السلام عليكم. سوف أحاول تفسير بعض الخصائص menu--rendering--lightining/shading
انشئ كما في صورة 2 كورات بيضاء و 2 spotlight(ومدهم واحد بالون احمر والاخر أخضر.)
-نشاهد مزج اللونين على سطح الكرتين.
نتضور اننا نريد معرفة الاشياء التى ينيرها spot A,قم بالتحديده و اذهب الى select objects illuminated by light في متالنا هذا ,يعطينا الكرتين.
اما اذ اردنا معرفة مصادر النورعلى كرت A, قم بتحديدها و اذهب الى select light illuminatoing object.

و في حال ,كل spot اضوي عند باب دارو(الكرة)
مدامت كل كورة يصب على صطحها نور المصبحين,يجب اولا كسر الشعاع غير المرغوب فيه.
وهذا بتحديدهم واذهب الى break light link

كسر رابط بين مصباح ب و كورة ب,
بعد تحديدهم break light link

ام استرجاع الربط او تحديده لفرد او جماعة
make light link
النفس الشئ مع الضل
make shadow link
break shadow link
مع افتعال الخاصية في render seting---shadow--shadows linking--on
و تفعيل raytrace shadow in attribut
زائد على هذا
cast shadows" مع / لا ou "receive shadows " في
Render Stats --attribut editor
للاشياء موجودة على scene
أتمنا الفائدة للجميع, هل أنتا راضي هذه المرة يا ضام.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
انشئ كما في صورة 2 كورات بيضاء و 2 spotlight(ومدهم واحد بالون احمر والاخر أخضر.)
-نشاهد مزج اللونين على سطح الكرتين.
نتضور اننا نريد معرفة الاشياء التى ينيرها spot A,قم بالتحديده و اذهب الى select objects illuminated by light في متالنا هذا ,يعطينا الكرتين.
اما اذ اردنا معرفة مصادر النورعلى كرت A, قم بتحديدها و اذهب الى select light illuminatoing object.
و في حال ,كل spot اضوي عند باب دارو(الكرة)

مدامت كل كورة يصب على صطحها نور المصبحين,يجب اولا كسر الشعاع غير المرغوب فيه.
وهذا بتحديدهم واذهب الى break light link
كسر رابط بين مصباح ب و كورة ب,
بعد تحديدهم break light link
ام استرجاع الربط او تحديده لفرد او جماعة
make light link
النفس الشئ مع الضل
make shadow link
break shadow link
مع افتعال الخاصية في render seting---shadow--shadows linking--on
و تفعيل raytrace shadow in attribut
زائد على هذا
cast shadows" مع / لا ou "receive shadows " في
Render Stats --attribut editor
للاشياء موجودة على scene
أتمنا الفائدة للجميع, هل أنتا راضي هذه المرة يا ضام.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..


تعليق