسف

    وجزيت خيرا على هذه النصائح الغالية

    .

    اترك تعليق:


  • New-Ideas
    رد
    أهلا بالأستاذ يوسف الغالي
    أكيد أنه لا أحد منا ينزعج للنقد بل علينا جميعا كما
    قال الأستاذ أن نأخذ ما ينفعنا ونتعلم من بعضنا
    ليست كل معارفنا صحيحة وليس كل النقد صحيح كذلك
    أهلا وسهلا يالجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
    والله أحبكم جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعا
    وخاصة المجانين منكم

    اترك تعليق:


  • shady sobhy
    رد
    ماشاء الله اخي احمد عجبتني الحركة جدا فقط البداية البطيئة كما اشار الاخوة

    حركتوون هو ده الكلام المظبوط

    جزاك الله خيرا

    اترك تعليق:


  • طارق
    رد
    مرحبا بالأستاذ يوسف العكوشي خبير الأنيميشن العالمي

    اترك تعليق:


  • حركتوون
    رد
    السلام عليكم
    مبادرة وخطوة حسنة من الإخوة الساهرين على هذا المنبر
    أود فقط إظافة ملاحظة للإخوة المبتدئين في هذا المجال أن أهم عامل للتعلم هو كونك تتقبل النقد أن تأخد من النقد ما يساعدك على حل مشاكلك في الأنميشن ،و النقد قد يكون مختلف من شخص لآخر كل و رؤيته حسب خبرته و مؤهلاته الحسية و الفنية و الطالب الذكي هو الذي يتقبل أي نقد يأخده ثم يحلله ولا يهاجم صاحبه مهما كان مستواه بل يحاوره إذا أمكن ليتبين له كيف يرى الأمور من وجهت نظره و بالتالي يمكن أن يستفيد من هذا النقد
    أود أن أقول للإخوة الكرام أن يبدو آرائهم عبر إستشعارهم لما يشاهدون فالعين تنزعج لمشاهدتها للأمور الغير الطبيعية و لا معقولة فقط عّبر عن هذا الإحساس لأن الطالب يكون منغمس في التحريك ولا يرى الأمور بمنظورها الإجمالي، أنت من يرى بهذا المنظور و أنت من تكون صائب ب النقد
    إضافة أخرى
    ليسهل على الناقد تتبع بدقة عملك من الأفضل أن تعمل (برفيو) مصحوب بالعدد الرقمي للفريمات و التي تظهر على الشاشة فإذا كان خللا ما في الحركة سأذهب مباشرة و أقل لك مثلا ما بين فريم 15 و 30 هناك إقاع مختلف أو القوس متكسر إلخ ... وبالتالي ستفهم مباشرة قصدي و تحاول أن تعدله

    المرجع من أهم الأدوات في الحركة لاحظ حلل ثم حرك

    http://7arakatoon.blogspot.com/2008/...la-bghiti.html

    اترك تعليق:


  • EXPLORE
    رد
    عمل جميل جداً اخي العزيز ^_^ ..

    شاهدوا هذا ..

    http://www.youtube.com/watch?v=g1VAxncA_yg

    اترك تعليق:

يعمل...
X