إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
___محاولة تمثيل سطح البحر___
تقليص
X
-
محاولة ممتازة اخي محمد .. و هي تبدو كرتونية .. حاول ان تنقص من الـ ray mirror و تعدل على اكساء صورة السماء باستعمال الـ uv لان هناك حطأ واظح بالاكساء .. المهم حاول و حاول ... حتى تصل الى افضل نتيجة ممكنة ان شاء الله
بالتوفيق
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة jagalinho مشاهدة المشاركةالعمل رائع بمعنى الكلمة و الأروع أنك وضعت له خلفية صورة سماء
هده فكرة تستحق التجربة
مشكور
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة jagalinho مشاهدة المشاركةالعمل رائع بمعنى الكلمة و الأروع أنك وضعت له خلفية صورة سماء
اخي جاجالينهو وين اختفيت ؟
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة gta4000 مشاهدة المشاركةممتاز وأن كان الماء غير واقعي مئة بالمئة . تفضل هذا درس لعمل أعدادات الماء ويكون واقعي مئة بالمئة . جرب :-
http://en.wikibooks.org/wiki/Blender...Sim_and_Yafray
لكن لم استعمل اليافراي
ولم استعمل liquid simulation
اعطيتني فكرة جديدة وجميلة للتجربة
شكرا
انه مجرد plane وعليه خامة من صنعي داخل بلندر وليست خارجية
اترك تعليق:
-
ممتاز وأن كان الماء غير واقعي مئة بالمئة . تفضل هذا درس لعمل أعدادات الماء ويكون واقعي مئة بالمئة . جرب :-
http://en.wikibooks.org/wiki/Blender...Sim_and_Yafray
اترك تعليق:
-
المشاركة الأصلية بواسطة MKADERHIND مشاهدة المشاركةماشاء الله يا اخي محمد عمل جميل
حبذا لو تظبط الاعدادات حتى يظهر اكثر واقعية
المرحلة الحالية
اترك تعليق:
-
___محاولة تمثيل سطح البحر___
السلام عليكم
رأيت موضوعا للاخ حمود 22 يقوم فيه بمحاكاة الماء في البحر والقناطر(شكرا لك) ووجدت نفسي في تجربة مع نفس الموضوع
وقد اظهرت الاعدادات المتعلقة بالشفافية والانعكاس
اليكم الصورة وأتمنى النقد والملاحظات
مشكورين
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
اترك تعليق: